تحميل تطبيق تأميناتي للاندرويد الاصدار الأخير مجانا

معلومات حول تحميل تطبيق تأميناتي للاندرويد الاصدار الأخير مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق تأميناتي للاندرويد الاصدار الأخير مجانا
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق تأميناتي التطبيق الرسمي المطور من خلال المملكة العربية السعودية عن طريق الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية حيث أن هذه النسخة تعد هي النسخة المطورة من جانب الهيئة التي تخص كافة المستفيدين والمشتركين في التأمينات الاجتماعية داخل المملكة وتتميز هذه النسخة بأنها تدعم اللغة العربية واللغة الأنجليزية مما يتيح لجميع المستفيدين الحصول على كافة الخدمات والأدوات والاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات الالكترونية.

من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق التعرف على المعاش الشهري المتوقع ووجود أي معدل من الزيادة في المعاش الجديد بالإضافة إلى أنه يمكن عن طريق التطبيق التقديم على طلب صرف مستحقات التقاعد إلى جانب عروض المبالغ السائدة المتوقعة والتقديم على السائد بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يوفر الاشتراكات للعمل الحالي إلى جانب عرض التسلسل الزمني لهذه الاشتراكات إلى جانب عرض التسلسل الزمني للأجور.

تحميل تطبيق تأميناتي
تحميل تطبيق تأميناتي

نبذة عن تحميل تطبيق تأميناتي للاندرويد

من خلال تحميل تطبيق تأميناتى على جهاز المحمول يمكن الحصول على العديد من الخدمات سواء للأشخاص المستفيدين من التأمينات أو الأشخاص المشتركين أو مجموعة من الخدمات العامة من أهم الخدمات التي يتم تقديمها للأشخاص المستفيدين تحميل شهادة مفصلة بمقدار المعاش وعرض تفاصيل ومعلومات كاملة عن كل ما يخص المعاش بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر امكانية التقديم على الالتزام البنكي.

كما يمكن من خلال التطبيق الحصول على شهادة التزم بنكي أو الشهادة التي يتم من خلالها أثبات تثبيت المرتب على البنك المحلي وتوفير معلومات كامله وتفصيلية عن الحساب البنكي إلى جانب امكانية التعديل على الحساب البنكي من خلال هذا التطبيق كما أنه من أهم الخدمات العامة التي يقدمها هذا التطبيق الرائع الشكاوى والاقتراحات واستعراض ملفات البيانات الشخصية واستعراض والمتابعة لجميع الاقتراحات والشكاوى التي يتم تقديمها بالإضافة إلى تتبع جميع المعاملات والطلبات المقدمة من خلال التطبيق والتواصل مع الهيئة العامة للتأمينات.

تحميل تطبيق تأميناتي
تحميل تطبيق تأميناتي

مميزات تحميل تطبيق تأميناتى

  • يتميز تحميل تطبيق تأميناتى بأنه يوفر خدمات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية بشكل كامل بالصورة التي توفر على المستفيدين من الهيئة الارهاق والتعب من الذهاب إلى مكاتب الهيئة للحصول على الخدمات المختلفة.
  • كما أن هذا التطبيق يتميز بالمعلومات الغزيرة التي يوفرها عن كل ما يخص الهيئة وعن الأخبار الحديثة عن كل ما يخص المعاش والتأمينات.
  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه والتعامل معه من خلال تحميله على جهاز المحمول وتسجيل البيانات الخاصة بالمستخدم حتى يتمكن من الاستفادة من كافة الاقسام التي يحتوي عليها وذلك لأن التطبيق سهل الاستخدام بسيط جميع أقسامه واضحة يمكن التعامل معها بدون أي احترافية.
  • لا يحتاج التطبيق إلى دفع أي مصاريف أو رسوم حتى يتم تحميله على الجهاز المحمول بل أن التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى الدفع في أي جزء من أجزائه المختلفة لهذا فأنه من التطبيقات المتميزة التي سوف يستفيد منها عدد كبير من الأشخاص داخل المملكة.
  • يوفر التطبيق القدرة على تقديم طلب تقاعد من خلال النموذج المضوع في التطبيق والذي يحتوي على مجموعة من البيانات التي يجب على المستحق أن يملائها مثل البنك الذي سوف يتم إضافة الاستحقاق إليه ونوع الاستحقاق وتاريخ الطلب وتاريخ ترك العمل وتاريخ الاستحقاق
  • من أهم ما يتميز به هذا التطبيق هو نظام الشكاوي والاقتراحات الذي يوفره والذي يتيح للمستخدم من هيئة التأمينات الاجتماعية تقديم الشكوى عن أي مشكلة يتعرض لها المواطن حتى تتمكن الهيئة من حل هذه المشكلة في الوقت المناسب.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى