تحميل تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس

معلومات حول تحميل تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-26
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

من المؤكد أن معرفة حالة الطقس محط اهتمام الكثير من الأشخاص خاصة مع حالة التغيرات المناخية التي تحدث هذه الأيام ،من أفضل التطبيقات وأسهلها تطبيق  eye in sky weather وهو من أفضل 10تطبيقات تم العمل بها عام 2017 ويتمتع بجودة عالية وبدقة فائقة.

تحميل تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس للاندرويد
تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس للاندرويد

نبذة عن تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس :

تطبيق eye IN sky weather يمكنك من معرفة حالة الطقس بمنتهى المصداقية والدقة لعدة أيام متتالية ،فهو يظهر حالة المناخ وسرعة الرياح والضغط الجوي وحالة هطول الأمطار والأعاصير والتنبوءات المناخية بكل ما فيها ،هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق.

هذا التطبيق يتيح لك معرفة التغيرات المناخية خلال ال15 يوم المتتالية وال48 ساعة القادمة والذي بناءاً عليه يمكنك تحديد نوع الملابس التي سوف تقوم بإرتدائها ،كما أن التطبيق يمدك ببعض النصائح الخاصة بنوعية هذه الملابس ،فهو برنامج ممتاز كأنه الصديق الوفي الذي يهتم بصحتك.

كما أن من خلال تطبيق eye IN sky weather وما يتيحه من معلومات حول التغيرات المناخية التي سوف تحدث يمكنك تقرير إذا ما كان الطقس مناسب للسفر أم لا ،هل هو مناسب للخروج للتنزهة أم يفضل المكوث في المنزل لحين وقت آخر ،هل اليوم مناسب لممارسة الرياضة أم لا، كل هذه التفاصيل يمكنك تحديدها وفقاً للتوقعات التي يعطيها لك التطبيق.

يتيح لك تطبيق eye IN sky weather التعبير عن حالة الطقس بعدد من الرموز التي يوفرها لك التطبيق ، بمنتهى السهولة ،هذا التطبيق يحتل المرتبة الأولى من حيث التحميل وعدد المستخدمين ،هذا التطبيق متاح لجميع أجهزة الأندرويد ،ويتاح معرفة درجات الحرارة بالدرجة المئوية والفهرنهايت.

تطبيق eye IN sky weather يتيح لك إضافة العديد من دول العالم التي يمكنك معرفة درجات الحرارة بها وذلك لعدة أيام قادمة ،يتم معرفة درجات الحرارة والتغيرات المناخية في الأيام القادمة بكل شفافية وصداقية حيث يتم تحديث البيانات تلقائياً مجرد الاتصال بالانترنت وعليه يتم تقديم البيانات بفاعلية وصدق تام يوماً بيوم وهو ما يجعلك تتنبأ بالطقس وأخذ الإحتياطات اللازمة التي يجب أن تقوم بها في حالات التغيرات المناخية المختلفة من أمطار وأعاصير ،كذلك من ارتفاع لدرجات الحرارة.

إن تطبيق eye IN sky weather يتيح لك معرفة الطقس على مدار اليوم صباحاً وظهراً ومساءاً وهو ما يجعلك مطمئنا إذا حدثت تقلبات أثناء اليوم حيث تكون على خلفيه بها مسبقاً ،ويمكنك حينها تجنب السفر أو الخروج من المنزل لمواجهة تقلبات المناخ ،أو أخذ الملابس المناسبة لحالات الطقس المختلفة خلال اليوم بدرجات الحرارة المتغيرة ومواجهة هذه التغيرات.

تحميل تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس للاندرويد
تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس للاندرويد

مميزات تطبيق eye IN sky weather للتنبؤ بحالة الطقس :

  • يقدم هذا التطبيق أهم توقعات الطقس خلال فترة 48 ساعة و15 يوماً بكل دقة .
  • يتمتع التطبيق بتصميم رائع ،جذاب .
  • يمكنك من تثبيت 12تصميم لرموز ملونة يتم تثبيتها بنقرة واحدة.
  • هذا التطبيق مجاني متاح في أي وقت وكل مكان بدون أي رسوم إضافية
  • يقدم توقعات الأرصاد لحالة الطقس من سرعة للرياح ،ضغط جوي ، أمطار وكل التغيرات المناخية المتوقعة.
  • هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق
  • يقدم التطبيق نصائح بنوعية الملابس المفضل ارتدائها لجو هذا اليوم.
  • يحدد حالة الجو خلال ثلاث أوقات من اليوم (صباحاً –ظهراً –مساءاً)
  • يدعم كل هواتف الأندرويد
  • يمكن ادراج البيانات على سطح الشاشة الرئيسية بحيث يظهر التنبوءات مباشرةً أمامك في كل وقت وكل حين.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور وتختلف مساحة البرنامج وفقاً للإصدار ونوع الجهاز وقد لاقى إقبالاً كبيراً من المستخدمين حيث تم تحميله من متجر الجوجل بلاي أكثر من مليون مرة ،هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى