تحميل تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات

معلومات حول تحميل تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

في كثير من الأحيان يحتاج المستخدمين لشراء بعض الطلبات ولكن لا تتوافر خدمة التوصيل للمنزل في كل المحال التجارية ومحلات البقالة ،تطبيق Cycliry يوفر لك خدمة التوصيل للمنزل بطريقة احترافية لكل ما تريده في أسرع وقت.

تحميل تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات
تحميل تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات

نبذة عن تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات :

تعتمد فكرة تطبيق Cycliry على توصيل كافة الطلبات بواسطة بعض المستخدمين أنفسهم ،فهناك عدد من الشباب يرغب في العمل وممارسة الرياضة في نفس الوقت ،وهو ما يقدمه تطبيق Cycliry حيث يتيح لك ممارسة رياضة ركوب الدرجات الهوائية والاستفادة من العمل بتوصيل الطلبات والمساهمة في تقديم الخدمات والمساعدات لأكبر عدد من المستخدمين.

تطبيق Cycliry يمكنك من العمل من خلال استمارة تقديم تستطيع استكمالها ببياناتك الخاصة حتى تتمكن من التواصل مع المستخدمين والحصول على الطلبات لتوصيلها لأقرب مستخدم اليك ،كل ما تتمنى شراؤه يمكنك تطبيق Cycliry من الحصول عليه بمنتهى السهولة وبتكلفة توصيل قليلة غير مكلفة.

فكرة استخدام الدرجات الهوائية لا يستند على ممارسة الرياضة فقط وإنما توفيراً في التكاليف بعد الغلاء الكبير في اسعار البنزين والذي ترتب عليه  الغلاء في اسعار المواصلات الاخرى ،بينما الدرجات الهوائية تعتبر وسيلة مواصلات سهلة وغير مكلفة ،وخصوصاً للشباب الذي يحب مثل تلك الرياضة ،فيمكنه الاستفادة من ممارسة الرياضة والعمل في نفس الوقت.

تطبيق Cycliry فكرة ذكية تخدم جميع الأطراف ،كما انها تتيح تقديم طلبك بواسطة ارفاق صورة للطلب حتى يسهل الحصول عليه دون الوقوع في أخطاء ،كما يتيح لك التطبيق خريطة تفصيلية لمكان التوصيل ومكان أقرب مقدم خدمة حتى يسهل التواصل وتحصيل الطلبات.

التطبيق يدعم أجهزة الأيفون فقط، كما أنه يدعم جميع مدن المملكة العربية السعودية مثل مدينة الجبيل الصناعية، أبها ،الرياض ،جدة ،القصيم ،الأحساء وغيرها العديد من المناطق الأخرى، مساحة التطبيق لا تتعدى 41.3 ميغابايت  فهي لا تأخذ حيز من الذاكرة.

استمارة التقديم التي يوفرها التطبيق للتقديم للعمل مع شركة Cycliry  تضمن الاتزام بكافة القوانين والسلامة لكل الأطراف فهي تشترط على العامل الإلتزام بالأخلاق وحقوقيات الغير ،كما أنه يتعهد بالإلتزام بالقوانين المرورية ومعايير السلامة ،كما تضمن للعميل أسعار محددة متعاقد عليها لا يجوز التلاعب فيها وهناك العديد والعديد من الشروط والأحكام لتضمن لجميع الأطراف حقوقهم.

تطبيق Cycliry لا يقتصر على توصيل الطلبات فهو يتيح العديد من الخدمات منها تصوير الأوراق والمستندات للطلبة وغيرهم ، إصلاح وصيانة الأجهزة وغيرها كل ما تتمناه وتريد من ينوب عنك في القيام به التطبيق يتيحه لك بمنتهى السهولة بدون قلق،كل ما يمكنك فعله هو تحميل التطبيق وتسجيل اسمك لفتح حساب سواء مستخدم أو مقدم خدمة ،يمكنك تسجيل كافة بياناتك والاستمتاع بخدمة التطبيق لتوصيل الطلبات ،التطبيق خدمة جديدة تفيد المستخدمين بجميع طوائفهم سواء مقدم خدمة توصيل أو عميل يريد طلبات، يمكنك الاستمتاع بالخدمة مجاناً بدون مصاريف إضافية حتى يمكنك من الاستفادة من التطبيق بكل الخدمات والمميزات التى يقدمها بأقل تكلفة دون مجهود.

تحميل تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات
تحميل تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات

مميزات تطبيق Cycliry لتوصيل الطلبات:

  1. تطبيق يمكنك من استلام طلباتك بمنتهى الدقة
  2. يمكنك تطبيق من الاشتراك في خدمة التوصيل.
  3. يمكنك تطبيق من الاستفادة من العمل مع الشركة وكذلك الاستفادة من ممارسة رياضة الدرجات الهوائية
  4. يدعم تطبيق المملكة العربية السعودية
  5. يدعم تطبيق أجهزة الأيفون والأندرويد
  6. تطبيق يقدم ارخص اسعار التوصيل مع أفضل الخدمات
  7. يمكنك تطبيق من ارفاق صور لطلباتك التي ترغب في شرائها

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى