تحميل تطبيق الأذكار والأدعية DUA AZKAR

معلومات حول تحميل تطبيق الأذكار والأدعية DUA AZKAR :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق الأذكار والأدعية DUA AZKAR
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-23
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج اسلامية
   إذهب إلى التحميل

إن الأذكار الأسلامية من الأشياء الجميلة التى وصانا عليها رسولنا الكريم ،فهى إحدى الطرق المؤدية إلى الجنة ،وقال تعالى (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)،ولكننا في هذه الأيام ولسرعة الحياة قد نغفل عن تذكر هذه الأدعية والأذكار ولابد أن نجد ما يهيننا على تذكرها دائما ،وخير وسيلة لذلك هي تحميل تطبيق DUA & AZKAR على الهاتف مما يتيح لك تذكر الأدعية والأذكار طوال اليوم.

تحميل تطبيق الأذكار والأدعية DUA & AZKAR
تطبيق الأذكار والأدعية DUA & AZKAR

نبذة عن تطبيق الأذكار والأدعية DUA & AZKAR :

تطبيق DUA & AZKAR يساعدك بكل الخدمات والمميزات التي يقدمها على توفير عدد من الأدعية والأذكار طوال اليوم وخاصة في شهر رمضان الكريم ،ويمكنك التطبيق من تحميل الأدعية والأذكار MP3حتى تكون متاحة على الهاتف في المناطق التى يكون بها الانترنت منقطع.

إذا كنت مهموماً أو حزيناً يتيح لك تطبيق DUA & AZKAR أدعية وأذكار تفريج الهم والكرب ،أدعية بعد الصلاة وأدعية الاستغفار ،كل أذكار حصن المسلم متاحة لك من خلال تطبيق DUA & AZKAR ،في كل وقت ومكان يمكنك من تذكر الأدعية وترديدها لعلها تكون المنجية من نار جهنم.

يوفر لك التطبيق العديد من الإشعارات التى تساعدك على الشعور بطاعة الله عز وجل ،ويتيح لك العديد من الأدعية التى يمكنك من تشغيلها حتى وأنت تعمل ويظل لسانك رطب بترديدها ، يمكنك التطبيق أيضاً من تذكر أدعية الرقية الشرعية وهي غاية العديد من الناس والتى تعتبر الحصن اليومي من عثرات الدنيا ، يتيح التطبيق عدد من الأحاديث الشريفة وبعض من الآيات القرآنية التى تعتبر من الأذكار التى حثنا رسولنا الكريم على ترديدها.

الاستغفار والأذكار طوال اليوم هي الخدمة التي يساعدك عليها تطبيق DUA & AZKAR، ،ومما يسهل عليك ترديد مثل هذه الأدعية أن التطبيق يدعم اللغة العربية ،كما أنه متاح باللغة الانجليزية للمسلمين الغير متحدثين باللغة العربية ، هذا التطبيق متاح على كل أجهزة الهواتف الذكية والآندرويد.

يعتبر هذا التطبيق هو الأول من حيث عدد مرات التحميل ، فقد لاقى اقبالاً كبيراً من المستخدمين لما يتيحه من أدعية وأذكار تسهل على المسلم تذكرها خلال اليوم ،يوفر هذا التطبيق أذكار الصباح والمساء ،أذكار النوم ،أذكار الاستغفار ،الورد اليومي لكل الأذكار ،الرقية الشرعية ،العديد من الأحاديث النبوية ،هذا التطبيق خير رفيق لك طوال اليوم ،حيث أنه يوفر عدد من الأدعية أيضاً بأصوات عدد من أفضل المشايخ مثل مشاري العفاسي ،وسام الغامدي وغيرهم أصواتهم التى تجعلك طوال الوقت في حالة من الخشوع والراحة ويعينوك على طاعة الله وتجيد إيمانك كل لحظة وطوال الوقت.

تحميل تطبيق الأذكار والأدعية DUA & AZKAR
تطبيق الأذكار والأدعية DUA & AZKAR

مميزات تطبيق DUA & AZZAR للأذكار والأدعية الإسلامية:

  1. هذا التطبيق مجاني بدون أي مصاريف إضافية
  2. يدعم جميع أجهزة الهواتف الذكية الأندرويد والآيفون
  3. يوفر لك جميع الأذكار والأدعية حتى أدعية الحج والعمرة
  4. يدعم اللغة العربية والانجليزية ليسهل استخدامه
  5. يمكنك التطبيق من مشاركة جميع الأدعية التى تريدها على مواقع التواصل الاجتماعي
  6. يتيح لك سماع الأدعية MP3 وتشغيلها بطريقة تلقائية إذا رغبت
  7. يوفر أدعية الرقية الشرعية والأذكار
  8. تصميم سهل ومميز يمكنك من استخدامه بسهولة

يمكنك تحميل التطبيق من موقع متجر بلاي ستور أو متجر الآيفون بمساحة صغيرة لا تتعدى 13 ميغابايت ،حيث لا يأخذ حيز في ذاكرة الهاتف ،لاقى هذا التطبيق إقبالاً كبيراً من حيث عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي وحده تعدى مليون مرة تحميل ،هو افضل تطبيق يعينك على الذكر والدعاء ،فلتجعل لسانك رطب بذكر الله دائما مع تطبيق DUA & AZZAR.

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى