تحميل تطبيق لوز لغسيل السيارات

معلومات حول تحميل تطبيق لوز لغسيل السيارات :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق لوز لغسيل السيارات
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

غسيل السيارات من الأمور الشاقة على الكثير خصوصاً في فصل الشتاء، والذهاب إلى إحدى مغاسل السيارات قد يكون مكلف بعض الشيء ،مهدر للوقت تطبيق لوز يوفر لك الجهد والوقت لغسيل سيارتك بدون قلق ،التطبيق يمكنك من غسيل سيارتك بمنتهى الأمان وانت في منزلك.

 تحميل تطبيق لوز لغسيل السيارات
تحميل تطبيق لوز لغسيل السيارات

نبذة عن تطبيق لوز لغسيل السيارات :

تطبيق لوز يقدم لك فريق عمل متكامل من سيارات الغسيل المتنقلة والتي تضم مجموعة كبيرة من أمهر وآآمن عمال غسيل السيارات ، هناك العديد من سيارات الغسيل المتنقلة ولكنك لا تستطيع التواصل معها التطبيق يمكنك من التواصل والاتفاق معهم بمنتهى السهولة والأمان.

بعد تحميل تطبيق لوز يمكنك التسجيل كمقدم خدمة أو كعميل ،فإذا كنت مقدم خدمة  يقوم فريق العمل ومساعدة من يرغب في العمل بذلك المجال بتأسيس عمله من بدايته حتى التأكد من تشغيله، سواء أكان يملك سيارة أم لا فهو يمكنك من اختيار السيارة، تجهيزها، اختيار المعدات والمواد اللازمة في غسيل السيارات ، تدريب العمالة بمنتهى الكفاءة ، المتابعة والتنسيق والتسويق والأعمال المحاسبية، كل الأمور المتعلقة بسيارة الغسيل حيث تعمل هذه السيارة تحت إدارة التطبيق ولكنها ملك لصاحبها.

وعند استخدام تطبيق لوز كعميل كل ما يمكنك فعله هو تسجيل بياناتك ومواصفات السيارة وتحديد موقعك وستظهر قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة المتاحة، ومعرفة كل تفاصيل مقدم الخدمة و تفاصيل خدماته وسعر الخدمة.

تطبيق لوز يدعم المملكة العربية السعودية فهو بدأ بالفعل في مناطق الرياض، جدة، مكة المكرمة، الدمام، الخبر،الظهران وقريبًا سيتم التوسعة ليشمل مناطق أخرى،التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجر الجوجل بلاي ستور أو متجر الآيفون فهو يدعم جميع الأجهزة للاستمتاع بخدمة غسيل السيارات في أي وقت ومن أي مكان.

تطبيق لوز يمكنك من الاختيار من عدة طرق وأساليب غسيل السيارة فهو يقدم خدمة الغسيل بالبخار والتلميع على حد سواء، التطبيق يضمن لك غسيل السيارة بمنتهى الدقة والأمان بدون قلق وبكل ثقة ،فلو كنت في منزلك عملك أو حتى النادي وترغب في غسيل سيارتك كل ما يمكنك فعله هو التسجيل على التطبيق وطلب إحدى عربات الغسيل وسوف تصل إليك في اسرع وقت.

تطبيق لوز يمكنك ايضا من تقييم مقدم الخدمة وبذلك تستطيع معرفة تقييمات العملاء السابقين في مقدمي الخدمة لتختار من بينهم سيارة الغسيل المناسبة ،التطبيق مساحته لا تتعدى 68 ميجا بايت ،يمكنك تحميلها والاستمتاع بخدمة غسيل السيارة في أي وقت وأي مكان ،كما أن التطبيق يمكنك من الحصول على كوبونات وعروض خصم على غسيل السيارات بعد تقييمك لمقدم الخدمة حتى تستمتع بتقديم خدمة غسيل السيارات كل مرة تقوم باستخدام التطبيق وتقييم الخدمة.

 تحميل تطبيق لوز لغسيل السيارات
تحميل تطبيق لوز لغسيل السيارات

مميزات تطبيق لوز لغسيل السيارات :

1.يمكنك التطبيق من الحصول على خدمة تنظيف سيارتك بمنتهى التقنية وانت في منزلك.

2.تطبيق يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون.

3.تطبيق مجاني بدون مصاريف إضافية

4.تطبيق يمكنك من تقييم مقدم الخدمة وجمع النقاط للاستفادة منها بتخفيض او غسيل مجاني بالمرات القادمة

5.تطبيق يمكنك من طلب الخدمة فوري أو بحجز مسبق

6.يدعم التطبيق المناطق التالية الرياض، جدة، مكة المكرمة، الدمام، الخبر،الظهران وقريبًا سيتم التوسعة ليشمل مناطق أخرى.

7.تطبيق يهتم بغسل السيارات ويوفر قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة المتوفرة والتعرف على كل مزود خدمة و تفاصيل خدماته وسعر الخدمة.

8.تطبيق يتيح المساعدة لمن يرغب في الانضمام لهذا المجال وامتلاك مغسلة سيارات متنقلة، في تأسيس عمله.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى