تحميل تطبيق فوتوشوب تاتش Photoshop Touch للأيفون و الأيباد و الاندرويد

معلومات حول تحميل تطبيق فوتوشوب تاتش Photoshop Touch للأيفون و الأيباد و الاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق فوتوشوب تاتش Photoshop Touch للأيفون و الأيباد و الاندرويد
🖥️ متوافق مع: آيفون, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-01-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: فوتوشوب
   إذهب إلى التحميل

تطبيق فوتوشوب تاتش للتعديل على الصور

أدوبي فوتوشوب تاتش برنامج رائع للتعديل على الصور و عمل تأثيرات عليها . يسمح لك الجمع بين الصور بسرعة. و وعمل مؤثرات إبداعية وتبادل النتائج مع الأهل والأصدقاء في الفيسبوك أو غيرها من الشبكات الاجتماعية، و التعامل مع الصور على جهازك اللوحي، ثم إعادة صياغة لهم في  تطبيق فوتوشوب تاتش  على جهاز الكمبيوتر أو ماك. مزامنة المشاريع الخاصة بك مع أدوبي السحابة وفتح ملفات الطبقات من أدوبي فوتوشوب تاتش في فوتوشوب.
أول ما نفتح التطبيق تظهر النافذة بها عدة خيارات لاستدعاء الصور لإجراء عليها التعديلات سواء من الألبوم أو من جهاز الكمبيوتر أو سحبها من سحابة Creative Cloud و سحابة شركة أدوبي وهناك خيار يشغل الكاميرا فتجري عليها العمل .

مميزات تطبيق فوتوشوب تاتش

أدوات فوتوشوب تاتش
أدوات الفوتوشوب تاتش

بعد استدعاء الصورة بشكل من الأشكال السابقة ستظهر قوائم التعديل أعلى وأسفل الصورة وهي مشكلة ومتنوعة فالخيار « & » يفتح كوكبة من الخيارات المستخدمة في الفوتوشوب ، وإجراء التعديلات على الصور و التحكم في عرضهاوارتفاعها، وقلبها وعكسها بزوايا مختلفة والقيام بتحديد جزء من الصورة وقصه . و الكتابة على الصورة في الفوتوشوب ما لها حد ، يكون بإمكانك التلاعب بشكل الحروف وألوانها ، وجعل الخط شفاف أو تعمل عليه دوران .

نماذج جاهزة على التطبيق
نماذج جاهزة على التطبيق فوتوشوب تاتش

و التحكم في التدرج اللوني .و درجة السطوع لإنتاج صور عالية الجودة ، حيث تسلط الضوء على جزء من الصورة ، ويوفر تطبيق فوتوشوب تاتش تأثيرات مختلفة كالفصول ونماذج جاهزة للعمل عليها . و يمكن القيام ببعض الفنون الفوتوغرافية على الأعمال الجاهزة كتحويل الصور إلى صور كرتونية أو صور مرسومة باليد أوالفحم وبإمكانك تحويل الصورة كأنها في الوضغ الليلي ، وهناك نماذج مختلفة من الصور و العديد من الإمكانيات الديناميكية الفوتوغرافية لها . بالإضافة إلى بعض الأدوات الموجودة في نسخة فوتوشوب الكمبيوتر, كالعصا السحرية و أدوات التحديد و الفرش و أداة الختم واللطخ .

تطبيق فوتوشوب تاتش
تطبيق فوتوشوب تاتش

حفظ الأعمال في تطبيق فوتوشوب تاتش

و يمكنك تطبيق فوتوشوب تاتش من حفظ العمل بعدة امتدادات على السحابة. أو في ألبوم الصور و إشهار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي . وهناك ميزة أخرى رائعة حيث يمكنك سحب الصور إلى iTunes وتنزيلها على فوتوشوب الكمبيوتر لإتمام العمل عليها .

 

 و في الأخير أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم . ومع مواضيع أخرى وبرامج أخرى إن شاء الله .

ويمكن تحميل تطبيق فوتوشوب تاتش  من الرابط تحميل مباشر اسفل المقال 

 

 

3.6/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.6/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى