تحميل برنامج Photomatix لعمل المؤثرات علي الصور

معلومات حول تحميل برنامج Photomatix لعمل المؤثرات علي الصور :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Photomatix لعمل المؤثرات علي الصور
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

برنامج Photomatix يعتبر اكثر من رائع في مجال تحرير وتعديل الصور بسبب ان البرنامج يحتوي علي عدد كبير وضخم من الادوات التي يمكن إستخدامها في التعديل علي الصور ببساطة دون الحاجة إلي التعلم حيث ان البرنامج يحتوي علي قوائم بداخله تحتوي علي ادوات وخصائص متعددة تقوم كل اداه منها بعمل التعديلات المطلوبة علي الصور بضغطة واحده. يحتوي البرنامج علي ادوات لعمل المؤثرات الرائعة علي الصور بلا اي مشاكل او تغيير في جودتها كما انه يدعم جميع إمتدادات الصور الموجودة علي الويندوز وإمكانية لتحميل الصور من الويندوز إلي البرنامج بسهولة كبيرة وبسرعة فائقة.

نبذه عن برنامج Photomatix

برنامج فوتو ماتيكس يعتبر برنامج اكثر من رائع لمحبي التعديل وتحرير الصور ببساة وبدون اي تغير في جودة الصورة, حيث يمكن بإستخدام برنامج Photomatix العمل علي تصغير وتكبير لمحتويات الصورة ببساطة وبتحكم كامل لجميع بياناتها, كما يمكن العمل علي تحسين جودة الصورة من خلال تحويل إمتدادها الخاص إلي إمتداد اخر بضغطة واحده. البرنامج يحتوي علي عدد كبير من الادوات الرائعة في مجال التعديل علي الصور وتحريرها بصورة رائعة. حيث يحتوي البرنامج علي عدد كبير من المؤثرات البصرية التي تقوم بتحويل الصورة إلي لوحه فنية اكثر من رائعة, كما يمكن عمل دمج بين اكثر من صورة. ويحتوي Photomatix علي عدد كبير من الخصائص الاخري والاضافات الممتازة من عدد كبير من الاطارات ويمكن التحكم في تباين الصورة وعمل تدرج بين الالوان ببساطة وسهولة. ويمكن عمل قص ولصق لأجزاء الصورة بدون اي مشاكل.

برنامج Photomatix
Photomatix

مميزات برنامج Photomatix

يحتوي برنامج فوتو ماتيكس علي العديد من الخصائص والمميزات التي قمنا بذكر بعض منها في مقدمة الموضوع من حيث مساحة البرنامج الصغيرة والترخيص المجاني بالكامل, وإمكانية رفع الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة مثل فيسبوك او تغيير إمتداد الصور ورفع الصور من الويندوز إلي البرنامج بسرعة كبيرة وإمكانية الكتابة علي الصور بألوان متعددة وعدد خطوط كبيرة حيث ان البرنامج يمكن إختياره كبديل جيد عن برنامج فوتوشوب الشهير في مجال التعديل وتحرير الصور وفيما يلي سوف نقوم بذكر اهم خصائص ومميزات برنامج فوتو ماتيكس في نقاط محدده:

  • البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي التسجيل.
  • يحتوي علي عدد ضخم من ادوات التعديل علي الصور وتحريرها.
  • يدعم جميع إمتدادات الصور علي الويندوز.
  • يحتوي علي العديد من اللغات.
  • تصغير حجم الصور عند حفظها علي الويندوز بسهولة.
  • العديد من الفلاتر والإطارات للتعديل علي الصور.
برنامج Photomatix
Photomatix

معلومات عن برنامج Photomatix

الترخيص: مجاني

إسم البرنامج: Photomatix

فئة البرنامج: تعديل وتحرير الصور

مساحة البرنامج: 24 ميجا بايت

المطورون: MultimediaPhoto SARL

تاريخ الإصدار: مايو 2017

يدعم أنظمة: ويندوز

اللغة: يدعم العديد من اللغات

تثبيت وتنصيب برنامج Photomatix

بعد الدخول علي الرابط  والقيام بتحميل برنامج فوتو ماتيكس يتبقي عملية التثبيت علي الويندوز. من خلال تشغيل الملف بعد تنزيله والموافقة علي سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة المطورة للبرنامج. وإختيار اللغه المحدده للبرنامج والتي يدعم البرنامج العديد منها. وإختيار مكان حفظ ملفات البرنامج وإختيار القرص الذي سوف يتم حفظ الصور بداخله. بمجرد الإنتهاء من عملية التثبيت والتنصيب الخاصة بالبرنامج سوف يتم فتح واجهة البرنامج مباشرة بدون مشاكل وبدون طلب التسجيل في البرنامج او إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى