تحميل برنامج Easy GIF Animator للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج Easy GIF Animator للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Easy GIF Animator للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-10-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج Easy GIF Animator لصناعة الصور المتحركة GIF في الفترة الاخيرة اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها تدعم إضافة الصور المتحركة في المنشورات الخاصة بالمستخدمين وبإستخدام هذا البرنامج الرائع يمكن للجميع إمكانية صناعة صور متحركة مختلفة بأبسط الادوات والتي قد يعتقد البعض بإنها معقدة او صعبة في صناعتها. ولكننا سوف نقدم جميع النصائح في هذا الموضوع لتقديم المساعدة في الحصول علي صور متحركة بسيطة وسهلة.

نبذه عن برنامج Easy GIF Animator

الكثير مننا يحب تصفح المواقع والصور المتحركة سواء كانت في قسم معين مثل الكوميديا او الرياضة او غيرها وبإستخدام Easy GIF Animator يمكن للمستخدمون صناعة بعض الصور المتحركة بأنفسهم بالطريقة التي يفضلونها. هناك بعض البرامج الاخري التي تدعم صناعة الصور المتحركة ولكنها تكون صعبة ومعقدة وتحتاج إلي شروحات طويلة لتدريب المستخدمين علي كيفية صناعة صور متحركة خاصة بهم اما في هذا البرنامج فيمكن صناعة صور متحركة في وقت قياسي ودون اي مشاكل حيث يعتمد البرنامج علي السهولة في صناعة وعمل الصور المتحركة المختلفة إمكانية حفظها بسهولة كما ان البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي عمليات الترقية ولا يحتوي علي الاعلانات المنبثقة المزعجة. كما ان البرنامج يدعم اللغة العربية والتي يمكن إختيارها عند عملية التنصيب الخاصة به.

برنامج Easy GIF Animator
Easy GIF Animator

مميزات برنامج Easy GIF Animator

يحتوي برنامج Easy GIF Animator العديد من المميزات التي تجعله الخيار الامثل والاول لمحبي صناعة الصور المتحركة نظرا لسهولته ومساحته الصغيرة مقارنة بغيره من البرامج المتخصصة في نفس المجال من صناعة الصور المتحركة. كما ان البرنامج به ميزة لا تتوافر في البرامج الاخري حيث يدعم اللغة العربية بصورة كاملة. وايضا من خلال البرنامج يمكن صناعة البنرات الاعلانية ووضعها في المواقع المختلفة والصفحات المتنوعه بسهولة مع تحديد المساحة الخاصة بكل مساحة إعلانية. بالطبع يمكن إستخدام البرنامج في عمل تعديلات علي الصور المختلفة حيث يدعم جميع إمتدادات الصور وصيغاتها المختلفة بسهولة بخلاف كونه قادر علي تحويل مقاطع الفيديو إلي صور متحركة بصيغة GIF وللتفصيل اكثر عن مميزات البرنامج نعرض لكم في النقاط التالية جميع مميزات البرنامج.

  • البرنامج مجاني الكامل ولا يحتاج إلي ترقية.
  • يدعم جميع انظمة الويندوز.
  • يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الاخري.
  • يدعم جميع إمتدادات الصور.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلي صور متحركة GIF.
  • عمل بنرات إعلانية مختلفة الاحجام.
  • إمكانية المشاركة المباشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • مساحة البرنامج صغيرة مقارنة بغيره من البرامج.
  • إمكانية الكتابة المتحركة علي الصور.
  • يحتوي علي مؤثرات بصرية متعددة.
  • الاحتفاظ بالاعمال علي صيغة AVI فيديو او ملف Flash.
  • حفظ الاعمال وإكمالها فيما بعد.
  • الاحتفاظ بجميع الاعمال السابقة تلقائيا في بيانات البرنامج.
برنامج Easy GIF Animator
Easy GIF Animator

معلومات عن برنامج Easy GIF Animator

المطورون: Blumentals Solutions SIA

مساحة البرنامج: 22.5 ميجا بايت

فئة: الصور المتحركة

يدعم أنظمة: ويندوز

الترخيص: مجاني

برنامج Easy GIF Animator
Easy GIF Animator

تنصيب برنامج Easy GIF Animator

بعد الدخول إلي صفحة التحميل الخاصة بالبرنامج والتي تتواجد في الموقع الرسمي للشركة. يتم طلب تسجيل البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم. إلا اننا ننصح بعدم الكتابة لعدم إرسال الاشعارات الخاصة بالشركة عن المنتجات الاخري لهم. وسوف يتم التحميل تلقائي من هذا الرابط. بعد تحميل البرنامج علي الجهاز الخاص بكم تبدأ عملية التنصيب من خلال الموافقة علي بنود الخصوصية وإختيار اللغة الخاصة بالمستخدم والتي يمكن إختيار اللغة العربية فيها وإختيار إذا كان المستخدم يفضل عرض لوحة الترحيب في كل مرة يتم فتح البرنامج. بعد الانتهاء من هذه العملية يمكن التمتع بجميع خصائص برنامج Easy GIF Animator بسهولة.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى