تحميل برنامج Gimpshop لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج Gimpshop لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Gimpshop لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم برنامج Gimpshop الرائع في مجال تحرير وتعديل الصور قد يكون برنامج فوتوشوب البرنامج الاكثر شهرة في مجال تصميم وتعديل الصور إلا ان Gimpshop يعتبر بديل رائع عن فوتوشوب والذي يحتاج إلي خبرة ودراسة مسبقة حيث يعتمد Gimpshop علي البساطة والسهولة كما يحتوي علي واجهة سهلة وبسيطة في التعامل من قبل المستخدمين ويحتوي البرنامج علي ادوات تحرير متعددة وكثيرة مما تساعد المصممين علي اخراج افضل الصور حيث يمتلك البرنامج عدد ضخم من الخصائص في مجال تعديل الصور من إطارات وإمكانية الكتابة ودمج اكثر من صورة في تصميم واحد.

نبذه عن برنامج Gimpshop

Gimpshop يعتبر موسوعة عملاقة ومكتبة متكاملة لمن يبحث عن سهولة التعامل مع الصور والتعديل عليها من إضافة او إخفاء اجزاء محددة من الصورة حيث يمكن إستخدام شريط المهام الخاصة بالبرنامج في التعديل علي اي صورة حيث يدعم البرنامج جميع إمتدادات وصيغ البرنامج بصورة سهلة وبسيطة. كما يمكن عمل البومات متعددة لكل مستخدم لحفظ الاعمال دون إختلاطها. ويحتوي البرنامج علي خاصية العين الحمراء وإزالة الرتوي وتعديل درجة البشرة الخاصة بالوجوه ايضا بالرغم من الامكانيات الكبيرة في البرنامج إلا ان مساحة البرنامج صغيرة ولا يشغل مساحة من القرص في الكمبيوتر الخاص بالمستخدم, يمكن الكتابه علي الصور بعدة خطوط مختلفة وإمكانية عمل تدرج في الالوان او دمج اكثر من صورة في التصميم الواحد بسهولة.

برنامج Gimpshop
Gimpshop

مميزات برنامج Gimpshop

يتضح في الصورة بالاعلي علي الجانب الايمن جميع الخصائص التي يمتلكها مستخدم البرنامج حيث يمكن ملاحظة جميع ادوات التعديل علي الصور والتصميمات الموجودة في البرنامج العملاق فوتوشوب. حيث يعتبر Gimpshop افضل بديل له. يمكن عمل تعديلات من حذف او إضافة جزء علي الصورة ببساطة وبدون تعقيدات كما ان البرنامج يحتوي علي واجهة بسيطة وسهلة علي عكس برامج الصور والتصميمات الاخري كما يمكن فتح الصورة المراد التعديل عليها وفتح نافذه بجانبها لمعاينة التعديلات لمقارنتها وإخراج افضل النتائج الممكنة ويمكن عمل زووم “تقريب” علي الصورة مع الحفاظ علي جودتها بنفس الضقة دون تغيير. ولإيضاح المميزات والخصائص في البرنامج بصورة اكبر يمكن التعرف علي النقاط التالية للبرنامج:

  • البرنامج صغير ولا يشغل مساحة من القرص الصلب.
  • يحتوي علي مؤثرات بصرية متعددة.
  • يمكن حذف او إضافة اجزاء للصورة ببساطة.
  • يحتوي علي عدد كبير من الإطارات.
  • عمل البومات لكل مستخدم للبرنامج.
  • يدعم جميع إمتدادات وصيغ الصور دون مشاكل.
  • إمكانية عمل تقريب وإبعاد للصورة دون التأثير علي جودتها.
  • الكتابة لعي الصور وإختيار نوع ولون الخط المستخدم.
  • حفظ الاعمال عند إيقاف البرنامج فجأة.
  • إمكانية صناعة الصور المتحركة وتحويل مقاطع الفيديو الصغيرة.
برنامج Gimpshop
Gimpshop

معلومات عن يرنامج Gimpshop

المطورون: Gimpshop

حجم البرنامج: 2 ميجا بايت

الترخيص: مجاني

فئة: تعديل وتحرير الصور

اللغة: يدعم العديد من اللغات

الترخيص: مجاني

برنامج Gimpshop
Gimpshop

تنصيب برنامج Gimpshop

بعد الذهاب لصفحة التحميل الخاصة في برنامج Gimpshop سوف يتم التحميل تلقائي علي الجهاز الخاص بكم. بعد تنزيل الملف تتبقي عملية إتمام التنصيب الخاصة بالبرنامج من خلال الموافقة علي بنود الخصوصية للشركة المطورة للبرنامج وإختيار اللغة ومكان حفظ الملفات علي القرص الخاص في الكمبيوتر. وبعدها يتم فتح صفحة وواجهة البرتامج مباشرة دون طلب من المستخدم ليبدأ في إستخدام مميزات وخصائص برنامج Gimpshop.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى