تحميل تطبيق ToDo الجديد لإدارة مهامك

معلومات حول تحميل تطبيق ToDo الجديد لإدارة مهامك :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق ToDo الجديد لإدارة مهامك
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-23
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحديد المهام اليومية ليس بالأمر الهين والبسيط كذلك تذكر كافة المواعيد والترتيبات الخاصة في مواعيدها المحددة لابد من وسائل مساعدة للقيام بتلك المهام، كنا في الماضي نعمل على تسجيل كافة تحركاتنا اليومية وكل الملاحظات والمهام المطلوبة في مذكرات يومية خاصة بنا واليوم هذه المذكرات متاحة معنا بإمكانيات أكثر واشمل، تطبيق ToDo هو التطبيق الأفضل في تقديم العديد من المزايا والخصائص التي تهتم بهذا المجال.

تحميل تطبيق ToDo الجديد لإدارة مهامك للايفون
تحميل تطبيق ToDo الجديد لإدارة مهامك للايفون

نبذة عن تطبيق ToDo الجديد لإدارة مهامك :

تطبيق ToDo يتيح لك تنظيم كل المهام اليومية الخاصة بك، يمكنه تسجيل الأحداث والمهام المطلوب منك تذكرها باستمرار ويقدم لك الاشعارات والتنبيهات اللازمة لتنبيهك بهذه الأحداث، التطبيق يدعم أجهزة الآيفون فقط ويتميز بسهولة الاستخدام بتصميم متميز ورائع، كما أنه مجاني بدون مصاريف إضافية إلا بعض المهام التي تتطلب الحصول على مقابل للتأكد من جدية التعاقد مثل تحديد مهام يجب عليك القيام بها ويمكنك نسيانها في زخم الحياة اليومية مثل اصلاح المنزل أو شراء البقالة اليومية كل هذا يمكن أن تقوم به بمنتهى السهولة مع تطبيق ToDo.

كما أن التطبيق يدعم ساعة أبل ووتش، ويمكنك الاطلاع على كافة المهام المدرجة بالتطبيق من شاشة الساعة، كذلك يدعم التطبيق خاصية اللمس 3D Touch وذلك ليسهل عليك إنشاء مهمة سريعة والانتقال إلى أدوات التطبيق الرئيسية دون الحاجة لفتح التطبيق.

تطبيق ToDo يمكنك من القيام بكل مهامك بكل تنظيم وترتيب وفي اوقاتها المحددة، فهو يعمل كمنبه لتتمكن من تذكر الاجتماعات الهامة والمواعيد والارتباطات وتحديد الاولويات فعن طريق التطبيق يمكنك تنظيم جدول اعمالك حتى لا تتداخل المواعيد والارتباطات دون ان تتعمد ذلك، التطبيق يحدد لك جدول أعمال منظم بطريقة سهلة وبسيطة.

التطبيق هو تطوير عربي مميز، بمساحة لاتتعدى 109 ميغابايت وهو يعتبر بذلك صغير نوعًا ما مقارنة بكل أعماله التي يقوم بها وكل الخصائص التي يوفرها التطبيق، كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات العالمية بالإنجليزية والعربية الكتالانية والتشيكية والدانماركية والهولندية والفرنسية والألمانية والعبرية والهنغارية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية.

التطبيق يمكنك من إضافة ومسح العديد من المهمات المطلوب انجازها أو المنجزة، التطبيق يمنحك القدرة على تنظيم يومك بارسال تنبيهات مواعيد مهمة وذكريات خاصة فلا تنساها أبدًا بعد ذلك، كما أن التطبيق يمكنه التواصل مع تقويمات الهاتف والفيسبوك ومواقع التواصل وبذلك تتذكر تلك الأحداث باستمرار، التطبيق يمنحك القدرة على تحديد أولويات المهام لهذا اليوم، وغدا، وفي يوم من الأيام التالية.

التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام والتحميل من متجر الآيفون، هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق لتحديد مهام يومك بكل تنظيم وترتيب ويذكرك بكل أولوياتك الحياتية.

مميزات تطبيق ToDo الجديد لإدارة مهامك :

  1. التطبيق تطوير عربي بطريقة ممتازة
  2. التطبيق سهل الاستخدام
  3. التطبيق يدعم كلًا من الساعة الذكية آبل ووتش بخاصية اللمس 3d touch لتتمكن من المتابعة بكل بساطة وسهولة
  4. التطبيق يمكنك من إضافة العديد من المهمات وتحديد المهمات المنجزة
  5. كذلك يمنحك التطبيق القدرة على مسح المهمات بخاصية الاهتزاز shake
  6. التطبيق يمنحك القدرة على تنظيم يومك بارسال تنبيهات مواعيد مهمة وذكريات خاصة فلا تنساها أبدًا بعد ذلك
  7. التطبيق يمكنه التواصل مع تقويمات الهاتف والفيسبوك ومواقع التواصل وبذلك تتذكر تلك الأحداث باستمرار
  8. التطبيق يمكنه عن طريق المهام اليومية بالتواصل مع مواقع الشراء لأداء بعض المهام مقابل رسوم رمزية مثل التسوق، إصلاح المنزل وغيرها الكثير
  9. التطبيق يمنحك القدرة على تحديد أولويات المهام لهذا اليوم، وغدا، وفي يوم من الأيام.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى