تحميل تطبيق Dark Sky لسهولة معرفة أي معلومة

معلومات حول تحميل تطبيق Dark Sky لسهولة معرفة أي معلومة :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Dark Sky لسهولة معرفة أي معلومة
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-08-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل
تطبيق Dark Sky ، حالة الطقس أصبحت من بين المعلومات الأساسية التي يسعى الأشخاص في مختلف المجتمعات أن يتعرفوا عليها قبل خروجهم من منازلهم، هذا بخلاف مستخدمي الهواتف الذكية الذين يبحثون بين الحين والآخر عن تطبيق يمكنهم من معرفة حالة الطقس قبل خروجهم أو سفرهم أو انتقالهم من مكان لآخر، فإذا كنمت مهتم مثل هؤلاء فقط عليك تحميل تطبيق Dark Sky، حيث أن ذلك التطبيق واحدا من بين التطبيقات التي تعرفك حالة الطقس قبل انتقالك..لذا قبل سفرك خروجك انتقالك من مكان لآخر فقط تحميل تطبيق Dark Sky، ومن ثم ارتدي الملابس التي تتفق مع الطقس الذي ستكون فيه، وفي “برامج الخليج” سوف نتعرف عليه بالتفصيل.
 

نبذة عن تطبيق Dark Sky

 
تطبيق دارك سكاي، واحد من بين التطبيقات التي تتيح لمستخدميها معرفة أحوال الطقس، سواء نفس البلد أو في البلدان الأخرى، حيث أن تلك الميزة تمنح لمستخدم التطبيق الفرصة أن يقي نفسه من طقس لم يتوقعه خصوصا وأن التقلبات الطقسية أصبحت كثيرة في الفترة الأخيرة، فيمكن للبرنامج أن يعرفك أيضا طقس البلدان الأخرى إذا كنت تنوي السفر حتى تكون على أتم استعدادك.
 
تطبيق Dark Sky
تطبيق Dark Sky

مميزات تطبيق Dark Sky

 
يتميز تطبيق الطقس دارك سكاي، بمزايا عديدة جعلته على رأس التطبيقات في مجاله، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مزايا التطبيق كي يتعرف عليها القراء، وجمعناها لكم خلال السطور التالية:
 

أولاً: جمع المعلومات

 
يتميز تطبيق الخاص بالطقس دارك سكاي، بأنه من ضمن التطبيقات الجامعة للمعلومات، حيث أن التطبيق لديه القدرة على جمع المعلومات الدقيقة عن كمية الأمطار في أي دولة، وسرعة الرياح أيضا، كما أن التطبيق يمكنه جمع معلومات عن ارتفاع الأمواج أيضا في كافة بلدان العالم.
 

ثانيًا: إتاحة المقارنة

 
تطبيق Dark Sky ، الخاص بالطقس، يمكنه أن يقوم بعمل مقارنات في حالة الطقس في نفس الوقت ولكن في العام الماضي، حيث أنه يوم ميلادك يمكنك أن تراجع طقس نفس اليوم في العام الماضي، كنوع من التميز بمعلومة كهذه ليساعدك على استعادة ذكرياتك في مثل هذا اليوم، كما أن تلك الميزة تساعد المهتمين بالأرصاد الجوية والذين يبحثون عن تلك المعلومات.
 

ثالثاً: مساعدة المسافرين

 
كما أن تطبيق دارك سكاي، الخاص بمعرفة أحوال الطقس، يساعد المسافرين الذين ينوون السفر لأي بلد أخرى أن يقوموا بمعرفة حالة الطقس هناك قبل سفرهم كي يستعدوا لتحضير الملابس الخاصة حسب طقس البلد التي سوف يسافرون لها.
 

رابعاً: مجاني

 
رغم المميزات التي يمنحها تطبيق دارك سكاي لمستخدميه، إلا أنه لا يكلفهم أي أعباء مادية، حيث أنه تطبيق مجاني لا يحتاج لأي تكاليف على الإنترنت حين تشغيله.
 

خامساً: يحمي من الأمراض

 
كثيرا ما نخرج في الشمس ونحن مرتديين ملابس ثقيلة ولا تتناسب مع أشعة الشمس، أو العكس ممكن أن يكون الطقس بارد وكثيرا منا يرتدي ملابس خفيفة معتقدا أن الطقس مناسب لتلك الملابس، وتسبب تلك اللغبطة في كثير من الأحيان لمرض أصحابها، ولكن وداعا لتلك الأمراض مع تطبيق دارك سكاي، الذي يمنحك فرصة معرفة الطقس قبل خروجك، وذلك لأمر يجعلك ترتدي ملابس مناسبة للطقس الذي ستخرج فيه وبالتالي لن تمرض.
 

سادساً: يقي من الحوادث

 
تخيل أنك قررت السفر، ووقع هطول أمطار كثير وأنت في الطريق وبذلك كنت عرضة للحوادث، وقتها سوف تتمنى أن تعرف أن المطر سيهطل قبل تحديد ميعاد السفر، ولكن مع تطبيق دارك سكاي، سوف تتمكن من معرفة الطقس قبل سفرك، وبذلك ستقي نفسك من الحوادث التي تلحق بك بسبب جهلك بحالة الطقس قبل السفر.
 

كيفية استخدام تطبيق Dark Sky

 
برنامج الطقس Dark Sky، يعتبر واحداً من التطبيقات التي تكون سهلة في الاستخدام، حيث أن أي مستخدم يقوم بتحميل التطبيق يصبح لديه سهولة في استخدامه، فقط عليه إدخال اسم المدينة والبلد التي ينتمي لهم والتي يريد معرفة الطقس فيهم، والتطبيق بعدها سوف يمد المستخدم بالمعلومات كافة حول الطقس في تلك المدينة والبلد.
0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى