تحميل تطبيق Appoint Me لحجز العيادات بالمملكة العربية السعودية

معلومات حول تحميل تطبيق Appoint Me لحجز العيادات بالمملكة العربية السعودية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Appoint Me لحجز العيادات بالمملكة العربية السعودية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

إن مشكلة حجز العيادات الطبية قد يكون من الأمر الغير محبب للكثير من الأشخاص ولكن مع تطبيق Appoint Me لحجز العيادات يمكنك القيام بحجز العيادة الطبية بكل سهولة دون قلق أو مجهود ،تطبيق Appoint Me يمكنك من حجز العيادة والذهاب في الموعد المحدد دون إهدار للوقت.

تحميل تطبيق Appoint Me لحجز العيادات بالمملكة العربية السعودية
تحميل تطبيق Appoint Me لحجز العيادات بالمملكة العربية السعودية

نبذة عن تطبيق Appoint Me لحجز العيادات بالمملكة العربية السعودية :

تطبيق Appoint Me يتيح لك حجز عيادات الأسنان والجلدية والعيادات التجميلية دون انتظار ،كل ما يمكنك القيام به هو تحميل التطبيق من متجر الأيفون وتسجيل بياناتك لفتح حساب لك ثم يمكنك البحث عن أقرب عيادة لمنطقتك حتى تتمكن من حجز العيادة المناسبة لك من بين مئات العيادات التي يتيحها لك التطبيق.

 التطبيق يدعم خدمة Gps  ليوفر لك أقرب عيادة تبحث عنها ويعطي لك كافة التفاصيل الخاصة بتلك العيادة وموقعها الفعلي على الخريطة حتى تستطيع الوصول لها بكل سهولة ،مع توفر عدد من الخدمات والمميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق حتى تتمكن من حجز العيادة بكل سهولة وبساطة.

التطبيق يتيح لك حجز العيادات مع الحصول على تقييم للعيادة من قبل المستخدمين الآخري حتى تتمكن من تحديد الاختيار المناسب للعيادة التي تريد المتابعة بها ،كما يمكنك أيضاً من تقييم العيادة وإبداء رأيك فيها حتى تعطى الفرصة لمستخدمين آخرين للاختيار من بيت المئات من العيادات المتاحة.

تطبيق Appoint Me يدعم أجهزة الأيفون ويمكنك تحميله من متجر الIos بمساحة 42.3 ميغابايت وهو مجاني حتى تستمتع بكل الخدمات والمميزات التى تسهل عليك حجز العيادات بدون قلق أو اهدار للوقت تطبيق  Appoint Meيوفر لك أيضاً عدد من العروض والتخفيضات التي تتيح لك الاستفادة من حجز العيادة.

تطبيق Appoint Me يمكنك تحميله بكل سهولة ولكن يشترط أن يكون عمرك أكبر من 17 سنة حتى تستطيع الاستمتاع بمثل هذه الخدمات والمزايا ، كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية لتتمكن من اختيار اللغة المناسبة لك حتى تستطيع الاستفادة من التطبيق.

 تطبيق Appoint Me يمكنك من الاختيار من بين عدد كبير من العيادات الخاصة المتاحة داخل المملكة العربية السعودية وتحديد الموعد المناسب لك مع تاريخ اليوم الذي ستقوم فيه بالذهاب للعيادة ، مع توفير قيمة الحجز المطلوب سدادها ،مع توفير خاصية لتذكيرك بهذا الموعد حتى لا تنساه ،ويتيح لك التطبيق خريطة تفصيلية عن موقع العيادة لتتمكن من الوصول لها بكل دقة.

مع تقييم المستخدمين السابقين يمكنك من التعرف على أي العيادات أفضل وأيها يمكنك الحصول على الخدمات المطلوبة ،كما أن التطبيق يعطيك قائمة بالعيادات القريبة من منطقتك بالتخصص الذي تريده ،ويمكنك من البحث عن العيادة التي ترغب في الذهاب إليها مع الحصول على تقييم المستخدمين السابقين يمكنك معرفة قرار اختيارك لهذه العيادة صحيح أم خطأ ، ويتيح لك التطبيق الحصول على خصومات وتخفيضات لهذه العيادات وخاصة لعيادات التجميل والأسنان حتى تستمر في المتابعة والمواظبة على زيارة تلك العيادات ،هذا التطبيق هو تطبيق خدمي يساعد المواطن السعودي على توفير الوقت والمجهود في حجز العيادات دون قلق.

مميزات تطبيق Appoint Me لحجز العيادات بالمملكة العربية السعودية :

  1. التطبيق يدعم جميع أنحاء المملكة
  2. التطبيق يتيح لك حجز العيادات بمنهى السهولة
  3. التطبيق يتيح لك خريطة لمعرفة أقرب العيادات لمنطقتك.
  4. التطبيق يتيح لك عدد من التخصصات العلاجية للبحث عن الطبيب المناسب فهو يشمل تخصص الأسنان ،التجميل ،الجلدية
  5. التطبيق يدعم أجهزة الآيفون فقط
  6. يمكنك التطبيق من معرفة تقييم العيادات للاختيار من بينها
  7. التطبيق يتيح عدد من العروض والتخفيضات

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى