تحميل برنامج Inkscape لتصميم الصور والرسومات للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج Inkscape لتصميم الصور والرسومات للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Inkscape لتصميم الصور والرسومات للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج Inkscape والذي يعتبر الاكثر شهرة في مجال تصميم الرسومات وإمكانية صناعة رسومات ثلاثية الابعاد 3D كما ان البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي عمليات الشراء علي عكس البرامج الاخري في نفس المجال كما يمكن للبرنامج التعامل مع ملفات فيكتور vector والتعديل وصناعة الصور من صيغة SVG بمنتهي السهولة حيث يعتبر البرنامج من افضل الاختيارات للمصممين وصانعي الصور والرسومات. كما يقوم البرنامج بدعم جميع إمتدادات الصور وصيغاتها المختلفة بمنتهي السهولة كما يحتوي البرنامج علي جميع خصائص البرامج الاخري في مجال الصور والتصاميم المختلفة من حيث دمج الصور والمؤثرات البصرية المختلفة والكتابة علي الصور.

نبذه عن برنامج Inkscape

يحتوي البرنامج علي عدة خصائص اكثر من رائعة والتي تمكن مصممي الصور يجعلونه من ضمن اولوياتهم في مساعدتهم علي إنتاج افضل الاعمال وتصميم افضل الصور الممكنة, حيث يمكن بالبرنامج تصميم وإنتاج صور صيغة SVG وملفات فيكتور بمنتهي السهولة حيث بالرغم من الامكانيات الكبيرة للبرنامج إلا ان التعامل معه يعتبر من اسهل ما يكون ولا يحتاج إلي شروحات معقدة. بالإضافة لإمكانية عمل البومات للمستخدمين والاحتفاظ بها لتقسيم الاعمال بمنتهي السهولة وايضا يمكن حفظ الالبومات والصور الخاصة حتي قبل ان يتم عمل تخزين للتصاميم في حالة إغلاق البرنامج. ولعل ابرز ميزة في برنامج Inkscape هي دعمه لأكثر من لغة ومنها اللغة العربية والتي يمكن إختيارها عند القيام بعملية التنصيب الخاصة بالبرنامج من قبل المستخدم وفيما يلي سوف نقوم بشرح اوفر للميزات وخصائص البرنامج.

برنامج Inkscape
Inkscape

مميزات برنامج Inkscape:

عرضنا في الاعلي بعض المميزات للبرنامج ولكن هذه نقاط بسيطة من بقية الخصائص والمميزات بالنسبة للبرنامج. حيث بالإضافة لما ذكرناه من إمكانية دعم جميع صيغ الصور وإمكانية العمل علي تصاميم فيكتور و SVG إلا ان البرنامج به ميزة كبيرة إنه يعتبر مجاني بصورة كاملة ولا يحتوي علي اي إعلانات او طلبات لعمل ترقية للتمتع بكافة الخصائص وميزة اخري وهي ان البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل كامل مما يتيح سهولة التعامل للمستخدم العربي, وفيما يلي سوف نقوم بشرح جميع مميزات Inkscape بصورة اوضح في عدة نقاط:

  • البرنامج مجاني بالكامل.
  • يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.
  • البرنامج سهل الاستخدام.
  • واجهة البرنامج بسيطة وغير معقدة.
  • البرنامج من إنتاج الشركة العملاقة Inkscape.
  • يدعم صيغ SVG و Vector.
  • يدعم إمكانية إضافة الطبقات علي الصور.
  • إمكانية عمل دمج بين الصور.
  • عمل البوم لكل مستخدم للبرنامج.
  • إمكانية حفظ الاعمال في حالة إغلاق البرنامج فجأة.
  • يدعم الكتابة علي الصور باللغة العربية.
  • حذف او إضافة جزء للصورة.
  • يحتوي علي العديد من المؤثرات البصرية الرائعة.
  • يحتوي علي تشكيلة ضخمة من الاطارات.
  • يدعم انظمة ويندوز المختلفة 32 بت و 64 بت.
برنامج Inkscape
Inkscape

معلومات عن برنامج Inkscape:

المطورون: Inkscape

فئة البرنامج: تصميم وتحرير الصور

اللغة: يدعم لغات متعددة منها العربية

يدعم انظمة: ويندوز

الترخيص: مجاني

برنامج Inkscape
Inkscape

طريقة تحميل وتنصيب برنامج Inkscape

بعد الدخول علي رابط الموقع الخاص بالبرنامج والذي يمكن الاختيار منه بسهولة نسخة الويندوز الخاصة بالمستخدم لتحديد نسخة البرنامج قبل تحميلها. يتم تنزيل البرنامج مباشرة علي الجهاز الخاص بالعضو. بعد إتمام عملية التحميل يتبقي خطوة واحده وهي إكمال التنصيب بعد فتح الملف بعد تحميله يظهر مباشرة الصورة كما في الاعلي وهي الموافقة علي بنود الخصوصية وتحديد مكان حفظ البرنامج من خلال الضغط علي Next مرتان يتبقي الضغط علي كلمة Finish والتي بعدها سوف يتم فتح واجهة البرنامج مباشرة باللغة التي تم تحديدها من المستخدم والتي من الممكن ان تكون باللغة العربي ومن هذه النقطة يمكن التمتع بجميع مميزات وخصائص برنامج Inkscape.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى