تحميل برنامج 2018 Baidu Antivirus لحماية جهازك

معلومات حول تحميل برنامج 2018 Baidu Antivirus لحماية جهازك :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج 2018 Baidu Antivirus لحماية جهازك
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-23
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

برنامج Baidu Antivirus يعتبر أحد أشهر برامج الحماية من الفيروسات حيث يستخدمه العديد من مستخدمي الكمبيوتر والهواتف حول العالم وهو من انتاج الشركه الصينيه بايدو والتى قامت بانتاج المتصفح بايدو سبارك براوزر، برنامج بايدو انتي فيروس يتميز بالعديد من المزايا التى جعلت منه من اقوى برامج الحماية وهو برنامج مجاني بالكامل.

تحميل برنامج Baidu Antivirus لحماية جهازك للكمبيوتر
تحميل برنامج Baidu Antivirus لحماية جهازك للكمبيوتر

نبذة عن برنامج 2018 Baidu Antivirus لحماية جهازك :

برنامج Baidu Antivirus هو لحماية الاجهزة من البرامج الضارة والفيروسات وبرامج التجسس ،كما أنه ينشيئ جدار حماية على المتصفحات الخاصه ليقوم بمنع دخول أي فيروس الى الجهاز ويقوم البرنامج بعمل فحص دورى لجميع الملفات بدون التاثير على الجهازوبسرعة فائقة.

برنامج Baidu Antivirus يمكن تنصيبه حتى في حالة الأجهزة المصابه بالملفات الضارة دون التأثربهذه البرامج بعكس برامج الحماية الاخرى حيث لا يمكن ان يتم تنصيبها على الاجهزة المصابة لان الفايروس يقوم باختراق الملفات ومن ثم تدميرها بمجرد التنصيب.

برنامج بايدو انتى فيرس Baidu Antivirus رغم أنه مدة إنطلاقه قصيرة إلا انه اثبت كفاءته وتميزة خلال تلك الفترة حيث لاقى اقبالاً كبيراً من المستخدمين حيث ان به العديد من المزايا التى تفوقت على برامج الحماية الأخرى ،وقد نال برنامج بايدو انتي فايرس العديد من الجوائز لما يقدمه من حماية فائقة للجهاز ،سواء الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ،فهذا التطبيق يدعم كلا من اجهزة الكمبيوتر بأنواعه الشخصي والمكتبي وجميع اجهزة الهواتف الذكية.

برنامج Baidu Antivirus هو الاسرع والاقوى في اكتشاف الفيروسات وحماية الجهاز منها ومسحها تماماُ من الملفات حتى لا تستطيع بأي شكل من الاشكال تدمير الجهاز والملفات الأخرى، كما أن البرنامج يوفردفاعـًا وقائيـًا لحماية الجهازبشكل كامل. من خلال تلك التقنية يمكن  للبرنامج  مراقبة البرامج داخلياً من مصادرها لتحديد ما إذا كانت هذه البرامج فيروسـات أم لا وفى الوقت نفسه التعرف على أي رمزديناميكياً وتشخيصه في الشبكة السحابية للقضاء عليه بكل سرعة ودقة،التطبيق يتميز أيضاً بأنه خفيف الحجم حيث لا يتعدى مساحتة 1.9 ميجا بايت فهو لا يأخذ حيز من الذاكرة، إن برنامج بايدو انتي فيرس كما يقول البعض تم انشاؤه على أخطاء غيره من برامج الحماية حيث تم تطويره وتحديثه حتى يتناسب مع جميع المستخدمين في كل وقت وأي مكان.

تحميل برنامج Baidu Antivirus لحماية جهازك للكمبيوتر
تحميل برنامج Baidu Antivirus لحماية جهازك للكمبيوتر

أهم مميزات برنامج بايدو انتي فيروس 2018 Baidu Antivirus للكمبيوتر :-

  1. يتميز برنامج Baidu Antivirus بأنه بسيط وسهل الإستخدام فيمكن لأي مستخدم استعماله بمنتهى البساطة بدون تعقيد ، ولا يؤثرعلي أداء نظام التشغيل.
  2. برنامج Baidu Antivirus مجانى بالكامل بدون أي مصاريف اضافية.
  3. امكانية التنصيب فى ظل الاجهزة المصابة دون ان تكون البرامج الضاره بالتاثير عليه.
  4. يضم برنامج بايدو انتي فايرس قاعدة بيانات ضخمة ويتم تحديثها دورياً حتى يتمكن من التعرف علي جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة لتوفير حماية قوية.
  5. يدعم بايدو انتي فيروس اللغة العربية مما يسهل الاستخدام
  6. تم إضافة العديد من الأدوات للتطبيق لتزيد من تميزه فقد تم تطوير أدوات تقوم بفحص النظام وزيادة سرعته وفحص المتصفح لإزالة الإعلانات المزعجة وتسريع التصفح,والعديد من المزايا المضافة الأخرى
  7. التطبيق يعمل على تأمين برامج تصفح الإنترنت لتجنب أخطار البرمجيات الخبيثة
  8. يقوم التطبيق بتوفير إحصائيات كاملة عن أداء البرامج وإستهلاكها للذاكرة العشوائية والمعالج ويمكنك من التحكم في كل ما يجري علي الجهاز.
  9. يوفر البرنامج ميزة مهمة وهي امكانية الحذف النهائي حيث يمكن حذف الملفات من جذورها فلا يمكن للنظام أو أي برنامج إستعادتها وذلك لضمان الخصوصية وأمان.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى