تحميل تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس

معلومات حول تحميل تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-26
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

من أفضل تطبيقات الطقس والأحوال الجوية المتواجدة في سوق التطبيقات ،حيث أنه يوضح حالة الطقس باليوم والساعة ، وذلك بمنتهى الدقة مع التحديثات المستمرة التى يقوم بها تطبيق yo window weather لتقديم كافة البيانات في وقتها الفعلى بمصداقية تامة.

تحميل تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس
تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس

نبذة عن تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس :

تطبيق yo window weather يوفر معلومات تامة عن حالة الطقس والمناخ وسرعة الرياح والضغط الجوي وحالات هطول الأمطار والتغيرات المناخية لليوم وغداً ولعدة أيام قادمة قد تصل لعشرة أيام متتالية مع توفير كافة هذه البيانات باليوم والساعة والتاريخ.

تطبيق yo window weather يتميز بأنه يعرض حالة الطقس بصور ورسومات خلابة تعكس حالة الطقس في المنطقة المحيطة بك وصور رمزية لتلك المنطقة ،كذلك يعبر عن المناطق التى تستعلم عنها بنفس الكيفية بعدد من الصور والمناظر الخلابة فإذا كان الطقس به ثلوج فسوف يعبر عن حالة الطقس بمنظر للمنطقة التى تستعلم عنها وهي تتساقط حولها الثلوج بأفضل المناظر وأجملها.

يعرض تطبيق yo window weather حالة الطقس وكائنك في واقع حي للطقس من خلال تلك الصور ،وهو يقدم عرض تفصيلي لحالة الطقس من مناخ وسرعة رياح كل هذا بالمناظر الحية الجميلة التي تساعدك في تحديد حالة الطقس في الوقت اللاحق حتى تكون مستعداً له في حالة تحديد سفر أو ممارسة رياضة أو ما إلى ذلك واتخاذ القرارالسليم لممارسة ذلك النشاط من عدمه.

ويتميز تطبيق yo window weather بأنه يعطي لك التصور عن حالة الطقس في شاشة الاغلاق ،ولا يستدعي أن تفتح الهاتف الخاص بك وخاصة إذا كان يحمل كلمة سر أمام الآخرين حتى تعرف طبيعة الطقس في الأوقات القادمة ،كل ما عليك هو الضغط على أي مقتاح وسوف تظهر لك حالة الطقس مباشرة بصورة الخلابة .

يمكنك من خلال تطبيق yo window weather معرفة التوقعات لحالة الطقس لليوم ولعدة أيام قادم بكل تفاصيلها من أعاصير أو أمطار أو سرعة رياح أو درجة حرارة مرتفعة ، كل هذا بمنتهى السهولة ،كما أن الجهاز مجاني يسهل تحميله على كافة الهواتف حيث يدعم هواتف الأندوريد والأيفون وقد لاقى اقبالاً من المستخدمين في عدد مرات التحميل .

هذا تطبيق yo window weather هو الأروع لأنه يجعلك تتخيل الطقس وكأنه واقع حي تعيش فيه ،ويجعلك مستعد لمقابلة هذا الطقس وأنت على أهبة الاستعداد له دون التعرض لحالات التغيرات المختلفة للمناخ التي قد تعرضك لما لا يحمد عقباه إذا لم تكن مستعداً لها.

تحميل تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس
تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس

مميزات تطبيق yo window weather لمتابعة أحوال الطقس :

  1. تطبيق مجاني بدون أي رسوم إضافية
  2. يعرض واجهة التطبيق حسب حالة الطقس حولك
  3. يعرض حالة الطقس بمناظر خلابة وجميلة
  4. يوضح لك حالة الطقس والتغيرات المناخية بمنتهى الدقة و المصداقية
  5. يعرض حالة الطقس على شاشة القفل لتتمكن من معرفة حالة الطقس في كل وقت دون الحاجة لفتح الهاتف بكلمة السر
  6. يعرض حالة الطقس والمناخ وفقاً لأوقات اليوم ووفقاً لتغيرات الجو كل فترة خلال اليوم.
  7. تطبيق سهل وبسيط يعرض حالة الجو بمجرد تمرير أصبعك على الشاشة
  8. يوفر لك كل توقعات الطقس خلال اليوم وغداً ولعدة أيام متتالية
  9. متوفر لجميع أجهزة الاندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر
  10. عمل تحديثات للتطبيق عند الاتصال بالانترنت ليوفر المعلومات وقتية

يمكنك تحميل تطبيق yo window weather من متجر جوجل بلاي ستور ومتجر IOS للأيفون ، وتحدد مساحة التطبيق من الذاكرة وفقاً للجهاز المستخدم والإصدار ،لاقى هذا التطبيق اقبالاً من المستخدمين لعددمرات التحميل التى بلغت أكثر من 500 ألف مرة تم تحميله من متجر البلاي ستور.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى