تحميل برنامج zenmate لفتح المواقع المحجوبة

معلومات حول تحميل برنامج zenmate لفتح المواقع المحجوبة :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج zenmate لفتح المواقع المحجوبة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-10-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج فتح المواقع المحجوبة
   إذهب إلى التحميل

بسبب قيام بعض الحكومات في بعض البلدان بحظر وحجب بعض المواقع التي تعتبر إنها مواقع تضر بالصالح العام لبلدهم فقد ظهرت برامج فتح المواقع المحجوبة حيث إنه توجد بعض الحكومات التي تقوم بحجب مواقع بدون أي سبب واضح مثل الحكومات التي تحجب مواقع مثل الفيس بوك وهذا يشعر المستخدم بالإستياء لعدم تمكنة من إستخدام مواقع مثل هذه ولذلك يبحث المستخدم عن أي وسيلة لتصفح هذه المواقع ومن أجل ذلك يقدم موقعنا شرح برنامج zenmate لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة في تلك البلدان وهو يعتبر من أفضل وأسهل المواقع المستخدمة حيث إنه متوفر للكمبيوتر والموبايل ونتناول من خلال هذا الموضوع شرح لكيفية عمل البرنامج وإستخداماتة العديدة والمفيدة للمستخدم .

تحميل برنامج ZenMate لفك حظر المواقع المواقع المحجوبة
موقع programsgulf لشرح البرامج والالعاب

برنامج zenmate لفتح المواقع المحجوبة :

يعتبر برنامج zenmate من أبسط وأسهل البرامج المستخدمة لفك حظر المواقع المحجوبة وهو عبارة عن أداة مجهزة لتعمل على المنصات المختلفة والغرض الأساسي منها هو جعل المستخدم يتصفح المواقع والتطبيقات المحجوبة بحرية كاملة وكل ما عليك عزيزي المستخدم هو أن تحمل البرنامج وتثبته مثلة مثل أي برنامج عادي فلا يوجد صعوبة أو تعقيد في تحميل البرنامج وتقوم فكرة عمل البرنامج على تغيير عنوان جهازك والذي يعرف بالIP الخاص بك من أجل أن تتصفح المواقع المحجوبة لدى المستخدم .. حيث أن كل دولة لديها IP خاص بها وتقوم الحكومات بإيقاف عنواين الأجهزة لديها من الوصول للمواقع المراد حجبها وهنا يأتي دور برنامج zenmate حيث أنه يقوم بتغيير الIP الخاص بك وعلى سبيل المثال يستخدم عنوان دولة أمريكا أو أسبانيا أو أي دولة أخرى لا تحجب مثل هذه المواقع وبهذه الطريقة يمكن للمستخدم من تصفح المواقع والتطبيقات التي يريدها بحرية كاملة وبدون التقيد بسياسة بلدة في حجب وحظر المواقع .

مميزات برنامج zenmate لفتح المواقع المحجوبة :

يمتاز برنامج zenmate بالعديد من المميزات التي تجعلة خيار أول بالنسبة للمستخدمين .. فبعيداً عن ميزتة الأساسية وهي فك حظر المواقع المحجوبة فإنة أيضاً يمتاز بالبساطة والسهولة في التعامل والأمان ونستعرض الان بعض مميزات البرنامج :

1- يتميز برنامج zenmate بإنة خفيف على الجهاز حيث إنه بعد تحميلة وتثبيتة على الجاهز الخاص بك لا تشعر بإنه أخذ حيز أو مساحة من الجهاز ويعمل الجهاز بنفس سرعته العادية وأيضاً لا يؤثر البرنامج على سرعة الإنترنت الخاصة بك حيث إنه يقوم بعملة وهو فتح المواقع المحجوبة بدون تأثير على سرعة النت لديك لذلك فهو برنامج سريع وخفيف على الجهاز والإنترنت الخاص بك .

2- برنامج zenmate يحميك من أي جهة يمكنها تتبع نشاطك في حالة إستخدامك لهويتك الحقيقة على النت وهذه الميزه تتيح لك التصفح بأمان وحرية والتسجيل في الألعاب المحجوبة لديك بهويتك الحقيقة بدون قلق من أن تتبعك أي جهة أخرى .

3- يتميز برنامج zenmate بأنه متوفر مجاناً لكل المستخدمين كما أنه يمكن تحملية على الكمبيوتر والموبايل بمختلف أنظمتهم ويتوفر رابط تحميل مباشر للبرنامج حتى يمكن تحميلة بسهولة ويسر وبالطبع هناك نسخة مدفوعة للبرنامج وتحتوي هذه النسخة على بعض المميزات الإضافية .

4- يحتوي برنامج zenmate على ميزه مهمه وهي أنه يمكن من خلالة تغيير العنوان الخاص بك على جهاز الرواتر في حالة كنت تستخدم WIFI وكنت تريد أن يقوم الموقع بالعمل على جميع أجهزتك وليس على جهاز واحد فقط وهذه ميزه مهمة جداً .

5- ونأتي في النهاية للميزه الأساسية للبرنامج والميزه الاأهم لدية وهي فك الحظر عن البرامج والمواقع المحجوبة فمن خلال برنامج zenmate يمكنك تصفح المواقع بحرية كما أنه يمكنك تحميل التطبيقات المحظورة ولعب الألعاب التي تريد والتسجيل فيها بحرية حيث أنه متاح للكمبيوتر والموبايل .

تحميل برنامج ZenMate لفك حظر المواقع المواقع المحجوبة
موقع programsgulf لشرح البرامج والالعاب

نبذه عن برنامج zenmate :

1- الترخيص : مجاناً

2- التوافق : جميع الأنظمة

3- الشركة المطورة : Zenmate

 

كيف تعرف ان برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي تستخدمه جيد ؟

برنامج فتح المواقع المحجوبة اي كان نوعه يجب ان يحافظ لك على سرعة الانترنت ولا يقللها بل في بعض الأحيان قد تجدها اعلى بمعدل طفيف من المعتاد لذلك يلزمك ان تقوم عن استخدامه  بالتيقن من سرعة الانترنت لديك و يمكنك القيم بذلك عن طريق العديد من برامج قياس سرعة الانترنت و سوف تجدها كلها هنا متاحة للتحميل .

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى