تحميل برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

NORTON ANTIVIRUS 2018  يتميز بروعة التصميم والحماية ،افضل برامج الحماية من الفيروسات وبرنامج NORTON ANTIVIRUS 2018  به محرك فحص قوى يعمل كجدار حماية قوي يساعد في لتصدي للفيروسات واحصنة طروادة وبرامج التجسس والبرامج الضاره بشكل عام كما يقوم بحماية المستخدمين من جميع البرامج الضارة ويحتوى على العديد من الادوات التى تجعله يقوم بالحماية اثناء تصفح الأنترنت والمواقع المختلفة كما أنه يختص بالفيس بوك ويقوم NORTON ANTIVIRUS 2018  بتحليل الفيس بوك بكل صفحاته للكشف عن اى برامج ضارة قد تكون موجودة عليها والعمل على حماية المستخدم بفاعلية في الوقت المناسب قبل اختراق الجهاز.

تحميل برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 للكمبيوتر
تحميل برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 للكمبيوتر

نبذة عن برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 للكمبيوتر :

يقوم برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018  بتوفير تحليل جميع الملفات عن طريق تقنية جديدة للفحص والكشف عن الأضرار التى قد تلحق بالجهاز عن طريق تقنية السونار وتعمل هذه التقنية  بالاضافة لما سبق على حجب المواقع الالكترونية الضارة أو التحميلات والعروض التي يكون في محتواها برامج ضاره او هى نفسها تكون ضارة كما يتميز البرنامج بأنه يحتوى على تقنية لتحليل الملفات بشكل دقيق عن طريق التعرف عليها وفحصها بدقة وكذلك فحص النظام بالكامل ويتم استثناء كل الاجراءات والعمليات الغير معروفة  وذلك للحد من استهلاك موارد النظام حتى يتمكن النظام من القيام بأفضل اداء ويحتوى نورتون انتى فيرس على العديد ولعديد من الادوات الاخرى المساعدة والتى تتميز بقوة أدائها وفاعليتها  مثل نورتون باور الذي يستخدم فى حالة قيام البرنامج بالمسح التقليدي للنظام وانفلات بعض البرامج ويقوم بالتعرف على هذه الملفات وحذفها ،يتمتع NORTON ANTIVIRUS 2018   بتصميم بالغ الروعة والدقة ويتميز بسهولة الاستخدام ومرونته ويمكن الوصول لأى من الوظائف المتوفره بالبرنامج بسرعة عبر تلك الواجهة NORTON ANTIVIRUS 2018 هو احد البدائل المناسبة للمبتدئين لأن بسبب بساطة الاعدادات وسهولة تثبيت البرنامج.

مميزات برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 للكمبيوتر :

  1. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وتتمتع بمرونة عالية للوصول لجميع الادوات والوظائف الموجوده بها.
  2. NORTON ANTIVIRUS 2018 يتمتع بسهولة بالغة في التعامل مع البرنامج  لظبط اعداداته وهو بذلك افضل خيار للمبتدئين
  3. يوفر برنامج نورتون انتي فايرس 2018 تقنية السونار لتحليل الملفات التى تكشف الاضرار وبرامج التجسس والبرامج الغير معروفة.
  4. برنامج نورتون انتي فايرس 2018  يمكنه من حماية المستخدم اثناء تصفحه للانترنت وخاصة الفيسبوك فهو يقوم بفحص الفيس كاملاً وخاصة صفحة الحائط .
  5. برنامج نورتون انتي فايرس 2018 به نظام للترشيح يقوم بحجب مواقع الانترنت المجهولة والعروض والتحميلات التى تحتوى على برامج مجهولة قد تضر بالجهاز أو تكون هي نفسها ضارة
  6. اداة NORTON POWER ERASER من ضمن عدة ادوات مساعدة لبرنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 والتى تقوم بحذف الملفات الضارة بشكل اجبارى فى حالة عدم نجاح المسح التقليدي فى حذفها.
  7. البرنامج يقوم بتحليل نظام التشغيل ومراقبة اداءه كما يعمل برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 على وقف عمل اى برامج او عمليات مجهولة وغير معروفة.
  8. برنامج نورتون انتي فايرس 2018 به محرك مسح يعمل على الكشف عن اى تهديدات او برامج ضاره ويحمى المستخدم منها في الوقت المناسب بطريقةة سريعة
  9. برنامج NORTON ANTIVIRUS 2018 يعمل كجدار حماية قوي يمكنه التصدي الى الفيروسات واحصنة طروادة وبرامج التجسس والبرامج الضاره بشكل عام.
  10. يقدم برنامج نورتون انتي فايرس 2018 تحديثات بصفة مستمرة حتى يضمن قيام البرنامج بتوفير احسن اداء للمستخدمين لتجنب أي خطر قد ينتج عن أي اصدار جديد أو تحديث للعديد من البرامج أو إنشاء فيروسات غير موجودة فى قاعدة بيانات البرنامج فهو يعمل على توفير الحماية المتكاملة .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى