تحميل تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير

معلومات حول تحميل تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-26
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يسعى العديد من الأشخاص لتعلم عدد من اللغات وذلك حتى يسهل له عملية التواصل خاصة من خلال هذا العالم المفتوح من خلال عالم الانترنت الذي جعل التواصل بين دول العالم من أسهل ما يمكن ، تعتبر أكثر اللغات التي يمكن التواصل بها هي اللغة الانجليزية ولكنها أيضاً غير متاحة للجميع لتعلمها، لهذا قدم تطبيق Duolingo كل اللغات بين يديك في منتهى السهولة.

 تحميل تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير
تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير

نبذة عن تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير :

إن تطبيق Duolingo من أسهل التطبيقات التي تقوم بتعليمك اللغات التي تحبها بكل سهولة ، حيث يتيح تطبيق دولينجو تعلم عدد من اللغات بلغتك الأم فإذا كنت عربياً يمكنك تعلم الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية وعدد آخر من اللغات بشرح من لغتك الأم وهي العربية في هذه الحالة .

كما أن تطبيق Duolingo يمكنك من تحديد المستوى الذي ترغب في البدء به من مبتدئ أو وسط أو متقدم أو محترف ، حيث يمنحك وسائل لتنشيط لغاتك التي تعلمتها ولم تستطع ممارستها ،فأساس التعلم في دولينجو القراءة والاستماع والانصات ،وهي اسهل الوسائل وأفضلها ليمكنك من اتقان اللغات بمنتهى التلقائية والسلاسة وكأنك تتعلم في أفضل الجامعات العالمية.

تطبيق Duolingo متاح لجميع الهواتف الذكية من أندرويد وآيفون ،كذلك من الممكن تحميله على سطح المكتب في الحاسب الشخصي لك ، لاقى هذا التطبيق إقبالاً كبيراً في عدد مرات التحميل ،كما أن التحديثات التي يقوم بها التطبيق يقدم لك بها أحدث وسائل التعلم المحببة لتتعلم اللغة بكل سهولة.

إن تطبيق Duolingo حصل على موافقات الجامعات العالمية على طريقة التعلم كما أن ، ممارسة التعلم من خلال تطبيق دولينجو لمدة 34 ساعة يعادل فصل كامل لكلية جامعية ،وهذه الدراسة من أكبر الأساتذة بأكبر جامعات نيويورك.

تطبيق Duolingo يوفر لك أفضل الطرق لتعلم اللغات واسهلها بطرق مبسطة ،حتى تتمكن من التعلم بإتقان تام ،كما أنه يقوم بإعطائك نقاط للإجابات الصحيحة كمحفز للتقدم ،القراءة والتحدث والاستماع هي وسائل دولينجو للتعلم ،تقييمات لكل درس ولكل مستوى ،يحدد عدد أيام الاشتراك وعدد الاختبارات ومراحل التقدم التي انجزتها ، مماررسة لعبة دولينجو فهو يمنحك قلوب لاجتياز الاختبارات وإذا فقدتها يمكنك المواصلة بعد كسب عدد من القلوب الإضافية .التعلم في أي وقت ولأي عمر وأي مكان هو هدف تطبيق دولينجو لتعليم اللغات ،أنه أفضل التطبيقات على الإطلاق .

 تحميل تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير
تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير

طريقة استخدام تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير :

  1. بمجرد تحميل التطبيق يستعلم عن بريدك الالكتروني لإنشاء حساب أو يمكنك التواصل عن طريق الفيس بوك
  2. يتم تفعيل الحساب
  3. يتم تحديد اللغة المطلوب تعلمها وكذلك اللغة التى ستستخدم في الشرح
  4. يتم تحديد المستوى الذي سوف تتعلم به مبتدئ – وسط- متقدم – محترف
  5. يبدأ التعلم والاختبارات

مميزات تطبيق Duolingo لتعلم اللغات في وقت قصير :

  1. تطبيق مجاني لا يحتاج لمصاريف إضافية
  2. واجهة بسيطة وممتعة لجذب المستخدمين
  3. تنوع أساليب التعلم
  4. بدون اعلانات مزعجة
  5. طريقة التعلم مثبتة في اكبر الجامعات العالمية
  6. يوفر تعلم العديد من اللغات بمستويات عدة
  7. يدعم الأندرويد والآيفون والحاسب الشخصي
  8. يوفر التحديثات بصفة مستمرة

يمكنك تحميل تطبيق Duolingo من متجر الجوجل بلاي أو  IOS للأيفون وكذلك يدعم أجهزة الحاسب ، هذا التطبيق هو الأروع حيث احتل المرتبة الأولى في تطبيقات تعلم اللغات لعامي 2013-2014 وقد وصل عدد مرات التحميل أكثر من 500مليون مستخدم  في نهاية 2017 ، لتتعلم اللغات عليك تحميل تطبيق Duolingo فهو الأروع والأسهل والأفضل على الإطلاق.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى