تحميل برنامج AquaSoft SlideShow لتعديل الصور

معلومات حول تحميل برنامج AquaSoft SlideShow لتعديل الصور :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج AquaSoft SlideShow لتعديل الصور
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر, برنامج تعديل الصور
   إذهب إلى التحميل

تحميل برنامج AquaSoft SlideShow مباشرة من خلال الإنترنت بسهولة، يمكنك من الحصول على صور دقيقة ومميزة ومرتبة بشكل أنيق، فقد يمنحك هذا التطبيق بالكتابة على الصور وتسجيل التاريخ الخاص بك عليها، حتى تتمكن من الحصول على ألبوم صور مميز ومدون بطريقة تسهل عليك الوصول إليها مرة أخرى.

وتستطيع من خلال البرنامج توجد بعض الأدوات التي تسهل عليك تغيير الخط من حث الشكل ونوع الخط وحجمه، كما أنه يقوم بإزالة العلامات الحمراء التي تتواجد في العين أثناء التقاط الصور، بالإضافة إلى الأدوات الخاصة بتحسين جودة ونقاء الفيديو المسجل من خلال الهاتف أو من خلال كاميرا متخصصة.

معلومات عن  برنامج AquaSoft SlideShow

  • إصدار التطبيق يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل، ومتوفر منه الآن إصدار 10.5.01 إن ليمتد.
  • تم تطويره من شركة اكوا سوفت ليتناسب مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة ويتم إضافة مجموعة من الأدوات والإمكانيات المختلفة التي تسهل استخدامه والتعامل معه.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات، حتى يتناسب مع المستخدمين من حول العالم ويتمكنون من التعامل معه بدون أي تأثير أو خلل أو وجود عقبات أمام المستخدم.
  • يتوافق التطبيق مع أنظمة التشغيل بأكملها منها الويندوز ونظام التشغيل للأيفون والأندرويد وغيرها.
  • تم تصنيف التطبيق من ضمن مجموعة برامج الكمبيوتر المميزة التي تفيد المستخدم في التعديل على الصور، وتم الحصول على أفضل التقييمات من المستخدمين المتعاملين مع التطبيق.
  • حجم التطبيق صغير جدا ولا يشكل أي ضغط على الجهاز، حيث يبلغ حجمه 187 ميجا بايت لتم تحميله بسهولة .
  • التطبيق مجاني تتمكن من تحميله في أي وقت وعلى أي جهاز بدون دفع أي رسوم للحصول عليه.
برنامج AquaSoft SlideShow
برنامج AquaSoft SlideShow

المؤثرات الصوتية لبرنامج AquaSoft SlideShow

  • يتيح لك التطبيق العمل على إضافة المؤثرات الصوتية على الصور، وهذا ما يجعلك تحصل على صور دقيقة ومميزة من خلال الأدوات الموجودة في البرنامج، وقد يمكنك التطبيق من عمل الصور التي تقوم بتعديلها كخلفية للشاشة بعد أن تقوم بمعالجتها تماما من الشوائب الموجودة فيها.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بفرز المحفوظات على النظام من خلال وظيفة البحث الموجود في داخل التطبيق، ويقوم بعرض الشرائح المختلفة من خلال مسارك التحرك المتوفر.
برنامج AquaSoft SlideShow
برنامج AquaSoft SlideShow
برنامج AquaSoft SlideShow
برنامج AquaSoft SlideShow

مميزات برنامج AquaSoft SlideShow

  • يتميز التطبيق بأنه يوفر لك إمكانية التحكم في عرض الفيديوهات سواء من حيث السرعة أو البطء، بالإضافة إلى أنه يساعد المستخدم في مشاركة الفيديوهات هذه على مواقع التواصل الاجتماعي أو تسجيلها على الجهاز.
  • يحتوي التطبيق على إمكانية التحكم في دوران الصورة من خلال جعلها ثلاثية الأبعاد أو جعلها صورة عادة مسطحة.
  • تتمكن من خلال التطبيق بالعمل على استخدام التأثيرات المختلفة وتحسين جودتها حسب رغبتك في أي وقت، من خلال إدخال الأساليب والمركبات عليها لأن هذا التطبيق لا يقوم بتحرير الصور فقط بل أنه يقوم بالتعديل عليها بشكل احترافي.
  • يتميز التطبيق بوجود الإصدارات المختلفة التي تساعد المستخدمين في التعامل مع التطبيق بسهولة وبدون أي عقبات تقف أمام المستخدم.
  • تم تصميم التطبيق بشكل مميز وبواجهة بسيطة وسهلة التعامل معها حتى لا يجد المستخدم أي صعوبات في التحكم في الأدوات للحصول على صور عالية الجودة.
  • تم معالجة هذا التطبيق بطريقة تجعله الأفضل بين البرامج، وهذا بالإضافة إلى وجود شرح كامل مع التطبيق يوضح لك طريقة استخدامه بشكل مميز.

متطلبات برنامج AquaSoft SlideShow

حجم البرنامج : 187 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى