تحميل تطبيق Inbox لتنظيم كافة الرسائل الالكترونية

معلومات حول تحميل تطبيق Inbox لتنظيم كافة الرسائل الالكترونية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Inbox لتنظيم كافة الرسائل الالكترونية
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-06-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يعتبر تطبيق Inbox هو أداة حديثة من قبل شركة جوجل، والهدف منه هو تنظيم كافة الرسائل الالكترونية، والعمل على تسهيل وتحسين عملية استخدام البريد الإلكتروني، من أجل التعامل مع عملية تصفح المواقع بكل سهولة ودون مواجهة أي تعقيدات ومشاكل أثناء التصفح، حيث أن هذا التطبيق يتيح للمستخدم التعامل مع الصندوق بما هو أساسي فقط، ويتوافر تطبيق Inbox على جميع أجهزة الأندرويد والأيفون والأبل، ويتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي تجعله يتفوق عن غيره من التطبيقات الأخرى، حيث يتم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني عبر موقع جوجل، بالإضافة إلى أن التطبيق خفيف وهام جدا ومفيد لكل من يعاني من استهلاك كبير في البطارية، وفي “برامج الخليج” سوف نتعرف عليه بالتفصيل.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل هذا التطبيق: Pushbullet

تطبيق Inbox
تطبيق Inbox

معلومات عن تطبيق Inbox

أطلقت الشركة العالمية جوجل تطبيق البريد الإلكتروني الجديد Inbox الذي يقوم بتحويل الجيميل صندوق البريد الإلكتروني إلى نظام تعارف أكبر للأصدقاء من خلال هذا التطبيق مع نظام الهاتف المحمول، كما تم التطوير منه وأصبح يتوافر به تحديثات متقدمة حول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدم دون النقر على هذه الرسائل لعرضها.

يعمل هذا التطبيق على فرز صندوق بريد الرسائل الواردة الخاصة بالمستخدم إلى فئات، ووضع مجموعة رسائل البريد الإلكتروني المماثلة معا تلقائيا، مثلا يقوم التطبيق بتجميع كافة رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالبيانات المصرفية معا في مجموعة واحدة، وغيرها الكثير من مجموعات رسائل البريد الإلكتروني المتشابهة.

يستطيع المستخدم من خلال تطبيق Inbox أن يقوم بعمل عرض خاص لصور الأصدقاء ورحلات الطيران وغيرها، بالإضافة إلى توافر خاصية الغفوة في هذا التطبيق، حيث تقوم هذه الخاصية بإنشاء رسائل تذكير تعمل على تنبيه المستخدم بالأمور الهامة الخاصة به في البريد الإلكتروني.

تطبيق Inbox
تطبيق Inbox

الخصائص المتوفرة في تطبيق Inbox

يتوافر في تطبيق Inbox العديد من الخصائص التي تجعله يتفوق على غيره من التطبيقات الأخرى، ومن هذه الخصائص:

  • يعتبر هذا التطبيق هو إنطلاق جديد في عالم البريد الإلكتروني من قبل شركة جوجل العملاقة، من أجل التوسع والتطور في هذا المجال أمام كافة مستخدمي البريد الإلكتروني، واستخدامه كأداة رئيسية للقيام بأعمالهم اليومية.
  • يقوم هذا التطبيق بتجميع الرسائل التي تأتي من مرسل واحد في مجموعة واحدة، مما يسهل على المستخدم الوصول إلى هذه الرسائل بكل بساطة ويسر.
  • يستطيع المستخدم من خلال هذا التطبيق معرفة الرسائل الهامة وأحيانا بدون فتح الرسالة، من خلال اختيار المستخدم لما هو مهم في الرسالة ليظهر له مع العنوان، وهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد لمن يتعاملون مع عدد كبير من الرسائل.
  • يتيح هذا التطبيق إعداد العديد من المفكرات من أجل تذكيرك بالأمور والمواعيد الهامة، وهذه الخاصية تساعد المستخدم على عدم التأخر على أي مواعيد خاصة به، حيث أنه في بعض الأحيان نخطط لإرسال رسالة معينة في يوم محدد، وننسى إرسالها مع كثرة المشاغل.
  • يمكنك تطبيق Inbox من وضع بعض الرسائل في حالة الانتظار، وذلك في حالة انشغال المستخدم أو عدم وجود وقت لاستقبالها في الحال، ويستطيع المستخدم قراءتها في أي وقت يناسبه.
  • يتفوق هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى، حيث يستطيع المستخدم عن طريق هذا التطبيق الوصول إلى أي جزء صغير في الرسائل يريد المستخدم قراءته بكل سهولة.
  • عند تحميل تطبيق Inbox من موقع جوجل وتنزيله على الجهاز، لا يوجد داعي لإعادة تثبيت التطبيق لوحده، ولكنه سوف يعمل كامتداد للتطبيق الأصلي جيميل، لأن هذا التطبيق متزامن مع gmail.

<

p style=”text-align: justify”> 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى