تحميل تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت من السعودية

معلومات حول تحميل تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت من السعودية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت من السعودية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

التسوق عبر الانترنت اصبح من اهم الاشياء اليوم بين مستخدمي الانترنت بفضل تمتعة بالعديد من المزايا المهمة ومنها انه يوفر عليك الجهد والتعب والوقت فى التسوق وكل ذلكمن خلال تطبيقات التسوق اون لاين مثل تطبيق Wadi.com

تحميل تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت من السعودية
تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت من السعودية

نبذة عن تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت :

 تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت هو الحل للحصول على سوق آمنة تمكنك من التسوق عبر الانترنت فهذا التطبيق عبارة عن متجر الكتروني شامل تستطيع أن تحصل على ما تريده من خلاله بطريقة آمنة ، بضمان تام ،بدون تعب ،بكل سهولة. ويعمل هذا التطبيق على توفير السلع بأسعار زهيدة و عرض المنتجات بتنوع كبير مما يسمح للمتسوق الإختيار من بين عدة بدائل متاحة.

و تطبيق  Wadi.com للتسوق عبر الانترنت هو موقع يخدم دول مجلس التعاون ويهتم بالسوق السعودي وقد لاقى إقبالاً متزايداً منذ بدء انطلاقه لما يوفره من مزايا تسهل على المتسوق عملية الشراء وهذا اتاح له الفرصة في تلقي استثمارات من شركات كبرى في المنطقة على رأسها شركة مجموعة الطيار القابضة والتي تعتبر مستثمر رئيسىي لهذا التطبيق بمجموع استثمار بلغ 67 مليون دولار وذلك بعد عشرة أشهر فقط من انطلاقه.

ويقوم تطبيق Wadi.com بتوفير السلع المطلوبة من إلكترونيات وموبايلات ومنتجات العناية بالجمال والعناية بالأطفال والإكسسوارات وما إلى ذلك حتى باب المنزل وذلك بالتعاقد مع شركة أرامكس للبريد السريع دون الحصول على أي رسوم إضافية وذلك طالما أن قيمة الطلبية 200 ريال أو أكثر.

ويقوم تطبيق Wadi.com بتوفير العديد من العروض والتخفيضات والخصومات المميزة والتي تجذب المتسوق للقيام بعملية الشراء عبر هذا السوق ،كما يوفر عروض للأعياد والمناسبات ،وكذلك تقديم قسائم شرائية بتخفيضات بنوعين من البدائل فهناك مثلاً قسائم تخفيض بمبلغ ثابت ،قسائم تخفيض بنسبة محددة.

ويتم بدء العمل بتطبيق Wadi.com بعد تحميله مباشرة من المتجر سواء متجر Google play store  للأندرويد أو متجر IOS  للأيفون ، ثم التسجيل وانشاء حساب خاص  وهذا يعمل على تسهيل عملية الشراء ، وإذا لم ترغب في انشاء حساب يتاح لك الدخول كزائر بالبريد الالكتروني والاختيار من بين البدائل المتاحة وإضافتها إلى عربة التسوق ثم تسجيل البيانات لاتمام عملية الشراء،واختيار وسيلة الدفع من بين عدة وسائل متاحة يتاح لك اختيار اسهلها وأيسرها بالنسبة لك.

كما اطلقت مجموعة وادي تطبيق آخر لمستخدمي الايفون لخدمة تسوق البقالة المنزلية والخضروات وتعمل على توصيل تلك الطلبات في نفس اليوم إذا تم التعاقد قبل الظهر .

تحميل تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت من السعودية
تطبيق Wadi.com للتسوق عبر الانترنت من السعودية

مميزات تطبيق KSA للتسوق عبر الانترنت:

  • يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات بصفة دورية عن أحدث المنتجات والعروض والخصومات والمتوفرة على المتجر.
  • يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات عن أحدث العروض والصفقات المتاحة على التطبيق فقط.
  • الاستفادة من الخصومات والعروض المجانية.
  • تعدد وسائل الدفع المتاحة كبطاقة الائتمان أو الدفع الفوري أو استخدام خصم فوري.
  • متبعة الشحنة منذ بدء طلبها حتى تسليمها في الموعد.
  • الاستبدال أو استرجاع الطلبية خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.
  • الاستمتاع بالتسوق بطريقة سهلة وآمنة.
  • البحث عن المنتجات بطريقة مبسطة.
  • فرز المنتجات عن طريق الأسعار والأكثر شعبية.
  • الانتقال بين المنتجات عن طريق الشاشة الكاملة أو التصفح السريع.
  • تحديد البحث وفقاً للماركة ، السعر ، المقاس ، العروض وغيرها

عند تحميل التطبيق يتاح لك الحصول على 25 ريال / درهم خصم إضافي عند الشراء بمبلغ لايقل عن 150 ريال ، مع امكانية استبدال أو استرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الشراء بدون مصاريف إضافية ، مع ضمان المنتجات وتسليمها من الوكلاء المعتمدين.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى