تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للايفون وللاندرويد

معلومات حول تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للايفون وللاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للايفون وللاندرويد
🖥️ متوافق مع: آيفون, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

 تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للايفون ، بالطبع سمعت عن خدمة ماي اتصلات المقدمة من شركة اتصالات للمصرين، فان كنت على خط اتصلات مصر فيمكنك ان تحمل التطبيق وتستمتع بما يقدمه من مزايا لجميع عملاء اتصالات، فانت سوف تتمكن وبكل سهولة من الحصول على مزايا البرنامج عبر التطبيق وتفعلها على خطك اتصالات مصر ثم بعد ذلك تستمتع بما يقدمه البرنامج لك على الهاتف كعميل من عملاء اتصلات مصر، التطبيق يعمل على الايفون مثلما يعمل على الاندرويد بسهوبة فقط كل ما تحتاج إليه هو ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك ثم تبدأ في تشغيله بمنتهى السهولة، انت سوف تتعامل مع البرنامج من خلال مجموعة من الاكواد المختصرة من ثم تبدأ بالحصول على مزايا ماي اتصالات وتختار ما  تشاء من ماي اتصالات وماي مكالمات وماي رسائل إلى غير ذلك حسب ما يتناسب معك.

 تطبيق ماي اتصالات My Etisalat
تطبيق ماي اتصالات My Etisalat

شركة اتصالات احدى الشركات الرائدة في مصر ولها عديد من المزايا المختلفة داخل جمهورية مصر العربية وهي شركة في منتهى التميز والرقي داخل مصر، عملاء الشركة في تازايد مستمر بسبب ما تقدمه اتصالات من مزايا للعميل مهمة للغاية حيث تعد اولى الشركات التي تدعم خاصية 4G لشبكات الجيل الرابع على خطوطها، وقد قيل بأن شركة اتصالات مصر تعد ضمن موسوعة جينيس للارقام القياسية من حيث سرعة الانتشار.

وتطبيق ماي اتصالات My Etisalat عزيزي المستخدم  يقوم بتوفير العديد من الاكواد المختصرة التي تجعلك تحصل على الخدمة سريعاً بضغطة زر واحدة فقط ثم تقوم بشحن رصيدك فوراً او الشحن لارقام اخرى حيث انه يمكنك تحويل الاموال من خلال خدمة اتصالات فلوس او اتصالات كاش، بجانب مزايا اخرى عديدة سوف تجعلك في قمة سعادتك عند الحصول عليها من خلال برنامج ماي اتصالات.

تطبيق ماي اتصالات
تطبيق ماي اتصالات

مميزات تطبيق ماي اتصالات My Etisalat

  • يعرض  التطبيق لك واجهة مميزة وفي ذات الوقت بسيطة لكي تستطيع ان تتعامل مع البرنامج،
  • تطبيق My Etisalat يقدم لك احدث العروض الخاص بالشركة من اجل لاشتراك بها في حال كانت تناسبك حيث ان التطبيق وسيلة جيدة للغاية  لاقتناص العروض الجيدة.
  • امكانية معرفة رصيدك الحالي  بسهولة علي شبكة اتصالات مصر.
  • معرفة حجم استهلاكك  للباقة الخاصة بالانترنت لباقة وايضاً معرفة كم المتبقي منها.
  • امكلنية التحويل من بين العروض المختلفة من نظام الخط الي كنترول او العكس.
  • القدرة على معرفة احصائيات كامله عن  كافة رصيدك وعن كم عدد الدقائق و ايضاً الرسائل والميجابايت  حتى تعرف اين ذهب رصيدك.
  • يمتاز تطبيق ماي اتصالات My Etisalat بأنه  يحتوي علي سجل للمكالمات كامل  وكم المدة التي قمت بالتحدث فيها بها وكم انفقت ايضاً علي هذة المكالمة، لاسيما الرسائل ايضا.
  • إمكانية اعادة شحن اوتحويل الرصيد الي رقمك اوحتى إلى ارقام اخري، وتحويل جميع المكالمات الي ارقام اخري من داخل البرنامج بكل سهولة.
  • يحتوي البرنامج علي خدمة More والهدف منها تجميع النقاط  ثم القيام باستبدالها بالهادية بالاضافة إلى انه يمكنك معرفة عدد النقاط الخاصة بك و التي تم جمعها وكم المتبقي حتى تحصل علي هدية من ماي اتصالات.
  • امكانية التحكم في اشتراك بخدمة DSL الانترنت المنزلي  مقدم من اتصالات مصر والدفع لاشتراك الخدمة بواسطة التطبيق.
  • واجهة جديدة رائْعة وجذابة وسهلة في التعامل معها بالنسبة للمستخدم على اتصالات.
  • تسطيع دفع الفواتير من خلال  بطاقية الائتمان الخاص بك عبر التطبيق ” ماي اتصالات “.
  • يوفر خاصية الدخول السريع للتطبيق.
  • يتيح لك ادارة الشكوى لخدمة العملاء.
3.7/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.7/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى