تحميل تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات

معلومات حول تحميل تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-14
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تتغير أسعار المنتجات بصفة مستمرة وقد تختلف أسعار بعض المنتجات من تاجر لأخر وهو ما يضعك دائماً في حيرة من أمرك هل التاجر الذي تتعامل معه يستغل جهلك بالأسعر ويزيد بالأسعار أم أن الأسعار في تزايد بالفعل؟، تطبيق BKAM يريحك من كل هذه الأسئلة فهو يوفر لك أسعار المنتجات بكل دقة وحيادية وفقاً للسعر العام للمستهلك.

تحميل تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات
تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات

نبذة عن تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات :

تطبيق BKAM  يتيح لك فرصة التسوق بدون قلق من زيادة الأسعار فعن طريقة يمكنك معرفة أسعار كل المنتجات التي ترغب بشرائها ،فهو يوفر لك قائمة أسعار كاملة لكل المنتجات حسب تصنيفها ،فيمكنك معرفة أسعار الخضار والفاكهة والبقالة واللحوم والأسماك ،الملابس ،الحلويات والعديد من المنتجات الأخرى ،يمكنك معرفة السعر ويمكنك التطبيق من معرفة العروض والخصومات في المحال الكبرى.

يوفر لك تطبيق BKAM عدد من الخواص والمزايا التى تسمح لك بالشراء من الانترنت وتحديد طريقة شحن المنتج ،كما يتيح التطبيق لأصحاب المطاعم والمشاريع الصغيرة اضافة منتجهم ليتمكن المشتري من التواصل معهم في أي وقت وشرائها بالسعر المتفق عليه من أمثلة المشروعات الموجودة في التطبيق الأكلات المنزلية.

تطبيق BKAM  يدعم كل الدول العربية ،حيث يتيح لك معرفة أسعار المنتجات الخاصة ببلدك ، يتيح التطبيق لك قوائم لتسهيل عملية البحث عن المنتج الذي ترغب في شراؤه كما يتيح قائمة المتنوعات التي توفر لك أسعار الدهب والعملات ومستلزمات البيت والعديد من المنتجات الأخرى.

كل ما يمكنك فعله هو تحميل تطبيق BKAM على الهاتف ثم بعد ذلك التسجيل فى تطبيق بكام بالبلد التي تتواجد بها ويقدم التطبيق عرض كامل بكل المنتجات وأسعارها بعملة بلدك ويظهر اسم التاجر والسوبر ماركت الكبير الموجود ببلدك وكذلك كل الفروع الموجودة بالمدن الكبري والكبيرة في هذه البلد ،يتيح التطبيق كل المنتجات من خضار وفاكهة وملابس والعديد من المنتجات الأخرى كما يتيح لك التواصل مع البائع ومناقشته في الأسعار عبر تطبيق بكام .

تطبيق BKAM  يمنحك الفرصة لحجز المنتجات في قائمة المفضلة لحين وقت الشراء ،كما أنه يرسل تنبيهات واشعارات لكل منتج يتم التغير في أسعاره ،تطبيق بكام يدعم أجهزة الأندرويد وقد لاقى اقبالاً كبيرا من المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل ،حيث أن هذا التطبيق يخدم أكبر فئة ،يمكنك التطبيق من معرفة الأسعار قبل الشراء ومقارنتها بأسعار السوق وبذلك تتجنب التعرض للاحتيال أو الغش أو الخداع ،تطبيق بكام يمكنك من تحديد الأسعار والشراء عبر الانترنت وانت في منزلك.  

تحميل تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات
تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات

مميزات تطبيق BKAM لمعرفة اسعار المنتجات :

  1. يمكنك تطبيق بكام من معرفة اسعار كل المنتجاتالكبيرة والصغيرة
  2. يعرض تطبيق بكام تسعير كامل للمنتجات دون التعرض لمحادثة البائع
  3. يوفر لك التطبيق قائمة كاملة بأسعار المنتجات ذات السعر الكبير
  4. يوفر لك قائمة بالمحلات القريبة منك
  5. يوفر قسم خاص بأخبار الأسعار الجديدة
  6. يوفر قسم للديلفري وأسعار وجبات الدليفري
  7. يمكنك التطبيق أسعار منتجات الفاكهة والخضروات وكافة السلع الغذائية والبقالة واسعار الوجبات الجاهزة المعدة في البيوت
  8. التطبيق مجاني بدون مصاريف اضافية
  9. التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد
  10. التطبيق يدعم كل الدول العربية مصر ،السعودية ،الإمارات ، الكويت وغيرها

يمكنك تحميل تطبيق BKAM من متجر الجوجل بلاي ستور لأجهزة الأندرويد ،بمساحة تختلف وفقاً لنوع الجهاز والإصدار ،وقد لاقى تطبيق BKAM  اقبالاً كبيراً من عدد المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل التي بلغت أكثر من 50 ألف مرة تحميل ،ويعتبر التطبيق هو أفضل التطبيقات التي تحدد اسعار المنتجات بكل دقة و موضوعية .   

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى