تحميل برنامج نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك

معلومات حول تحميل برنامج نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: ايفون
   إذهب إلى التحميل

أصبح الأن متابعة ما يحدث في العالم  من خلال نبض الإخباري مهم جداً بسبب سخونة الأحداث والثورات والصراع على السلطة الذي يحدث في جميع أنحاء العالم وبالطبع متابعة هذه الأحداث أصبحت سهلة على مواقع التواصل الأجتماعي والأنترنت وليست كما في السابق، فالأن أصبحت الأخبار بين يديك وذلك بفضل تطبيق نبض الإخباري .

تحميل برنامج نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك
برنامج نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك

نبذه عن تطبيق نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك :

يعتبر تطبيق نبض من أفضل التطبيقات الإخبارية في العالم العربي حيث يجلب لك الأخبار أول بأول وبشكل دقيق وحصري وموثوف ولا يقتصر التطبيق على أخبار العالم العربي فقط بل يشمل جميع أنحاء العالم ومن عدة مصادر مختلفة ويمتاز تطبيق نبض الإخبار بإنه سهل الإستخدام حيث يمتلك واجهة عمل سهلة وبسيطة كما إنه مجاني للمستخدمين حتى يتابعوا الأخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة دون تعب أو عناء، تطبيق نبض الإخباري متوفر الأن على الهواتف الذكية وهو ما يزيد من شعبيتة حيث أن المستخدمين يفضلون أن يتابعوا الأخبار في أي وقت ومن أي مكان فأنت الأن ليس مضطر لأن تنتظر بالساعات أمام شاشة التليفزيون من أجل حضور نشرة الأخبار أو شراء الصحف يومياً لمعرفة الأخبار، الأن لديك أخبار العالم بين يديك، يمتلك تطبيق نبض الإخباري تصميم رائع وجذاب مما يسهل على المستخدمين التعامل معه كما إنه يتيح لك مصادر عده للأخبار للإختيار فيما بينها والتي تصل إلى 500 مصدر يعملون على إرسال الأخبار بشكل مباشر ولحظة بلحظة كما أن تطبيق نبض الإخباري في إصدارة الجديد أصبح يدعم الكمبيوتر من خلال برنامج Bluestacks وذلك من أجل معرفة الأخبار حول العالم من قبل مستخدمي الكمبيوتر وليس الهواتف الذكية فقط، كما أن الطبيق يمتلك ميزه هائلة حيث إنه يرسل لك الإشعارات أول بأول لجديد الأخبار حول العالم ولا ينتظر من أجل الدخول للتطبيق لقراءة الأخبار، والأن سارع بتحميل البرنامج على هاتفك الأندرويد أو الأيفون أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج bluestacks وكن على إطلاع دائم مع الأخبار المحلية والعالمية .

تحميل برنامج نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك
برنامج نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك

مميزات تطبيق نبض الإخباري الأن أخبار العالم بين يديك :

1- من أجل تسهيل عملية البحث يقوم تطبيق نبض الإخباري بحفظ عمليات البحث التي تقوم بها يومياً حتى يكون من السهل إيجاده مرة أخرى .

2- من الأمور التي يتميز بها تطبيق نبض والتي زادت من شعبيتة حول العالم إنه يدعم العديد من اللغات حول العالم ومنها اللغة العربية واللغة الانجليزية .

3- حتى لا يفوتك شئ من الأخبار العالمة أو المحلية فإن تطبيق نبض الإخباري يوفر لك خاصية التنبيهات من أجل أن يصل لك كل جديد لحظة بلحظة .

4- دائماً ما تقوم الشركة المطورة لتطبيق نبض الإخباري بتطوير التطبيق أول بأول وهذا شئ حاز على أعجاب الكثيرين من مستخدمي التطبيق حول العالم .

5- تطبيق نبض الإخباري متوفر بشكل مجاني حول العالم حتى يتمكن مستخدمية من متابعة الأخبار العالمية والمحلية بشكل مباشر ولحظي .

6- من أجل أن يكون مستخدمي التطبيق في قلب الحدث فإنة يقدم الأخبار بشكل عاجل ولحظة وقوعها حتى يكون المستخدم ملم بجميع الأخبار من خلال تطبيق نبض الإخباري .

7- تطبيق نبض الإخباري سهل وبسيط في الإستخدام ولا يحتاج لخبرة سابقة في التعامل كما إنه يجلب لك الأخبار من جميع أنحاء العالم والأفضلية للأخبار العربية .

8- ومن أجل أن تكون متطلع أول بأول على جديد المصادر على تطبيق نبض الإخباري يمكنك إنشاء حساب على التطبيق .

مواصفات تطبيق نبض الإخباري :

1- الترخيص : مجاني .

2- التوافق : متوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر والأندرويد والأيفون .

3- الاسم : Nabd News .

4- اللغة : يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية واللغة الانجليزية .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى