تحميل تطبيق Mumzworld لاحتياجات الأم

معلومات حول تحميل تطبيق Mumzworld لاحتياجات الأم :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Mumzworld لاحتياجات الأم
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-28
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تبحث كل أم عن أفضل المنتجات وأجودها التي تلبي كل احتياجات طفلها ولكنها تحتار دائماً في اختيار سوق الشراء المناسب وهل يقدم الماركات الأصلية أم لا ،وهل المنتجات الموجودة فيه مضمونة أم لا؟ موقع Mumzworld ، اتاح الفرصة لكل أم  في توفير كل مستلزمات الطفل ومن أفضل الماركات وأجودها ،ويعتبر الموقع المنصة الإلكترونية الرائدة للبيع بالتجزئة للأم والطفل في منطقة الشرق الأوسط، كما اطلق الموقع أول تطبيق للسوق الإلكترونية باللغة العربية الذي يلبي كافة احتياجات الأم والطفل.

تحميل تطبيق Mumzworld لاحتياجات الأم
تحميل تطبيق Mumzworld لاحتياجات الأم

نبذة عن تطبيق Mumzworld لاحتياجات الأم :

يمكن من خلال تطبيق Mumzworld الحصول على كل احتياجات الأطفال من سن يوم وحتى سن 12سنة من ملابس وحفاضات وعربات الأطفال، والألعاب التعليميه وأدوات الرضاعة، والكتب المدرسية، وغيرها الكثير مع الكثير من العروض و التخفضيات كل يوم بأفضل الأسعار.مع توفير خدمة التوصيل إلى المنازل في أقل فترة ممكنة لجميع مناطق دول مجلس التعاون الخليجي، مع إمكانية التوصيل مجاني بعد يوم واحد فقط لطلبات شراء الحفاضات من خلال التطبيق.

يمكنك تطبيق Mumzworld من الاطلاع على كافة مستلزمات الطفل والمقارنة بينها ،وذلك لأكثر من 120 ألف منتج متنوع من أفضل وأجود الماركات العالمية ،كما يمكنك عن طريق التطبيق حفظ الاختيارات من خلال قائمة تسوق مع إضافة مزايا جديدة وفريدة إلى التطبيق كل أسبوعين.

ويوفر تطبيق Mumzworld أيضاً عدد من طرق الدفع سواء بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر،كما يمكن الدفع نقداً عند التوصيل، وأيضاً عن طريق PayPal، كما يمكنك ارجاع المنتج أو استبداله خلال فترة محددة من وصول المنتج ،كما يوفر لك التطبيق العديد من التخفيضات من خلال عدد من الكوبونات التي يطرحها الموقع حتى تستمتع الأم بالعروض الرائعة المقدمة من الموقع.

يتم تقسيم خدمات الموقع على التطبيق لعدد من الأقسام منها قسم خاص للحفاضات بجميع انواعها وقسم خاص بالملابس ،وقسم خاص بالطعام ،وقسم لأدوات الاستحمام وقسم لأثاث الطفل ،كما أن التطبيق يوفر قسم خاص للأمهات ،وفيه يوفر الموقع والتطبيق عدد من الخدمات الخاصة بالأم ليمنحها كل وسائل الراحة والعناية بجمال الشعر والبشرة ،كما يمنحك التطبيق.

كما يتيح التطبيق والموقع قسم للادوات المدرسية،وبه العديد من مستلزمات الدراسة من شنط مدرسية والطاولات والأرفف المدرسية وأجهزة الكترونية والعديد من المستلزمات الأخرى ،كما أن هناك قسم خاص بالكتب التعليمية للأطفال من سن يوم وحتى 12 سنة وبه كافة الكتب التعليمية والتوجيهية للأم لارشادها على كيفية التعامل وتربية الطفل.

مساحة تطبيق Mumzworld تعتبر صغيرة 52.7 ميجابايت مقارنة بكل الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق ،يمكنك تحميل التطبيق من متجر الجوجل بلاي ستور ومتجر الأيفون ،فهو يدعم أجهزة الأيفون والأندرويد حتى تتمكن من استخدام التطبيق بمنتهى السهولة والتطبيق مجاني بدون مصاريف اضافية، كما يمكنك التطبيق من معرفة تقييمات المستخدمين السابقين للمنتجات حتى تستطيعي الاختيار من بين عدد من بدائل المنتجات.

مميزات تطبيق Mumzworld لمستلزمات الأم والطفل:

  1. التطبيق مجاني بدون مصاريف اضافية
  2. التطبيق يدعم اللغة العربية
  3. التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون
  4. التطبيق يقدم العديد من العروض والتخفيضات والخصومات
  5. التطبيق يمكنك من التواصل لعرض تقييمك عن المنتج ومشاركة المنتجات مع أصدقائك
  6. التطبيق يمكنك من استخدام عدد م وسائل الدفع بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر،كما يمكن الدفع نقداً عند التوصيل، وأيضاً عن طريق PayPal
  7. التطبيق مساحته صغيرة لا تتعدى 52.7 ميجابايت
  8. التطبيق يتم تحديثه بصفة مستمرة حتى يستمتع كل المستخدمين بالعروض والتخفيضات في أوقاتها المناسبة.
  9. التطبيق يوفر العديد من المنتجات التي تصل لأكثر من 120000منتج خاص بالأم والطفل.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى