تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغة الانجليزية للايفون وللاندرويد

معلومات حول تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغة الانجليزية للايفون وللاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغة الانجليزية للايفون وللاندرويد
🖥️ متوافق مع: آيفون, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-20
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تطبيق Memrise لتعليم اللغة الانجليزية والالمانية ، بالطبع كنت تحلم ان تتعلم لغة بجانب لغتك الام من اجل ان تحقق اهدافاً معينة او تقوم بالسفر إلى البلد التي تتقن لغتها، ولكن لم يحالفك الحظ لانك لم تذهب للاماكن التي بالفعل تعمل على تقدمك في اللغة التي تريد تعلمها وفي وقت قصير جداً دون ان تدفع مقابل مالي حيال هذا التعلم، وهذا ما جعلنا ندعوك إلى تحميل تطبيق ميماريز البرنامج الاول في تعليم اللغات من العربية للانجليزية والالمانية والعكس، بمنتهى الطلاقة وكأنها كانت لغتك منذ انا ولدت، التطبيق يدعم الدورات المجانية في تعلم اللغات فيجعلك تحصل على لغتك بمنتهى الدقة والوضوح دون ان تجد الامر غاية في الصعوبة على الاطلاق، ولذلك يعد من التطبيقات الراشدة في تعلم اللغة بسرعة وسهولة، ويدل على ذلك الاراء التي اثبتت انها لم تواجه صعوبة في تعلم لغة معينة على ميماريز، وقالوا انه بالفعل يعمل على تهيئة المستخدم بشكل كامل للغة التي اشار عليها والوصول معه للاحتراف فيها حتى تسافر البلد التي تتخدث تلك اللغة وانت على ثقة من قدرتك بالتعامل معهم.

تطبيق Memrise
تطبيق Memrise

مميزات تطبيق Memrise

  • يدعم الكثير من اللغات في العالم حيث يحتوي على عدد اكثر من 88 لغة ومن اشهر تلك اللغات English- Arabic- Danish, Dutch- French- German- Indonesian, Italian- Japanese – Korean- Malay- Norwegian Bokmål -Persian – Polish – Russian, Simplified Chinese, Spanish, Swedish, Traditional Chinese, Turkish-  Vietnamese -Welsh – Zulu Seller.
  • يحتوى التطبيق ايضا على اكثر من 200 دورة مختلفة فى مختلف مجالات الحياة مما يعني انه ليس للغات الاجنبية فقط.
  • يعمل تطبيق Memrise على  التركيز على ذاكرة المستخدم بشكل كامل ومتكامل وبالتالي يقويها تتماماً فيقبل على تعلم اللغة سريعاً جداً.
  • القدرة على التسجيل من خلال جوجل بلاس او فيسبوك باللغة التي تتحدث بها على تلك المواقع ومنها تختار اللغة المراد تعلمها.
  • تطبيق سهل الاستخدام ومجاني 100% لجميع المستخدمين في العالم.

عيوب برنامج Memrise للايفون

  • التطبيق في منتهى الروعة ولكن من عيوبه انه يدعم لغتين فقط للتعلم من اللغة العربية وهم الالمانية واللغة الانجليزية، بينما باقي لغات العالم لا يدعمها ابداً.

وفي الحقيقة هذا عيب في التطبيق لا يُستهان به على الاطلاق بل لابد من وجود وقفة لمطوري التطبيق ويقومون بعمل إضافة لباقي اللغات في العالم او حتى اغلب اللغات، لكن لغتين فقط امر غير جيد.

شرح استخدام تطبيق Memrise

التطبيق مستخدمونا الاعزاء ينميز بانه سهل كثيراً اكثر من اية تطبيقات اخرى ، وبالتالي من السهل التعامل معه في كل الاحوال ولن تتعرضون إلى صعوبة في التعامل اطلاقاً.

فسوف تبدأ  اولاً بالذهاب إلى رابط التحميل المباشر ” تجده بالأسفل ” من ثم تضغط عليه من اجل التسجيل وتقوم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على جوجل بلاس او حسابك على فيسبوك كما تشاء ايهما متوفر، وبعد ذلك قم بمليء البيانات في الخانات بعناية وبعد الانتهاء انقر على تسجيل حتى يتم فتح حساب جديد لك على ميماريز.

تطبيق Memrise
تطبيق Memrise

بعد ذلك قم بالضغط على اللغة التي تودها مثال اللغة الانكليزية ومن ثم ابدأ بتعلم لغات جديدة تكون من اختيارك انت.

تطبيق Memrise
تطبيق Memrise

بيانات التطبيق

اسم التطبيق:Memrise 

حجم التطبيق: يتبين بحسب الجهاز

الترخيص: مجانى

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى