تحميل تطبيق find my device لتتبع الجوالات المسروقة

معلومات حول تحميل تطبيق find my device لتتبع الجوالات المسروقة :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق find my device لتتبع الجوالات المسروقة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-04
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

هل تتعرض لأن تفقد هاتفك باستمرار ؟ تنسى أين وضعته ؟ تعرضت للسرقة من قبل وتريد حماية هاتفك الحالي من الفقدان أو السرقة، تطبيق find my device يمنحك فرصة الحفاظ على هاتفك من الضياع أو السرقة أو الفقدان .

تحميل تطبيق find my device لتتبع الجوالات المسروقة
تطبيق find my device لتتبع الجوالات المسروقة

نبذة عن تطبيق find my device لتتبع الجوالات المسروقة :

يمكنك تطبيق find my device من العثور على هاتفك في حالة فقدانه عن طريق تتبع مساره عبر الانترنت سواء كان هاتفك متصلاً أم لا فهذا التطبيق يعمل على مراقبة موقع الجهاز بالكاميرا الأماميةوالخلفية للجهاز ويقوم بعمل تسجيل صوتي للموقع أيضاً فهذا التطبيق يقدم العديد من الخدمات الغير متاحة في تطبيقات آخرى.

ويعتبر تطبيق  find my device هو النسخة المحدثة ل android device manager حيث يعتبر الثاني هو أكثر التطبيقات آماناً لتتبع الهاتف والتحكم فيه عن بُعد ويعتبر تحديث هذا التطبيق كان لا بد منه وإصدار تطبيق find my device  بمميزاته الرائعة مع الابقاء على المزايا الأساسية لكلا التطبيقين.

يمكنك تحميل تطبيق find my device من متجر الجوجل بلاي ستور وفتحه فقط ليتم التقاط جميع بيانات هاتفك وتحديد احداثياته ،يمكنك التطبيق من العثور على هاتفك عن طريق اصدار اصوات تنبيهية أو معرفة احداثيات موقعه والتواصل معك عن طريق بريدك الالكتروني الذي تقوم بإدخاله وتفعيله عند البدء في العمل بالتطبيق.

يوفر لك تطبيق find my device أيضا خرائط ثلاثية الأبعاد وتحديد نسبة البطارية في الجهاز والمتبقي منها وتحديد نقطة الواي فاي التى يتم التعامل بها ، يمكنك التطبيق من معرفة مكان الجهاز الخاص بك بكل دقة وفاعلية في مبنى أو شقة أو شارع ويتميز التطبيق أيضاً بدرجة آمان عالية وحماية فائقة ،يتميز التطبيق بأنه يمنحك حماية لخصوصية بياناتك حيث يمكنك من التحكم في أي ملفات خاصة بك من بعد وازالتها أو اخفاءها بالطريقة التى تفضلها لحمايتك.

إن تطبيق  Find my device هو التطبيق الأمثل للحفاظ على هاتفك من الضياع والسرقة ،وهو متوفر على متجر البلاي ستور حيث يدعم جميع أجهزة الأندرويد ،كما أنه يتميز بأنه يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية ،هذا التطبيق يعد التطبيق رقم واحد من حيث عدد مرات التحميل التى بلغت أكثر من 50مليون مرة تحميل من متجر الجوجل بلاي ،هذا التطبيق هو أحد إهم الإضافات التى توفرها شركة جوجل لحماية مستخدميها ،فهو يمنحك الحماية الكاملة ضد فقدان هاتفك ،تطبيق find my device  من أهم التطبيقات التى يجب تحميلها عند شراء هاتف جديد.

مميزات تطبيق find my device لتتبع الجوالات المسروقة :

  1. التطبيق مجاني بدون أي مصاريف إضافية
  2. التحديثات تتم بصفة مستمرة على التطبيق
  3. تصميم التطبيق مميز
  4. يمكنك التطبيق من عرض ميزة البطارية وخدمات ال WI FI للهاتف
  5. يظهر موقع الهاتف عند آخر اتصال له بالنت
  6. يمكنك التطبيق من العثور على الهاتف بمنتهى السهولة ،استصدار صوت أثناء البحث
  7. يتيح لك البحث عن الساعة الذكية أيضاً
  8. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام
  9. يحافظ التطبيق على خصوصية المستخدمين
  10. يعمل التطبيق بأفضل التقنيات الحديثة للعثور على الهواتف المفقودة
  11. التطبيق يدعم اللغة العربية وعدد من اللغات الأخرى
  12. حجم التطبيق صغير
  13. التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق  find my device من متجر جوجل بلاي ستور ،حجم التطبيق صغير لا يأخذ حيز من الذاكرة ،وقد لاقى التطبيق اقبالاً من حيث عدد مرات التحميل الذي بلغ أكثر من 50مليون مرة تحميل ، find my device  هو الأفضل على الإطلاق للعثور على هاتف المفقود.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى