تحميل برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Express Burn للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Express Burn للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Express Burn للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2023-02-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر عامة, برنامج نسخ وحرق الاسطوانات
   إذهب إلى التحميل

يُعَد برنامج Express Burn مميزًا بإمكانيته حرق الملفات والبرامج والأفلام والملفات الصوتية على الأقراص الرقمية، سواء كانت أقراص الفيديو أو المدمجة CD أو Blu-ray. يتيح هذا البرنامج إنشاء الأقراص وتسجيلها بسرعة كبيرة على مختلف أنظمة التشغيل وأجهزة الحاسوب واللاب توب، بما في ذلك نظام التشغيل ويندوز ونظام التشغيل ماك، مع دعم كامل لصيغة MP3 للأقراص المدمجة. ومن خلال هذا البرنامج، يُمكن اختيار جودة الصوت وعمل قوائم للتشغيل على أقراص الفيديو الرقمية الدي في دي، كما يتميز البرنامج بخاصية السحب والإسقاط المباشرة للملفات والتسجيل الرقمي الذي يحافظ على جودة الصوت. لذلك، يُعد هذا البرنامج من بين أفضل البرامج التي تستخدم لنسخ وحرق الأقراص، والتي حظيت بثقة المستخدمين بشكل كبير.

 
برنامج نسخ وحرق الاسطوانات
برنامج نسخ وحرق الاسطوانات

مميزات برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Express Burn

Express Burn هو برنامج نسخ وحرق الأقراص المميز الذي يعتبر من أفضل البرامج المفضلة لدى المستخدمين. يتميز البرنامج بدعمه لعدد كبير من اللغات العالمية مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، مما يسهل فهم البرنامج وتعامل المستخدمين معه. ويساعد على ذلك الواجهة السهلة والكلاسيكية التي تحتوي على إعدادات واضحة يمكن التعامل معها بسهولة ودون خبرة سابقة في التعامل مع البرامج. يمكن للمبتدئين التعامل مع البرنامج بكل سلاسة. يعمل البرنامج بسرعة فائقة عند عملية نسخ وحرق الأقراص مما يوفر الوقت. يتيح البرنامج أيضاً حرق الملفات والفيديوهات على أقراص CD، DVD، و Blu-Ray، بالإضافة إلى دعمه للتسجيل الرقمي بصورة مباشرة للحفاظ على جودة الصوت المطلوبة. يتميز البرنامج بدعمه لعدد كبير من الصيغ المختلفة للصوت مثل WMA و Ogg و Flac و Wav و Mp3، بالإضافة إلى دعمه للعديد من الصيغ المختلفة للفيديو مثل Avi و Vob و Mpg و Ogm و Mp4 و Wmp.

برنامج نسخ وحرق الاسطوانات
برنامج نسخ وحرق الاسطوانات

معلومات عن برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Express Burn

يعتبر برنامج نسخ وحرق الاسطوانات Express Burn، الذي تم تطويره من قبل شركة NCH Software المتميزة في إنتاج البرامج الرائدة، أحد أفضل البرامج المتاحة حالياً. على الرغم من حجمه الكبير الذي يصل إلى 882 ميجابايت، فإنه لا يؤثر على أداء جهاز الحاسوب ويمكن تنزيله بسهولة من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال. كما يتميز بسهولة التثبيت حيث لا يتطلب أي معرفة مسبقة في الحاسوب لتنفيذ عملية التحميل والتثبيت.

3/5 (9 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3/5 (9 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى