تحميل تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص

معلومات حول تحميل تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يهتم الآباء بمستوى أبنائهم الدراسي ويسعون لتقديم أفضل التيسيرات والخدمات المتاحة حتى يتمكن الأبناء من الاستفادة من التعلم بكل الطرق والوسائل حتى يكون عضوا نافعا لخدمة الوطن ونفسه أيضا، تطبيق المدرس الخصوصي هو أداة مساعدة لربط الطلاب الراغبين في تحسين مستوياتهم الدراسية بالمدرسين الخصوصيين، ويعتبر أول تجربة عربية في هذا المجال.

تحميل تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص
تحميل تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص

نبذة عن تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص :

تطبيق المدرس الخصوصي هو وسيلة مساعدة عن طريقها يمكن للمستخدمين اختيار المدرس المناسب والمؤهل العلمي المناسب الذي يقدم دعم الطالب ويساعده على الحصول على أعلى الدرجات وذلك من خلال مجموعة من البدائل والاختيارات المتاحة. حيث يتيح التطبيق عرض خبرات وخدمات المدرسين لتكون متاحة للطلاب للاستفادة من تلك الخبرات بقدر المستطاع، فهذا التطبيق هو عبارة عن أداة لربط الطلاب بالمدرسين الخصوصيين والمدربين المؤهلين ومكاتب الخدمات الطلابية، فهو يعتبر دليل للطالب للتواصل مع المدرسين المؤهلين لتفعيل العملية التعليمية والعمل على تعويض أي خلل أو قصور في توصيل المعلومات، ومن المزايا التي يقدمها التطبيق يسهل عملية البحث عن المدرس الخصوصي بعدة طرق منها تكثيف البحث عن المدرسين في المنطقة المحيطة بالطالب والإطلاع على تقييم هؤلاء المدرسين ومعرفة آراء الطلاب عنهم لاختيار الأفضل والأكفأ للاستفادة من علمه.

يقدم التطبيق خدمة متميزة وهي التواصل مع المدرسين صوتا وصورة والمراسلة النصية، حتى يتمكن الطلاب من التعاقد والتفاوض معهم للوصول لأفضل اتفاقية بين الطرفين، كما أنه يقدم وصف دقيق للمنزل من خلال مشاركة الموقع ويمكنك التطبيق أيضا من متابعة الدروس ومراجعة الواجبات من خلال التطبيق.

التطبيق يوفر عليك مشقة البحث عن المدرس الخصوصي المناسب دون الحاجة لتسجيل عن الأرقام والاحتفاظ بمقصوصات من الجريدة أو ملصقات بها عناوين وارقام تليفونات المدرسين الخصوصيين، كذلك التطبيق يعمل على توفير الوقت والجهد في الدخول في مفاوضات فاشلة بين المدرس والطالب تستنزف ميزانية الطلاب وأولياء الأمور، التطبيق يتيح لك الاطلاع على تقييم المدرسين وتعليقات الطلاب حولهم وذلك لاختيار الأفضل والأكفأ من هؤلاء المدرسين.

كما أن التطبيق يسمح بحفظ ملفات المدرسين الخصوصيين المتميزين في قائمة المفضلة للرجوع إليها في أي وقت لاحق أو حتى تتمكن من تصفحها مرة أخرى، تطبيق المدرس الخصوصي يعتبر من الأدوات المكملة للعملية التعليمية وليست بديلا عنها، من خلال التواصل بين الطالب وبين المدرس الخصوصي عبر مجموعة من الخصائص التي تعمل على تحسين التحصيل العلمي والدراسي وتنوع طرق توصيل المعلومة للطالب، هو تطبيق مجاني حتى يتاح لكل الطلاب الاستفادة منه دون مصاريف اضافية والتطبيق يدعم كلا من أجهزة الأندرويد والiOS، بحيث يمكنك تحميله من أي منصة لهذه الأجهزة.

تحميل تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص
تحميل تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص

مميزات تطبيق المدرس الخصوصي أداة لربط الطالب مع مدرس خاص :

  1. التطبيق مجاني دون مصاريف اضافية
  2. التطبيق هو وسيلة مساعدة عن طريقها يمكن للمستخدمين اختيار المدرس الخصوصي المناسب والمؤهل العلمي المناسب الذي يقدم دعم للطالب
  3. تطبيق المدرس الخصوصي يوفر عليك مشقة البحث عن المدرس الخصوصي المناسب
  4. يدعم أجهزة الأندرويد والآيفون
  5. التطبيق يسمح بحفظ ملفات المدرسين الخصوصيين المتميزين في قائمة المفضلة للرجوع إليها في أي وقت لاحق أو حتى تتمكن من تصفحها مرة أخرى
  6. التطبيق يعمل على التواصل مع المدرسين صوتا وصورة والمراسلة النصية، حتى يتمكن الطلاب من التعاقد والتفاوض معهم للوصول لأفضل اتفاقية بين الطرفين
  7. التطبيق يقدم وصف دقيق للمنزل من خلال مشاركة الموقع
  8. يتيح لك التطبيق تقييم المدرسين وفقا لآراء وتعليقات الطلاب حولهم

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى