تحميل تطبيق طلى .. خدمات جديدة يقدمها بالمملكة العربية السعودية

معلومات حول تحميل تطبيق طلى .. خدمات جديدة يقدمها بالمملكة العربية السعودية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق طلى .. خدمات جديدة يقدمها بالمملكة العربية السعودية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

من أطيب وألذ اللحوم لحوم الغنم، ولكن لابد من التواصل مع تاجر جيد وجزار آمين للتأكد من جودة اللحوم والأسعار، كما يجب التأكد من مصدر الغنم للتأكد من التغذية السليمة الأغنام وعليه تستطيع التأكد من جودة اللحم والمذاق الطيب كما تتأكد من خلو الغنم من الأمراض،  تطبيق طلى هو تطبيق فريد من نوعه حيث يقدم لك كل خدمات المتعلقة بطلب أجود أنواع الخدم وانت في منزلك دون قلق.

تحميل تطبيق طلى .. خدمات جديدة يقدمها بالمملكة العربية السعودية
تحميل تطبيق طلى .. خدمات جديدة يقدمها بالمملكة العربية السعودية

نبذة عن تطبيق طلى .. خدمات جديدة يقدمها بالمملكة العربية السعودية :

تطبيق طلى يقدم لك أفضل أنواع اللحوم حيث يتوافر أفضل المراعي و أجودها لتقديم أجود أنواع الغنم وفقاً لمعايير الجودة والتي تتمتع بصحة جيدة وغذاء سليم، كما أن التطبيق يتيح لك بطلب كمية اللحوم التي ترغب بها وبأفضل الأسعار بدون أي مجهود أو تعب، تطبيق طلى يقدم لك أفضل أنواع الغنم بأحجام مختلفة في أي وقت وأي مكان.

تطبيق طلى يتيح لك الحصول على أفضل تقطيع للحوم بأحدث الوسائل مع الاهتمام بنظافة المنتج ونظافة التعبئة، تستطيع تحديد كل وسائل التقطيع والتغليف التي ترغب بها، كما أنه يتيح لك الاستمتاع بكل قطعة من لحم الغنم بحيث يوفر لك التطبيق كل قطعة بعد تنظيفها بالطريقة المثلى وتقطيعها بالكيفية المطلوبة.

يوفر التطبيق أيضاً إمكانية الحصول على لحم الغنم في أي وقت وأي مكان تريده عن طريق خدمة التوصيل التي يوفرها التطبيق بواسطة سيارات مبردة ومجهزة حتى يضمن لك الحصول على اللحم طازج وسليم دون تعرضه لتقلبات الجو والحرارة الزائدة، كما ان التطبيق يتيح لك تجهيز المناسبات الخاصة والاستعداد التام لها.

التطبيق يدعم كل أجهزة الآيفون والأندرويد حتى يسهل استخدامه في كل وقت واي مكان، كما أن التطبيق مجاني بدون مصاريف إضافية،  مساحة التطبيق لا تتعدى 15.7 ميغابايت، وهي مساحة صغيرة جداً لا تأخذ حيز من الذاكرة، ورغم المزايا العديدة التي يقدمها التطبيق إلا أنه مازال غير معروف للوسط السعودي.

التطبيق يتيح طريقتين للدفع أحدهما الدفع عند استلام اللحوم المطلوبة والتأكد من الكمية الصحيحة والتغليف الرائع وجودة اللحوم، و الاختيار الآخر هو الدفع عبر حوالة بنكية، وبناءاً على تقييمات المستخدمين السابقين لتطبيق طلى فإنه تطبيق أكثر من رائع يجعلك تقوم بشراء اللحوم وأنت مطمئن من الخدمة والجودة، والكثير من المستخدمين مدحوا في جودة اللحم والخدمة الرائعة والدقة في التسليم والتغليف.

تطبيق طلى يمكنك من الحصول على أفضل اللحوم بأفضل جودة وأفضل الأسعار في وقت قصير وحتى باب المنزل بجودة عالية وخدمة ممتازة، التطبيق يتيح لك الحصول على لحوم الغنم المفضلة بدون تعب أو مجهود بأسهل وسائل الدفع المتاحة، كما أنه مناسب لتنسيق الحفلات والمناسبات الخاصة، التطبيق أكثر من رائع.

مميزات تطبيق طلى .. خدمات جديدة يقدمها بالمملكة العربية السعودية :

  1. التطبيق يتيح لك طلب أجود أنواع الأغنام بأحجام مختلفة وبأفضل الأسعار
  2. التطبيق يتيح لك توصيل الأغنام لأي مكان بدون مجهود أو تعب.
  3. التطبيق يضمن للعميل أعلى معايير الجودة
  4. التطبيق يوفر أفضل طرق التقطيع والتغليف المختلفة والمتنوعة
  5. التطبيق يتيح لك الحصول على لحوم نظيفة ويتم تنظيف كل قطعة تحتاج للنظافة
  6. التطبيق يوفر لك خدمة التوصيل بسيارات مبردة مع سرعة ودقة في المواعيد واستعداد تام للمناسبات.
  7. يقدم التطبيق عدة طرق للدفع منها الدفع عند التسليم، أو الدفع عبر حوالة بنكية
  8. التطبيق مجاني بدون مصاريف اضافية
  9. التطبيق يدعم كل أنحاء المملكة
  10. التطبيق يدعم أجهزة الأيفون والأندرويد

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى