تحميل تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق

معلومات حول تحميل تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت من محبي السفر حول العالم وتحب أن تنتقل بين دول العالم فبالتأكيد يناسبك تطبيق TRIP ADVISOR  فهو مناسب للسفر والرحلات ،إذا كنت ترغب في زيارة دولة ما وترغب في حجز فندق بأسعار تناسب ميزانيتك ،فأنت بالتأكيد في حاجة لتطبيق TRIP Advisor ليساعدك في ذلك.

تحميل تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق
تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق

نبذة عن  تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق :

إن تطبيق TRIP ADVISOR هو خير دليل لك أثناء السفر والرحلات فهو يوفر لك كل الخدمات المساعدة من حجز طيران ، فنادق ،مطاعم وحتى المقاهي لو أردت أن تستمتع برحلة سهلة وميسرة مخططة ما عليك إلا تحميل تطبيق TRIP ADVISOR ليتيح لك كل اللذي تتمناه بكل سهولة ويسر.

إن TRIP ADVISOR هو في الأصل موقع الكتروني وهو يقدم العديد من الخمات منذ أكثر من 15 عاماً متصلة من النجاح ومن الإقبال الكبير من عدد المستخدمين سواء للموقع او للتطبيق ،لتقديم خدمات التجوال أثناء السفر للتمتع برحلة سهلة دون وجود أي تعقيدات .

فمجرد أن تخطط لرحلتك وانت في بيتك كل ما يمكن أن تقوم به هو البحث عن موعد للطيران وتقوم بالحجز ،فندق مناسب بالمكانيات التى تريده والأسعار التى تفضلها ، تحديد وجهتك مدة الاقامة وسوف يقوم تطبيق TRIP ADVISOR بكل الإجراءات اللازمة للقيام بتلك الرحلة.

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التى تقدم خدمات في مجال السفر والرحلات ولاقى اقبالاً كبيراً بين عدد المستخدمين حيث بلغ عدد مرات التحميل أكثر من  500 مليون  مرة على أندرويد وحده ،ويعمل هذا التطبيق على تقديم التحديثات بصفة مستمرة ،لتقديم خدمات على نطاق اوسع لمناطق أكثر.

يمكنك من خلال الموقع والتطبيق الاطلاع على آراء العديد ممن سبق لهم تحميل هذا التطبيق وتجربته في اسفارهم ،كما يمكنك اتباع النصائح المقدمة منهم للاستمتاع بخدمات التطبيق والاستمتاع بإقامة جيدة ورحلة ممتعة.

كل المطلوب منك بعد تحميل تطبيق TRIP ADVISOR تفعيل حساب بريدك الالكتروني أو الفيس بوك ،وبالتالي تحصل على حسابك الخاص في التطبيق ويجب أن تقوم بتفعيل خدمة GPS لاكتشاف مكانك وتوفير الخدمات القريبة منك ،يمكنك البحث من الفلترة حسب عدد الأيام والخدمات المتاحة أو عدد الأشخاص المرافقين ،السعر ،مكان الإقامة والعديد من الخيارات المقدمة التى يمكنك استخدام الفلترة فيها لتوفير الخدمات المناسبة والمفضلة لك.

عند تحديد الخدمة المطلوبة وليكن حجز فندق يقدم لك التطبيق عدد من الصور التي تظهر الفندق وغرفة والخدمات الموجودة به ،كذلك كل شيئ متاح في الغرفة توفرلك به صورة سواء حمام ،غرف إضافية ،سرير إضافي أي شيئ تريد الاستعلام عنه يكون متوفر في هذه الصور من واجهة الفندق ، صالة الاستقبال واجهات الغرف ، حتى يمكنك من اتخاذ القرار المناسب للحجز.

تحميل تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق
تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق

مميزات تطبيق TRIP ADVISOR للسفر وحجز الفنادق :

  1. يمكنك بتحديد الدولة و فترة الاقامة في هذه الدولة من تحديد الفندق المناسب لك بالسعر والمميزات التى ترغبها
  2. يمكنك إضافة المطاعم والفنادق إلى القائمة المفضلة لتتمكن من البحث عنها بسهولة كلما ترغب.
  3. يدعم اللغة العربية ويساعدك على معرفة افضل الأماكن في الوطن العربي
  4. يسهل لك عملية الحجز في أي وقت ومن أي مكان
  5. يمكنك من حجز الوجبات من المطاعم المشهورة قبل وصولك بفترة كافية
  6. هذا التطبيق مجاني ، لا يحتاج مصاريف إضافية

يمكنك تحميل تطبيق TRIP ADVISOR من متجر جوجل بلاي ستور فهو يدعم أجهزة الأندرويد وكذلك متجر الآيفون ،يحتاج التطبيق مساحة حيث أن مساحته تتعدى ال68 كيلوبايت ، لابد من الاتصال بالGPS ليسهل لك تقديم الخدمات.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى