تحميل تطبيق على بابا Ali baba store للشراء من النت

معلومات حول تحميل تطبيق على بابا Ali baba store للشراء من النت :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق على بابا Ali baba store للشراء من النت
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

إن عملية الاستيراد من الخارج كانت في السابق من أصعب العمليات والتي كانت تعرض المشترى لعديد من المشاكل ولكن مع التقنيات الحديثة والتطور التكنولوجي الكبير أصبح من السهل على المستخدمين التعامل بمنتهى السهولة والمصداقية مع الأطراف الخارجية ولعل أهم التطبيقات التي تتيح لك امكانية الشراء من الخارج هو موقع Ali baba store للشراء من النت.

تحميل تطبيق على بابا Ali baba store للشراء من النت
تطبيق على بابا Ali baba store للشراء من النت

نبذة عن تطبيق على بابا  Ali baba store للشراء من النت :

تطبيق Ali baba store يتيح لك شراء آلاف المنتجات بمنتهى المصداقية والأمان  بالجملة من موقع علي حيث يضم الآلات الصناعية وقطع الغيار الخاصة بها وكل ما يخص الصحة والجمال وجميع أنواع الهدايا وكل ما يخص الرياضة والملابس والمنسوجات والإكسسوارات والمعادن والمواد الكيميائية والمعدات الكهربائية ووسائل الاتصالات وجميع أجهزة الإضاءة ومعدات البناء وإلكترونيات وإكسسوارات السيارات ووسائل النقل وأدوات الزراعة والصناعات الغذائية وكل أشكال الحقائب والأحذية والعديد من السلع.

مميزات تطبيق على بابا  Ali baba store للشراء من النت :

  • موقع علي بابا مضمون و يتمتع بمصداقية وآمن
  • سهولة التسجيل بالموقع والتسوق منه حيث يدعم اللغة العربية ولغات عالمية أخرى.
  • يوفر الموقع العديد من المنتجات لباعة وشركات مصنعة رائدة في التجارة بالجملة وبالتجزئة.
  • أي منتج بموقع يتم عرضه بوضوح وبأدق التفاصيل حوله.
  • يمكنك فلترة البحث بالموقع بشكل رائع حيث يمكنك إختيار التجار الموثوقين من خلال ضمان جودة الشحن وإجراءات ما قبل الشحن.
  • المورد الذهبي وهو التاجر أو الشركة المصنعة الموثوقة والتي لها أكثر من 3 سنوات على موقع علي بابا وهذا دليل على مصداقيتها.
  • موقع علي بابا يدعم عدة طرق دفع من بينها الدفع بالبطاقات البنكية
  • كما يتيح لك التطبيق تصنيف الشركة هل هي شركة مصنعة أو شركة تجارة عن طريق بروفايل الشركة في الأعلى والشركة المصنعة دائماً تكون أفضل من ناحية السعر والجودة.
  • يمكنك التطبيق التأكد من المورد والتاجر عن طريق معرفة تقييم البائع في الموقع.
  • البيع بالجملة أو التجزئة.
  • يمكنك البحث بالعملة المفضلة لديك
  • يمكنك موقع علي بابا من التواصل مع المورد عن طريق رسائل نصية داخل الموقع للتأكد من مصداقية بعض مندوبي المبيعات وتجنب المحتالين وبالتالي التفاهم معهم على طريقة الشحن والتغليف والتامين ومواصفات السلع بالتفصيل.
  • يمكنك موقع علي بابا من إمكانية طلب فاتورة لأي سلعة تريد (Proforma Invoice)  بمثابة ضمانة وتكون موثقة ومطبوعة من الشركة.
  • يوفر لك موقع Ali baba store خدمة إي سكرو Escrow وهي خدمة جيدة لضمان عدم الإحتيال عليك حيث يلعب الموقع دور وسيط بينك وبين الشركة أو البائع وتقوم أنت بإرسال ثمن السلعة إلى موقع علي بابا عن طريق حوالة بنكية أو ويسترن يونيون فيقوم Ali baba store  بالإبقاء عليه حتى تستلم إثبات بدأ عملية شحن البائع للسلعة ووصول البضائع الى الميناء وبالتالي تبلغ علي بابا لكي يدفع للبائع أو الشركة، لكن هذه الخدمة غير متوفرة عند كل الباعة ومن توفرت لديه فهو موثوق 100%.
  • يوفر لك موقع Ali baba store خدمة التفتيش وفحص سلعك من خلال شركات موجودة بموقع علي بابا موثوقة ولديها خبرة كبيرة في مجال التسوق ومعرفة جودة المنتجات والسلع حيث تقوم أنت بشراء خدمة هذه الشركات لتقوم هي نيابة عنك بالذهاب للشركة المصنعة وفحص المنتج باحترافية لتعطيك في النهاية تقرير مدقق حول كل كبيرة وصغيرة حول المنتج كما تقوم بمراقبة الشحن كما لو كنت أنت من تقف على شرء السلع بنفسك وهي خدمة رائعة وجيدة للمستوردين للسلع الكثيرة من الصين.
  • يمكنك طلب عينة لبعض السلع قبل شراء الطلبية لتتأكد من جودتها ومواصفاتها وهناك شركات بعلي بابا توفرها مجانا.
تحميل تطبيق على بابا Ali baba store للشراء من النت
تطبيق على بابا Ali baba store للشراء من النت

يمكنك تحميل تطبيق Ali baba store من متجر الجوجل بلاي ستور للأندرويد ومتجر الآيفون ،بمساحة تختلف حسب نوع الجهاز والإصدار ،لاقى هذا التطبيق اقبالاً من حيث عدد المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل والذي بلغ أكثر من 50 مليون مرة تحميل

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى