تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League

معلومات حول تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يعتبر من أمتع وأروع المباريات هي مباريات الدوري الانجليزي ،الدوري الإنجليزي الممتاز (بالإنجليزية: Premier League) هو دوري كرة القدم للقسم الأول في إنجلترا ويقدم تطبيق Premier League كل الأخبار والمتابعات والفيديوهات الخاصة بالدوري الانجليزي.

تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League
تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League

نبذة عن تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League :

 Premier League  الدوري الانجليزي وقد تم استخدام مسمى الدوري الممتاز في سنة 1992م. يتكون الدوري من 20 فريق، برعاية بنك باركليز، ولذلك يسمى دوري باركليز الممتاز ، ينطلق الدوري في شهر أغسطس وينتهي في شهر مايو، ويلعب  كل فريق 38 مباراة، ليصبح المجموع 380 مباراة في الموسم الواحد، ومن مجموع 44 نادياً نافست على الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ستة فقط فازوا باللقب : آرسنال (3 ألقاب)، بلاكبيرن روفرز (لقب واحد)، تشيلسي (6 ألقاب)،مانشستر سيتي (2 ألقاب)،مانشستر يونايتد (13 لقب)، ليستر سيتي (لقب واحد). حامل اللقب في الدوري الحالي هو نادي تشيلسي.

يقدم تطبيق Premier League عدد من المميزات فهو يقدم جدول تفصيلي بكل المباريات الخاصة بالدوري الانجليزي ، المتابعات اليويمة لكل المباريات بالتقارير الوافية عن كل مباراة ، أفضل الهجمات وأفضل اللقطات التي حدثت أثناء الماتش يتم تسجيلها وعرضها بعد الماتش مباشرة بجودة فيديو عالية الدقة ،أفضل الأهداف .

هذا التطبيق صغير الحجم لا يتعدى 3 ميغابايت وهو متوفر على متجر  mobogeine لجميع أجهزة الأندرويد لتتمكن من متابعة كافة المباريات والتحليلات الخاصة بالدوري الانجليزي كائنك تتابع بث حي للمباراة ،كما يقدم تطبيق Premier League لكل قائمة بالمباريات المرتقبة وتقرير عن المباريات السابقة وتحليل وافي ،ونتائج الدوري والفرق الصاعدة  والفرق المتنافسة في الدوري الانجليزي.

تطبيق Premier League يقدم كل الأخبار والمتابعات باللغة العربية لخدمة المشاهد العربي ليتمكن من متابعة الدوري الانجليزي بكل الفرق المتنافسة فيه وكل المباريات الشيقة والممتعة بكل سهولة ،وهذا الدوري يعد من أهم الدوريات في العالم وقد ازداد تشويقاً بعد الفوز الساحق لفريق ليستر سيتي والذي خالف كل التوقعات ويعتبر من ذلك الحين وهذا الدوري لا يمكن التوقع أو التنبوء بفوز فريق محدد به مما يزيد من متعة المشاهدة والمتابعة خاصة لعاشقي الكرة الانجليزية ولكل الفرق التابعة لها ،حيث أن فرق الدوري الانجليزي تتمتع بالقوة والتحدي فيما بينها.

إن تطبيق Premier League من أروع وأكثر التطبيقات المشوقة التى تجعلك تتابع الدوري الانجليزى كأنك تشاهده ،فكل التقارير والأخبار والتوقعات تكون تفصيلية وكل التسجيلات بجودة عالية كما أن التطبيق يمنحك التحديثات بصفة مستمرة حتى تتمكن من المتابعة لحظة بلحظة وفور انتهاء المباريات ،هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التى تجعلك متشوق لمتابعة الدوري الانجليزي في كل لحظة وكل وقت.

تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League
تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League

مميزات تطبيق الدوري الإنجليزي Premier League :

  1. لا يحتاج التطبيق انشاء حساب لتتمكن من استخدامه
  2. تطبيق يتمتع بواجهه مميزة سهلة الاستخدام
  3. مخصص للعالم العربي فهو يقدم كل الأخبار والتوقعات باللغة العربية
  4. يمدك بكل الأخبار الدورية التى تخص الدوري الإنجليزي
  5. يقدم لك ترتيب الدوري من الفرق التنافسية والصاعدة والفروقات الموجودة بين الفرق
  6. يقدم لك التطبيق أفضل الأهداف التى سجلت خلال الدوري ويتم اضافتها فور الانتهاء من المباراة
  7. يوفر لك التطبيق قسم للنتائج وجدول للمباريات
  8. يقدم التطبيق قائمة بأفضل الهدافين
  9. الفيديوهات الموجودة بالتطبيق تتمتع بجودة عالية فائقة الدقة
  10. يتم التحديث بصفة مستمرة
  11. التطبيق مجاني
  12. يدعم جميع أجهزة الأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق Premier League  من موقع  mobogeine مجاناً دون أي رسوم إضافية ،بمساحة صغيرة لا تتعدى 3 ميغابايت لا تأخذ حيز من ذاكرة الهاتف ،هذا التطبيق يمكنك من متابعة الدوري الانجليزي بكل تفاصيله.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى