تحميل تطبيق airdroid للاندرويد برابط مباشر مجانا

معلومات حول تحميل تطبيق airdroid للاندرويد برابط مباشر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق airdroid للاندرويد برابط مباشر مجانا
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-10-07
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق airdroid التطبيق المتميز بالمهمة التي يقوم بها حيث أن هذا التطبيق يمكن تحميله جهاز الهاتف على المحمول سواء على نظام الاندرويد او على نظام الايفون حيث ان هذا التطبيق يمتلك مهمة رائعه ومفيده للاشخاص خاصة المحترفين الذين يعملون على شبكة الإنترنت ويستخدمون اجهزة الكمبيوتر أو الاجهزة الالكترونية بشكل كثيف حيث أن هذا البرنامج سوف يساعد الأشخاص في مشاركة الملفات المختلفة مهما كان حجمها وشكلها بين الاجهزة المختلفه سواء اجهزة الجوال أو الاجهزة اللوحيه أو اجهزة الكمبيوتر او اجهزة اللاب توب.

حيث أنه بمجرد ان يتم تنزيل هذا التطبيق على جهاز الهاتف المحمول سوف يتمكن المستخدم من مشاركة اي نوع من الملفات بشكل سريع ودقيق وبدون اي نوع من انواع العمليات الاحترافيه حيث أن هذا التطبيق من التطبيقات السهلة التي يمكن ان يتم التعامل معها من خلال اي شخص مبتدئ حيث ان عملية مشاركة الملفات تتم بصورة بسيطة عن طريق اختيار الملفات التي يرغب المستخدم في مشاركتها فعن طريق النقر على زر واحد فقط سوف يتم مشاركة هذه الملفات على جميع الاجهزة التي تم ضبطها على هذا التطبيق.

تحميل تطبيق AirDroid
تحميل تطبيق AirDroid

نبذة عن تحميل تطبيق airdroid

تحميل تطبيق airdroid هذا التطبيق الذي يعمل على مشاركة الملفات بين جهاز الهاتف الجوال وبين الحاسب الالي فهو برنامج يتيح التحكم بشكل كبير في الهاتف الجوال كما انه يتيح التحكم في جهاز الكمبيوتر عن طريق الهاتف الجوال عن طريق مجموعة من الأوامر التي تتوافر في التطبيق والتي يمكن عن طريقها التحكم في جهاز الكمبيوتر بحيث يمكن أن يتم اخذ احد الملفات التي توجد على الجهاز الكمبيوتر أو أن يقوم بارسال احد الملفات التي توجد على جهاز الجوال الى جهاز الكمبيوتر.

فهذه العملية سوف يتم تنفيذها بشكل سهل من خلال هذا التطبيق وبدون الحاجة الى أي نوع من الوصلات الخارجية فعن طريق تحميل التطبيق فقط على جهاز الهاتف المحمول سوف يتم تنفيذ هذه العملية فهي عملية سهلة وبسيطة من خلال التطبيق يمكن ان يتم استخدامها من خلال تحميل التطبيق على الجهاز أو من خلال ضبط التطبيق عن طريق مجموعة من الأوامر سوف يستطيع المستخدم القيام بتشغيل التطبيق بشكل سهل وبدون الحاجة إلى أي نوع من الاحترافية.

تحميل تطبيق AirDroid
تحميل تطبيق AirDroid

مميزات تحميل تطبيق airdroid

تحميل تطبيق airdroid التطبيق الرائع المتميز الذي يوفر على المستخدم العديد من العمليات التي يقوم بتنفيذها عند الحاجه الي ارسال أو استقبال ملفات من وإلى اجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية واجهزة المحمول التي يمتلكها حيث انه من خلال هذا التطبيق وعن طريق تحميله على جهاز الجوال سوف يتم تنفيذ هذه العملية باسهل طريقة ممكنة.

وكذلك فان هذا التطبيق سوف يتمكن المستخدم من خلاله عمل اتصال دائم مع الاجهزة التي يمتلكها حتى ولو كان في مكان بعيد عن هذه الاجهزة وعن طريق جهاز المحمول الخاص به.

فهذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تمتلك حجم صغير وبسيط لا يسبب اي مشاكل للجهاز المحمول ولا يأخذ مساحة كبيرة داخل الجهاز ولا يستهلك موارد الجهاز.

بالاضافة إلى أن هذا التطبيق سوف يجعل جهاز الهاتف المحمول جهاز يمتلك القدره على التحكم في عدد من الاجهزة الاخرى مثل اجهزه الكمبيوتر وجهاز اللابتوب كما أن هذا التطبيق من التطبيقات التي تتميز بسرعة عملية ارسال الملفات المختلفة واستقبالها وذلك من خلال التطبيق الرائع والمتميز.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى