تحميل تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية

معلومات حول تحميل تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

قد تحتاج للتبرع ببعض أغراضك وامتعتك ولكنك لا تستطيع التواصل أو الوصول للأشخاص المعنيين ،تطبيق تهادوا هو منبر لعمل الخير عن طريق توصيل التبرعات للأشخاص المعنيين بمنتهى المصداقية والسرية ،تطبيق تهادوا يمكنك من مساعدة الناس المحتاجين بمنتهى السهولة.

تحميل تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية
تحميل تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية

نبذة عن تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية :

تطبيق تهادوا يمكنك من التبرع بالأمتعة أو الأثاث المنزلي أو الأواني المنزلية لا ترغب بها ، او لو كنت ترغب في التبرع بالطعام ،هذا التطبيق يمكنك من التواصل مع فريق العمل والتبرع بكل ما تريد توصيله للأشخاص المحتاجين والمعنين بكل ثقة ومصداقية، هذا التطبيق هو أداة لمساعدة الناس المحتاجين في إيجاد حاجاتهم بأسهل الوسائل والطرق الممكنة.

إذا كنت ترغب في تجديد أثاثك أو شراء مستلزمات جديدة ولا تعرف كيف تتصرف في مقتنياتك القديمة وتريد توصيلها للأشخاص المحتاجين المعنيين بكل ثقة ومصداقية ،تطبيق تهادوا يوفر لك توصيلها للأشخاص المعنيين بكل سهولة ومصداقية بدون قلق وبدون تعب ففريق عمل التطبيق سوف يتولى كل ذلك بمنتهى الأمان.

تطبيق تهادوا يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون ،ويمكنك تحميله من متجر الجوجل بلاي ستور ومتجر الآيفون بمنتهى السهولة ،التطبيق مجاني بدون مصاريف اضافية حتى تستطيع تقديم كل وسائل الخير بأسهل الطرق الممكنة،يمكنك التطبيق من التواصل مع المحتاجين بدون مقابل.

التطبيق يتيح لك عرض المنتج بتفاصيله ومن الممكن ارفاق الصور ويتيح التطبيق حذف أو إضافة أو تعديل على المنتج المرفق ،كل ما هو مطلوب منك تحميل التطبيق من إحدى منصات التحميل ثم التسجيل في التطبيق لتتمكن من عرض الأشياء التي تريد التبرع بها في التطبيق.

العديد من المنتجات يمكنك التبرع بها من كتب ،ملابس ،أثاث ،أواني ،طعام ،عمل الخير مع تطبيق تهادوا لا حدود له ، مساحة التطبيق صغيرة جداً لا تتعدى 5.6 ميجابايت فهي لا تأخذ حيز من الذاكرة ،التطبيق سهل الاستخدام جداً يمكنك الأشخاص من البحث عن المستلزمات التي يرغبون بها دون احراج أو التعرض للمضايقات ويمكنهم التواصل مع فريق العمل لتوصيلها للأشخاص المعنيين بمنتهى البساطة ،كما أن التطبيق يقوم بعرض كافة المنتجات في شكل أقسام فرعية حتى يسهل عليك إضافة منتجك .

تطبيق تهادوا يقوم بشرح طبيعة عمل الفريق ويعرفك بفريق العمل حتى تطمئن لمصداقية التطبيق وتتوجه لفعل الخير بدون قلق ،تطبيق تهادوا هو منبر لعمل الخير يقدمه مجموعة من فاعلي الخير بهدف خدمة الأشخاص المحتاجين دون احراج لمشاعرهم أو إذائهم.

وقد لاقي التطبيق اقبالاً كبيراً من المستخدمين واقبالاً كبيراً من الأشخاص الذين يرغبون في تقديم التبرعات والمساعدات الإنسانية بمنتهى المصداقية والأمان مع الاحتفاظ بخصوصية البيانات وسريتها كما يمكنك التطبيق من مشاركة المنتجات من خلال مواقع المشاركة المتاحة حتى تتمكن من التواصل مع أكبر عدد من المستخدمين والمستفيدين من التطبيق بدون مجهود.

 تطبيق تهادوا هو الوسيلة الفعلية للتمكن من تقديم المساعدات الإنسانية والخدمات العديدة بمنتهى السهولة والبساطة بدون أي تعقيد لتتمكن من خدمة أكبر عدد من الأشخاص المحتاجين والتأكد التام من توصيل التبرعات للجهات المعنية ،التطبيق يتمتع بمنتهى المصداقية والتفاعلية لتقديم التبرعات للجهات المستحقة بالفعل ،سهولة واجه التطبيق تتيح للعديد الفرصة لتقديم عمل الخير بمنتهى السهولة والبساطة.

تحميل تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية
تحميل تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية

مميزات تطبيق تهادوا للخدمات الأنسانية :

  1. التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ومتجر الأيفون.
  2. التطبيق يتيح لك التبرع بالأمتعة أوالأثاث المنزلي أو الأواني منزلة او التبرع بالطعام.
  3. التطبيق يعتبر أداة لمساعدة الناس البسطاء لإيجاد مستلزماتهم بأسهل طريقة ممكنة.
  4. التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام من خلال واجه مميزة وبسيطة.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى