تحميل تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية

معلومات حول تحميل تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يعتبر موقع التواصل الجتماعي الفيس بوك وكذلك تويتر من المواقع الأولى التى كانت السبب في ازدياد دائرة التواصل الاجتماعي بين اقطار الدول من خلا ضغطه زر ،و يعتبر أيضا الفكرة الرئيسية للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المتخصصة والموجههة لفئات محددة ولعل أهمها موقع Ello .

تحميل تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية
تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية

نبذة عن تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية :

يختص موقع Ello بالأفكار المبدعة والأعمال الفنية ،فهو موقع تواصل اجتماعي هدفه عرض الأعمال الفنية وبيعها ،ولا يقتصر الموقع على الرسومات أواللوحات الفنية فهو موقع يشمل كل الأعمال الابداعية والموضة والشعرو الالقاء والتصميم والصور وكل ما هو متعلق بالمحتوى المرئي والإبداعي.

التسجيل في هذه الشبكة بسيط ولا يتطلب بيانات معقدة فقط بريدك الالكتروني وبعض البيانات الخاصة التى تسجلها في أي موقع للتواصل الإجتماعي آخر ،ويعتبر التسجيل في Ello مستقل عن الفيس بوك والتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ولا يتطلب التسجيل في ايللو الربط بين هذه المواقع.

لاقى موقع Ello اقبالاً كبيراً من عدد المستخدمين المهتمين بالأعمال الإبداعية والمهتمين بمشاركتها مع العملاء عن طريق بيعها  أو عرضها للجمهور العام لتلقي التفاعلات الخاصة على هذه الأعمال الابداعية ،وقد وصل عدد المستخدمين لأكثر من مليون مستخدم خلال وقت قصير من تدشين الموقع.

إن تطبيق Ello يهدف إلى التواصل مع العملاء والمعجبين بأعمالك الابداعية أو يمكنك من التواصل مع الأعمال التى ترغب في متابعتها أو الفنانين الذين ترغب في متابعة أعمالهم الابداعية بطريقة سهلة وبسيطة دون اللجوء لتحمي الموقع كل مرة تريد الدخول فيه .

إن التواجد على موقع Ello يساعدك على اكتشاف أحدث الأعمال الفنية والابداعية التى يقوم الفنانين والمميزين بنشرها وهو يعتبر منصة لعرض منتجاتك أو اعمالك الابداعية والتفاعل مع الآخرين بشأن أعمالهم الابداعية واكتشاف افكار جديدة تساعد على تنمية حسك الفنى والابداعي

لكل شخص مهتم بمجال الفن من حيث الصور الفنية ، الأعمال الابداعية ، الموضة ، الشعر ، الأدب ، إعادة التدوير ، التصوير ،التصميم  أو ما يشابههم كل عمل يعكس التصور المرئي الابداعي والفني عليه أن يشترك في موقع ايللو للأعمال الابداعية فسوف يجد ضالته المنشودة من الفنون التى يعشقها ويمكنه التواصل مع من لهم نفس الأفكار بمنتهى السهولة ،يدعم تطبيق ايللو جميع هواتف الأندرويد والآيفون حتى يمكنك التواصل على موقع ايللو الاجتماعي الفني بكل بساطة وسهولة ويسر ،هذا الموقع هو المحفز لاستغلال اعمالك الابداعية والتواصل من أجل نشرها والاستفادة منها.

تحميل تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية
تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية

مميزات تطبيق Ello شبكة اجتماعية للأعمال الفنية :

  1. يتميز التصميمات الخاصة بشبكة ايللو بالبساطة ، فهذا التصميم يعتمد على لونين أساسيين فقط هما الأبيض للخلفية والأسود للكتابة والقوائم حتى يمكنك التركيز على المحتوى أكثر من أي شيئ
  2. يتم تقسيم العرض وفقاًلرغباتك فمن الممكن العرض العشوائي أو العرض بترتيب حسب الأحدث أو المستخدم وما إلى ذلك
  3. يمكنك التطبيق من التعليق أو الإعجاب أو التفاعل مع المنشورات ،كما يمكنك من مشاركة هذه المنشورات بكل سهولة
  4. يظهر عدد الاعجابات والمشاركات الخاصة بالمنشورات بالنسبة لمنشوراتك ومنشورات الآخرين
  5. يتيح لك التطبيق كتابة نبذة مختصرة عنك في صفحتك الشخصية مع عرض لأهم أعمالك وموقعك الالكتروني
  6. يتيح لك المشاركة في هذه الشبكة عرض منتجاتك وبيعها مع خلق علاقات مع العملاء بدون اعلانات مملة

يمكنك تحميل تطبيق ايللو من خلال متجر جوجل بلاي ستور ومتجر الآيفون ،بمساحة تختلف حسب نوع الجهاز المستخدم والإصدار ،تطبيق ايللو هو بوابتك الرئيسية لعالم القدرات التخيلية واستكشاف أحدث الأعمال الفنية والابداعية.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى