تحميل تطبيق ماك توصيل الامارات

معلومات حول تحميل تطبيق ماك توصيل الامارات :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق ماك توصيل الامارات
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يعتبر تطبيق ماك  من اشهر التطبيقات التى تساعد في حدود سبعين 70 مليون عميل على مستوى فروع مطاعم ماكدونالدز التى تبلغ حوالى 110 فرع والتطبيق يعمل على تسهيل وتبسيط  خدمة توصيل الطلبات .

تحميل تطبيق ماك توصيل الامارات
تحميل تطبيق ماك توصيل الامارات

نبذة عن تطبيق ماك توصيل الامارات :

مستخدم تطبيق ماك يمكنه التواصل مع أي من فروع مطاعم ماكدونالدز والحصول على وجباته الرائعة في أي وقت ومن أي مكان ذا كان من ابو ظبى او العين او من الفجيرة او من الشارقة او اى مدينة اخرى تنتمى لدولة الامارات العربية سوف يحصل على طلبه من مطاعم ماكدونالدز من اى فرع من خلال طلب الوجبات  من هذا التطبيق الرائع، فهذا التطبيق يعمل على توحيد الخدمة من عدة مدن في وقت واحد .

يمكنك اختيار الوجبة المفضلة لديك من ضمن افضل قوائم وعروض ماكدونالدز المعروفة وعمل طلب بها وتأكد أن الوجبات ستصل اليك بمنتهى السرعة فى المكان الذى تتواجد فيه، يمكنك تطبيق ماك  من الاختيار من بين العديد من الوجبات الفاخرة والتي اشتهرت مجموعة ماكدونالدز بتقديمها مثل بيج ماك، ماك تشيكن ،ماك فيليه ،تشكن فيليه وغيرها العديد من الوجبات والسندوتشات الرائعة التى اشتهرت بها مطاعم ماكدونالدز ،كما ان مطاعم ماكدونادز تتيح لك الاختيار من بين عدة اختيارات للحصول على وجبة افطار رائعة ومتميزة تستطيع بها مواصلة يومك بكل نشاط وحيوية هذا بالإضافة إلى المشروبات الغازية والمشروبات المثلجة الرائعة والحلويات والسلطات.

كل المطلوب منك هو تحميل تطبيق ماك لتوصيل الامارات وتسجيل حساب باسمك فيه بياناتك والتسجيل بالبريد الالكتروني ورقم الهاتف ثم بعد ذلك اطلب الطلب من قائمة الوجبات المرفقة بالتطبيق والتى تضم العديد من الوجبات الفاخرة وكذلك العروض والخصومات فقط لمستخدمي التطبيق ،ثم بعد ذلك قم بتأكيد الطلب وارفاق العنوان المطلوب التسليم فيه ويتيح لك التطبيق ان تسجل اكثر من عنوان يمكنك استلام الطلب فيه فإذا كنت في العمل ورغبت في وجبة لذيذة من ماكدونالدز ماهي الا بضع دقائق وتكون وصلت اليك واذا كنت في المنزل أو النادي أو أي مكان آخر ورغبت في طلب وجبة رائعة من ماكدونالدز يمكنك بكل بساطة طلب الوجبة واختيار أي عنوان داخل الامارات وسيصل اليك من أي فرع من فروع ماكدونالدز المنتشرة في انحاء الدولة.

يمكنك تطبيق ماك من معرفة تكلفة الوجبات قبل طلبها كما أنه يتيح لك العديد من اختيارات الدفع اما نقدي او بواسطة الفيزا كارد ،التطبيق هو افضل واسهل وسيلة تستطيع بها الحصول على وجبة طازجة ساخنة ومشروب مثلج بأكبر تشكيلة من اجود السلطات واروع الحلويات في اسرع وقت ممكن.

تحميل تطبيق ماك توصيل الامارات
تحميل تطبيق ماك توصيل الامارات

مميزات تطبيق ماك توصيل الامارات :

  1. التطبيق مجاني حتى تتمكن من الاستمتاع بافضل وجبات ماكدونالدز بسهولة
  2. التطبيق يخدم دولة الامارات بكل مدنها ومناطقها مثل العين ، الفجيرة ،راس الخيمة وغيرها من مدن الأمارات
  3. التطبيق يدعم جميع اجهزة الاندرويد
  4. التطبيق يمكنك من معرفة تكلفة الوجبات وتحديد السعر المناسب لك
  5. التطبيق يتيح لك الاختيار المتعدد من افضل واجمل وجبات ماكدونالدز
  6. التطبيق يتيح لك الحصول على افضل العروض والخصومات من ماكدونالدز
  7. التطبيق يضمن لك وصول الوجبات في اسرع وقت بأفضل خدمة ،كما يضمن توصيل الوجبة طازجة وساخنة كما لو كنت في المطعم تتلقى خدمتك
  8. التطبيق يتيح لك التواصل مع خدمة العملاء في حالة وجود شكوى.

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى