تحميل برنامج Zedge للايفون

معلومات حول تحميل برنامج Zedge للايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Zedge للايفون
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-10-13
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

أصبحت أجهزة الايفون شئ مهم لدي الجميع فلا يوجد أحد يستطيع الإستغناء عنة خصوصا في ظل التكنولوجيا التي نعيشها وبالتالي يجب أن نواكبها جمينا لذلك ظهرت الحاجة لتطبيق يعمل على تغيير الخلفايات والنغمات مثل تحميل برنامج زيدج. ولا سيما أن جميع من يحملون الاندرويد والايقون يحتاجون إلي خلفيات ونغمات كثير للهاتف المحمول، ويظلون يبحثون عبر مواقع الإنترنت علي نغمات وثيمات تتناسب معهم ولكن تحميل برنامج زيدج أصبح يغني عن كل هذا المجهود. ولكن مع برنامج zedge لا داعي للقلق فسوف يغنيكم عن البحث الكثير عبر شبكة الإنترنت ومن خلال هذا البرنامج تستطيعون وبكل سهولة تحميل مجموعات كثيرة من الخلفيات والنغمات والسمات المتميزة بعد تحميل برنامج زيدج.

ويعد تحميل برنامج زيدج zedge من البرامج المتميزة والخفيفة علي الجهاز والذي يعتبر لا غني عنه لأي جهاز اندرويد أو ايفون. وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن تحميل برنامج زيدج بشكل تفصيلي أكثر خلال هذه السطور وفي النهاية ستجدون الرابط المباشر للبرنامج لكي تتمكنون من تحميلة بكل سهولة.

برنامج Zedge
برنامج Zedge

فكرة برنامج zedge للايفون

البرنامج فكرتة تتلخص في أنه يوفر مجموعة كبيرة من الثيمات والصور والخلفيات الجميلة والبسيطة لأجهزة الاندرويد والايفون وجميع الهواتف الذكية الأخري. لكي يتمكن حملة الأجهزة الذكية من تحميل ما يحلو لهم بكل سهولة وبساطة وقد أنتجته شركة كبيرة متخصصة في التكنولوجيا.

وتم طرح تحميل برنامج زيدج للمستخدمين وقد نال الكثير من الإعجابات وهذا ما جعله برنامج متميز جدا بين بقية البرامج الأخري. بالإضافة إلي أنة برنامج سهل وبسيط وقد كثرت عدد مرات التحميل للبرنامج فوق الوصف وأحتل مكانا عالميا وسط برامج وتطبيقات الاندرويد الأخري وقد حصل البرنامج علي شهادات عالمية.

برنامج Zedge
برنامج Zedge

مميزات تطبيق zedge

إذا كنت تريد بعض الخلفيات لجهازك الذكي وأفضل واجمل النغمات تريد تحميلها فإن تحميل برنامج زيدج zedge هو الحل الأمثل في هذه الحالة. بالإضافة إلي إن برنامج zedge يتمتع بمجموعة لا بأس بها من المميزات والخصائص الأخري التي تجعله من أفضل برامج الاندرويد والايفون التي لا غني عنها لأي هاتف زكي ومن بين هذه المميزات والخصائص.

ويعد تحميل برنامج زيدج zedge من البرامج المتميزة والخفيفة علي الجهاز والذي يعتبر لا غني عنه لأي جهاز اندرويد أو ايفون. وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن تحميل برنامج زيدج بشكل تفصيلي أكثر خلال هذه السطور وفي النهاية ستجدون الرابط المباشر للبرنامج لكي تتمكنون من تحميلة بكل سهولة.

مجاني تماما

البرنامج مجاني وسهل تحميلة من علي متجر بلاي للاندرويد.

يحتوي على نغمات وخلفيات وأيقونات

يحتوي zedge علي مجموعة كبيرة من الخلفيات والثيمات والنغمات المميزة التي تحتاجها لهاتفك المحمول ليكون موبايلك غاية في الأناقة.

خفيف علي الموبايل

البرنامج خفيف جدا علي الموبايل وذلك لأن حجمة صغير وبالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة ولا يستهلك من موارد الجهاز نهائيا.

برنامج Zedge
برنامج Zedge

سهولة تنزيل البرنامج

تستطيع بكل سهولة تحميل البرنامج علي هاتفك المحمول وإختيار من بين الخلفيات والصور المتاحة. بالإضافة إلي أنها تتجدد بشكل تلقائي بعد التحديث الذي يتم بإستمرار ليكون البرنامج متجدد مع الخلفيات والصور والثيمات التي يضيفها التحديث الجديد في كل مرة.

سهولة إختيار من بين النغمات

بما أن البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من النغمات فمن السهل جدا قيامك بإختيار النغمات التي تحبها سواء كنغمة للرنين أو نغمات رسائل أو نغمات تنبيه.

متوافق مع جميع الأجهزة

البرنامج متوافق تماما مع جميع الأجهزة الذكية الحديثة مثل الاندرويد والايفون والويندوز فون وغيرهم.

يحتوي علي محرك بحث

التطبيق يحتوي علي محرك بحث لكي يسهل علي المستخدم البحث عن ما يريده بكل سهولة.

البرنامج باللغة الإنجليزية

علي الرغم من أن البرنامج لا يدعم اللغة العربية إلي أنه سهل وبسيط الإستخدام ومفهوم جدا.

1/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
1/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى