تحميل احدث اصدار من تطبيق TubeMote تصفح المواقع للاندرويد

معلومات حول تحميل احدث اصدار من تطبيق TubeMote تصفح المواقع للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل احدث اصدار من تطبيق TubeMote تصفح المواقع للاندرويد
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-06
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تطبيق TubeMote للاندرويد، هناك بعض المواقع التي يصعُب على المستخدم ان يفتحها بسبب مشكلات ما في الموقع او ان نظام الهاتف به مشكلة هي السبب في انه لا يسمح للتطبيق بأن بفتح، ولحل تلك المشكلة يلزم تحميل تطبيق تيوب موت التطبيق الذي يجمع كافة مواقع اليوتيوب في منصته بشكل كامل وبالتالي انت عزيزي المستهدم تستطيع ان تحصل على اي موقع يوتيوب وتضمن انه سوف يفتح معك من خلال تيوب موت، فهو باختصار يقوم بفتح مواقع Vimeo والتي تقوم بعرض اهم الافلام واهم المسلسلات لاسيما البرامج ايضاً، فكل ما يمكنك ان تتخيله من مواقع يوتيوب تستطيع ان تجدها في يوتيوب موت التطبيق الاكثر من رائع والمريح لك عزيزي المستخدم من حيث عرض المواقع المهمة وعرض اهم الفيديوهات على منصة اليوتيوب بشكل عام.

TubeMote
TubeMote

لماذا تطبيق TubeMote هو الأفضل للاندرويد

لانه يقوم بعرض المواقع او القنوات المعدة لذلك ” للمشاهدة”، وبالتالي لن تجد مواقع دخيلة او لا تهدف لعرض الفيديوهات، وتلك ميزة مهمة لان غالبية المستخدمون ينزعجون كثيراً من رؤية مواقع غير التي يبحثون عنها، مثل البحث عن مواقع اخبار وظهور مواقع او منتديات ترفيهية في البحث، هنا يحدث انزعاج، بينما على تطبيق تيوب موت سوف تجد جميع نتائج البحث هي عبارة عن اهم مواقع اليوتيوب، كما ان التطبيق يعد الافضل لانه يضع في الجهة اليمنى مجموعة من المواقع المهمة وعرض لاهم الفيديوهات المتداولة، ايضاً هو لا يحتاج الى رسوم لتحميله بل بالعكس تحميله مجاني وبدون اي مقابل.

TubeMote
TubeMote

اعدادات TubeMote

اعدادات البرنامج في غاية الوضوح ولا مًشكلة سوف تواجه المستخدم في الاعدادات ولا كيفية التعامل مع البرنامج، بالاضافة إلى خيارات مهمة يوفرها التطبيق.

  • المشاهدة للفيديوهات على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر

تستطيع ان تشاهد جميع الفيديوهات التي تود ان تشاهدها  وذلك من خلال تطبيق تيوب موت وبنقرة واحدة فقط من خلال بحث الفيديو المراد متابعته.

  • القدرة على التحكم في تشغيل الفيديوهات

من خلال التطبيق تستطيع ان تشاهد الافلام او المسلسلات التي تريدها وتستأنف ايضاً التشغيل للفيديوهات بشكل بطيء من الخيارات المتوفرة امامك في الفيديو.

  • القدرة على انشاء قوائم التشغيل

هذا الخيار في منتهى الاهمية وهو يجعلك تقوم بانشاء قائمة تشغيل لجميع مقاطع الفيديوهات على اختلاف تنوعها.

  • دعوة الأصدقاء لمشاهدة قناتك على يوتيوب

من خلال هذا الخيار سوف تتمكن من دعوة عدد من الاصدقاء اياً كانت الاعداد من اجل متابعة قناتك على اليوتيوب وتسجيل اعجابهم بالفيديوهات.

  • ضم مدونتك على قناتك

وهذا ايضاً خيار مهم وعن طريقه يمكنك ان تنتقل بين مدوناتك ان كانت كثيرة بكل سهولة وبدون ان تواجه اية معاناة على الاطلاق في الامر.

TubeMote
TubeMote

استخدام برنامج TubeMote كأنه جهاز تحكم عن بعد

التطبيق يسمح لك بالتحكم عن بعد بالمجان في الجهاز بدون ان تدفع اية رسوم على الاطلاق او تحتاج إلى تسجيل حساب بالبرنامج، ومن خلاله تستطيع ان تتمكن في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجعله بمثابة جهاز تحكم عن بعد كما يمكنك التحكم في التلفاز ايضاً كما تشاء عن طريق التطبيق.

مميزات TubeMote

  • التطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج إلى مدفوعات مقابل التحميل.
  • تحميل التطبيق بالمجان على الجوال بنقرة واحدة.
  • يتوفر التطبيق على الاندرويد برابط تحميل مباشر.
  • المتابعة لجميع الفيديوهات من خلال البرنامج.
3.3/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.3/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى