تحميل تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف

معلومات حول تحميل تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

التحكم بالمصاريف اليومية والشهرية أمر ليس بالسهل على أي شخص النجاح في إدارته ولكن مع تطبيق Splitwise  لتقسيم التكاليف يمكنك بكل بساطة إدارة مصاريفك والتحكم بها كما يمكنك من توفير المال واستثماره بطريقة ناجحة.

تحميل تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف
تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف

نبذة عن تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف :

تطبيق Splitwise  لتقسيم التكاليف هو برنامج التحكم بالمصاريف والإيرادات بطريقة نموذجية وإدارة الأموال وجدولة الفواتير لتتمكن من توفير الأموال اللازمة بشكل ممتع وبسيط ومتاح لجميع أجهزة الأندوريد والآيفون مجاناً.

أصبح الوقت الحالي من المهم إدارة الأموال بطريقة صحيحة للتحكم في النفقات والمصاريف خصوصاً للأسر أو حتى بين الأصدقاء الذين يعيشون في نفس المكان وذلك لتقسيم النفقات والاتزامات اليومية والشهرية بطريقة عادلة وسهلة للتحكم في المصاريف للحفاظ على ميزانية الحياة اليومية فيما بينهم.

يمكنك تطبيق Splitwise  لتقسيم التكاليف من حساب مصاريف السفر الجماعية أو السكن الجماعي أو الوجبات الجماعية ويعمل على حل مشكلات المصاريف الجماعية التى قد تواهها في أغلب الأحيان مع الأصدقاء ،كما يمكنك التطبيق من تقسيم المصاريف مع أصدقاء العمل حتى ولو كانت بنسب بسيطة ،مصاريف العائلة حتى ولو لم يكن في نفس المكان أو نفس المحيط.

قامت شركة Splitwise,Inc بإصدار هذا التطبيق مع خبرتها الكبيرة في تصميم وتطوير برامج إدارة الأموال ،وقد لاقي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث بلغ تحميله من أكثر من 5 ملايين شخص وفقاً لإحصاءات التى تمت على متجر جوجل بلاي ستور ويتوفر أيضاً على متجر الآيفون ،كما يتم الحصول على تحديث للإصدار بصفة دورية مستمرة لضمان الحصول على أفضل النتائج والتعديلات.

بعد تحميل التطبيق تبدأ في تسجيل البيانات الخاصة بالمستخدمين ويعتبر من الضروري توفير ثلاث بيانات أساسية وهي البريد الإلكتروني للمتابعة الدورية من التطبيق وإصدار التعليمات إذا تم سداد فاتورة أو حان موعد تسديدها وتسجيل القائم بسدادها … وما إلى ذلك ،القم السري الخاص بحسابك لضمان عدم اختراق البيانات السرية الخاصة بمصاريفك أنت وزملاؤك ، رقم الهاتف ويتم تسجيله مع بيانات المستخدمين الآخرين ببيانات هواتفهم والبريد الإلكتروني الخاص بهم لضمان التواصل المستمر فيما بينكم واستلام الإشعارات الخاصة بحسابكم في ذات الوقت لإتخاذ الإجراءات اللازمة لسداد الفواتير أو القيام بالمتحصلات النقدية أو لسداد ديون مطلوبة.

يعتمد هذا التطبيق على الإنترنت والتقنيات السحابية التى تمكنك من الغلى البرنامج اشتراك مع أصدقاؤك على نفس التطبيق من عدة أجهزة وفي عدة أماكن في نفس الوقت بمجرد تسجيل الدخول ،هذا التطبيق يعتبر هو التطبيق الأروع للتحكم في المصاريف في حالة المشاركة الجماعية.

يحتفظ هذا التطبيق بسرية البيانات والحسابات فيما بين المجموعة المسجلة على الحساب ولا يفصح عن أي إجراء إلا بعد تسجيل الرقم السري الخاص بالمجموعة ،هذا التطبيق يمكن متابعتة من الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة المكتبية (الكمبيوتر) وبذلك يمكنك فحص الحساب في أي وقت وأي مكان.

يقوم هذا التطبيق أيضاً بجدولة الفواتير واستقبالها وتسجيل من قام بدفع تلك الفواتير وتلخيص كل تلك البيانات وتسجيلها لدى المستخدم لتوزيع المصاريف والالتزامات على الأصدقاء ويعرف كل فرد نصيبه في الأموال المدفوعة والمتحصلة، وهو أفضل البرامج لتبادل الفواتير وسندات الديون والتأكد من تحصيله باستمرار.

تحميل تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف
تطبيق Splitwise لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف

مميزات تطبيق Splitwise  لتقسيم التكاليف وإدارة المصاريف :

  1. Splitwise لتقسيم التكاليف هو تطبيق مجاني
  2. هو التطبيق الأمثل للرحلات الجماعية والإقامة الجماعية
  3. يعتبر بمثابة آلة حسابية فورية دقيقة لكل المصاريف
  4. يدعم العديد من اللغات

 تطبيق Splitwise  لتقسيم التكاليف يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ستور ومتجر الآيفون بمساحة تختلف حسب الإصدار وحسب الجهاز المستخدم.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى