تحميل تطبيق I HERB للمنتجات الصحية والطبيعية

معلومات حول تحميل تطبيق I HERB للمنتجات الصحية والطبيعية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق I HERB للمنتجات الصحية والطبيعية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: ايفون
   إذهب إلى التحميل

الحصول على منتج طبيعي وصحي من الانترنت ليس بالوسيلة السهلة والميسرة ،لكن مع تطبيق  I HERB يمكن الحصول على ما تريد من المنتجات الطبيعية بطريقة سهلة وآمنة 100%.

نبذه عن تطبيق I HERB للمنتجات الصحية والطبيعية :

ما هي  I HERB ؟ I HERB  هي شركة لبيع منتجات طبيعية بالتجزئة عن طريق الانترنت وهي شركة أمريكية تعمل كمتجر للتسويق الالكتروني لعرض ما يزيد عن 35000 منتج طبيعي متخصص في الصحة والجمال ويعتبر موقع I HERB  صيدلية الانترنت لما يوفره من منتجات صحية طبيعية حيث تقوم بتجهيز كافة الطلبيات من مخازن مزودة بوسائل ضبط الحرارة لحماية المنتجات من تقلبات الجو من رطوبة وبرودة.

وتم استلهام اسم الشركة من النباتات والأعشاب الطبيعية وكذلك رمز الشركة حيث أن اللون ال1أخضر يرمز إلى الطبيعة ونقاؤها ، وتنتهج الشركة شعاراً خاصاً هو “أفضل قيمة في العالم للمنتجات الطبيعية” ،كما أن الموقع حاصل على شعار متجر موثوق من متجر جوجل وكذلك حاصل على جائزة التميز من STELLASERVICE وهي شركة مستقلة تقوم بقياس مدى رضا العملاء عن أداء مواقع التسوق الالكتروني.

يقدم الموقع المنتجات طازجة بعد شراؤها من الموردين ،ويتم وضع تاريخ الصلاحية على صفحات كل المنتجات وذلك للتأكد من أن الأعشاب والمنتجات الطبيعية سوف تقوم بدورها بفاعلية تامة.

يقوم موقع  I HERB بتوفير المنتجات الطبيعية والعضوية التي تستخدم للأكل أو الشرب أو الشعر أو البشرة بأسعار غير تنافسية حيث أن متجر I HERB  لا يهدف للربح بقدر اهتمامه بخدمة عملاؤه وإرضائهم ،ويقوم الموقع بتوصيل المنتجات بالبريد السريع الدولي لضمان سلامة وصول المنتج بصورة آمنة.

يقدم متجر I HERB  المنتجات الطبيعية الخاصة بالعناية بالجسم وهي خالية تماماً من الكيماويات ويقدم كل المكملات الغذائية من فيتامينات وبروتينات وكل أنواع الغذاء الطبيعي الصحي من عسل وفواكه مجففه وشاي وغيرها ، كما يضم مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر الخاصة بالمرأة كذلك البهارات ومنتجات العناية بالأطفال .

ويقدم الموقع أيضاً العديد من العروض والتخفيضات على بعض المنتجات ويتميز هذا الموقع بالتحديث المستمر والتوسع حيث تم إضافة بعض الأجهزة الرياضية الخفيفة مؤخراً ضمن المنتجات المعروضة.

تحميل تطبيق I HERB للمنتجات الصحية والطبيعية
تطبيق I HERB للمنتجات الصحية والطبيعية

مميزات تطبيق I HERB للمنتجات الصحية والطبيعية :

  • الأسعار رخيصة وفي متناول الجميع
  • المنتجات طبيعية وطازجة
  • عرض تقييمات للعملاء على المنتجات
  • سهولة توصيل المنتج لأي منطقة مباشرة دون اللجوء إلى البريد الأمريكي
  • توصيل المنتجات بالبريد السريع خلا فترة بسيطة. 

كيف يمكن استخدام تطبيق I HERB ؟

إن تطبيق I HERB متوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد وكذلك للأيفون على متجر IOS وبعد تحميل التطبيق يمكنك تسجيل بياناتك لانشاء حساب لك ثم استكمال بياناتك بطريقة الدفع وعنوان التسليم ، يظهر لك بعد ذلك قائمة بكل منتجات الموقع تحت تصنيفات محددة ويمكنك الإختيار من البدائل المتعددة ،كما يمكنك من الدخول على العروض والتخفيضات.

كما يوفر الموقع بعض الإرشادات الصحية للمنتجات وكيفية استخدامها للحصول على الفائدة المثلى من أي منتج طبيعي ،بعد اختيارك للمنتج المطلوب يمكنك من مراجعة آراء العملاء الآخرين على الموقع أو المنتج حتى تتخذ القرار الصحيح للشراء للمنتج .

يمكنك تحديد الكمية المطلوبة من الموقع للاستخدام الفردي ،ثم يأتي تأكيد عملية الشراء والدفع عن طريق أحد البدائل التي يقدمها الموقع سواء عن طريق باي بل أو بطاقة ائتمان أو عن طريق حساب آخر .

لا يوفر الموقع خدمة الدفع عند الاستلام ولكنه يقدم أسعار مناسبة ولا يفرض ضرائب إضافية عند الاستلام أو الشحن ، ويتم الشحن خلال اسبوع على الأكثر حسب منطقة الوصول لانهاء اجراءات التخليص الجمركي.

موقع I HERB موقع متميز يقدم خدمات نادرة بكفاءة عالية ومصداقية وآمان تام.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى