تحميل برنامج instagram profilepic saver لحفظ صور انستجرام الشخصية

معلومات حول تحميل برنامج instagram profilepic saver لحفظ صور انستجرام الشخصية :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج instagram profilepic saver لحفظ صور انستجرام الشخصية
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-09-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: انستقرام
   إذهب إلى التحميل

يعتبر برنامج instagram profilepic saver برنامج هام جداً لكل هواة مواقع التواصل الاجتماعى وبالأخص البرنامج الشهير انستجرام الخاص بالصور، ففى معظم مواقع التواصل الاجتماعى نستطيع بسهولة حفظ الصور التى ينشرها المستخدمون وايضا نستطيع حفظ ومشاهدة صورهم الشخصية التى يقوموا بنشرها، ولكن يختلف برنامج انستجرام حيث لا يسمح بعرض الصورة الشخصية “البروفايل بكتشر” للمستخدمين، وتمثل تلك النقطة مشكلة بالنسبة للبعض، حيث يرغب الكثير من مشاهدة صور اصدقاؤه عبر انستجرام، ولذلك اتينا لكم بالحل فى هذا المقال، برنامج instagram profilepic saver هو الحل الامثل لتلك المشكلة، حيث بأستخدام هذا البرنامج تستطيع بسهولة معاينة وحفظ صور اصدقائك الشخصية وبجودة عالية.

برنامج instagram profilepic saver لحفظ صور انستجرام برنامج مجانى

برنامج instagram profilepic saver برنامج مجانى اى انه لا يكلفك اى رسوم او مصاريف عند تحميله، كما انه لا يطلب منك تسجيل او كود عند استخدامه، فهو من البرامج البسيطة والتى لا تأخد من وقتك كثيراً فى استخدامه، كما ان مساحته صغيرة جدا لا تتعدى ال 10 ميجا بايتس، لتلك الامكانيات والمميزات والاستخدام الفريد لهذا البرنامج يجب تحميله على هاتفك الاندرويد.

نسخ رابط الصفحه الشخصية
ننسخ رابط الصفحة الشخصية

 

برنامج Openshot لتعديل يصدر الصور الشخصية بجودة عالية

عند استخدامك برنامج instagram profilepic saver فان الصور التى تحفظها بواسطته تكون بجودة عالية، بعكس بعض البرامج التى تفتح لك الصورة بجودة ضعيفة، فتلك البرامج غالباً ما تأخذ الصورة الصغيرة الموجودة على الصفحات الشخصية وتقوم بتكبيرها دون النظر إلى جودتها مما يجعلك تشعر بالاستياء من تلك البرامج، ولكن برنامج instagram profilepic saver وعن تجربة يمنحك الصورة الاصلية بكامل بجودتها ونقاؤها، دون ان تفقد الصورة جمالها ودقتها وجودتها.

طريقة حفظ الصورة الشخصية ببرنامج instagram profilepic saver.

(1) قم بتحميل برنامج instagram profilepic saver وسنوضح اسفل المقال طريقة تنزيل البرنامج على هاتفك الاندرويد.
(2) قم بفتح الصفحة الشخصية “البروفايل” الذى ترغب فى معاينة الصورة الشخصية الخاصة به على برنامج انستجرام.
(3) ستلاحظ بجانب الاسم الخاص بالاكونت ثلاث نقاط بالضغط عليهم ستظهر قائمة منسدلة تحتوي على ابلاغ وحظر ونسخ عنوان الصفحة الشخصية.

حفظ الصور الشخصية من انستجرام instagram profilepic saver
نفتح الملف الشخصي ونضغط علي الثلاث نقاط اعلي
 

(4) نختار من القائمة نسخ عنوان UR للصفحة الشخصية وبعدها تظهر رسالة تم نسخ الرابط للصفحة الشخصية.
(5) نذهب إلى برنامج instagram profilepic saver تظهر واجهة البرنامج فنلصق الرابط الشخصي فى المكان المخصص لذلك “اسم البروفايل”.
(6) نمسح من الرابط الاتى Http://www.instagram.com نلاحظ انه لم يتبقى لدينا سوى اسم المستخدم بين علامتي / /، يتم مسح تلك العلامتين.

نمسح اسم الموقع
نحذف اسم الموقع كما تم شرحه

(7) نضغط على زر Get profile picture او باللغة العربية الحصول على الصورة الشخصية، وعند الضغط عليها يتم تحميل الصورة ويمكنك مشاركتها او حفظها على هاتفك.

تحميل برنامج instagram profilepic saver لحفظ صور انستجرام الشخصية

برنامج instagram profilepic saver برنامج صغير جدا فى مساحته، سهل الاستخدام، يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل، او يمكنك تحميله بطريقة اسهل عن طريق الضغط على الرابط المباشر الذى وضعناه فى اسفل المقال لتعم الفائدة وتسهيلاً منا على زائرينا الاعزاء، البرنامج ليس له اى اضرار على هاتفك الاندرويد.

الاداب العامة لاستخدام برنامج instagram profilepic saver.

<

p style=”text-align: justify;”>
يرجى المحافظه على سرية الصور التى يتم حفظها عن طريق البرنامج، والمحافظه على خصوصية الصور ايضاً، حيث ان تلك الصور ملك لاصحابها ولا يحق لك المتجارة بتلك الصور او اعادة نشرها الا بعد استئذان من اصحابها، وبالاخص صور الفتيات والسيدات، يجب علينا جميعا ان نتوخى الحذر فى التعامل مع تلك الصور فادياننا وعقائدنا وعادتنا تحتم علينا تلك الواجبات والاخلاقيات.

3.5/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.5/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى