تحميل تطبيق حراج للسيارات

معلومات حول تحميل تطبيق حراج للسيارات :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق حراج للسيارات
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-28
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: ايفون
   إذهب إلى التحميل

إن فكرة اقتناء سيارة أمر بالغ الصعوبة ،فعندما يكون هناك نية لشرائها يبدأ البحث والتقصي عن أفضل الأنواع وأحسن الموديلات ويختلف القرار إذا ما كانت السيارة مستعملة ، كل هذا أصبح من السهل واليسير عليك أن تعرفه وانت في منزلك بل ويمكنك معرفة كل تفاصيل عن السيارات والتقييم فيما بينها لاتخاذ قرار الشراء عن طريق تطبيق حراج للسيارات.

تحميل تطبيق حراج للسيارات
تطبيق حراج للسيارات

نبذة عن تطبيق حراج للسيارات :

إن موقع حراج هو موقع تم تدشينه من أجل عرض السيارات المستعملة والهواتف والعقارات والموتورات ،وهو من أضخم المواقع المتخصصة في هذا المجال ويتميز بالعديد من المزايا والخواص التي يوفرها للمستخدم حتى يوفر له عملية بيع أو شراء آمنة دون التعرض لأي من عمليات النصب والاحتيال.

يتيح لك موقع حراج البحث عن أي السيارات المستعملة أيا كان نوعها وموديلها وفي أي مكان وبأي سعر ترغب به ،كما يتيح لك البحث عن أي قطع غيار للسيارات ترغب في البحث عنها بكل سهولة وبساطة كما يتيح لك الفرصة أن تعلن عن بيع سيارتك أو أي قطع غيار ترغب في بيعها.

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق حراج وتفيل حسابك بالبريد الالكتروني أو رقم الهاتف ويتم انشاء حساب برقم سري ويمكنك بعدها تصفح الموقع من خلال التطبيق بكل سهولة ،يدعم تطبيق حراج المملكة العربية السعودية ،ويعمل المطورون على إضافة التحديثات والتحسينات لاستخدامات التطبيق.

يمكنك من خلال التطبيق عرض الاعلان الذي ترغب فيه ببعض الشروط الخاصة ويتيح لك التعديل على الاعلان في اي وقت وارفاق صور عليه وتعديل الصور أو ازالتها كما يتيح لك ازارة الاعلان في اي وقت ، ويمكنك التطبيق أيضاً من مشاركة الاعلان من خلال مواقع التواصل واتس آب ،الفيس بوك ، التويتر وأى من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

موقع حراج هو موقع سعودي تم إنشاؤه لمحاكاة أكبر مواقع البيع والشراء مثل دوبيزل وكونتكت كار وليخدم المملكة فقط ،يحتوى الموقع على اعلانات تخص شبكة حراج ويمكنك تصفح كل تلك الاعلانات على التطبيق الخاص بحراج حيث يتيح تتبع اعلانات بيع و شراء السيارات كما تم اضافة عدد من العقارات والأجهزة التي يمكنك بيعها أوشراؤها من الموقع ،كذلك اتاح الموقع بيع وشراء كل قطع الغيار سواء للأجهزة أو السيارات ،حقاً أنه تطبيق ممتع يسهل على المواطن السعودي عمليات البيع والشراء في أي وقت وأي مكان بمنتى الآمان.

تحميل تطبيق حراج للسيارات
تطبيق حراج للسيارات

مميزات تطبيق حراج للسيارات :

  1. التواصل بين المعلن والمستهلك في الاعلانات المعروضة عن طريق الرسائل
  2. تطبيق سهل وبسيط ،مع توفير واجههة بسيطة سهلة الاستخدام
  3. يدعم اللغة العربية هي لغة البرنامج الأساسية ،كما أنه يدعم العديد من اللغات حتى يتمكن العديد من استخدامه
  4. متاح لأجهزة الأندرويد والآيفون وكذلك الموقع متاح للحاسب
  5. يتيح لك التطبيق وضع الاعلان الذي ترغب فيه بشروط محدده
  6. يمكنك من تعديل الاعلان وفق الشروط في أي وقت وتعديل الصور أو حذف الاعلان
  7. يمكنك البحث عن طريق البلد وأو نوع السيارة أو الموديل
  8. يمكنك التطبيق من تتبع سيارة ما وارسال الاشعارات كلما حدث تحديث خاص بها
  9. التطبيق متا للسيارات والهواتف و العقارات.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر الجوجل بلاي ستور ومتجر الآيفون ،تعتمد مساحة التطبيق على الهاتف والإصدار ،هذا التطبيق يدعم جميع أجهزة الأندرويد والآيفون ،كما لاقى التطبيق اقبالاً من عدد المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل حيث بلغ عدد مرات التحميل أكثر من 5 ملاين مرة.

 

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى