تحميل لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms

معلومات حول تحميل لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-05-13
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: Stronghold, العاب استراتيجية, العاب اولاد, العاب حرب, العاب حربية, العاب قتال, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, لعبة صلاح الدين
   إذهب إلى التحميل

لعبة صلاح الدين التي أحبها كل من يعشق الحروب التاريخية و الالعاب الاستراتيجية التاريخية فتجد أن Stronghold Kingdoms تحمل عبق التاريخ و ترجع إلى الأذهان صوت الملاحم بصهيل خيلها و قرع سيوفها و في نفس الوقت اللعبة تمتعك بجرافيك عالي جدا يجعلك تعيش أجوائها بكل تفاصيلها , لذلك تجدها من الألعاب التي لا يخبو بريقا أبدا فعلى الرغم من ان انتاجها كان عام 2012 غلا انها مازالت تحتفظ بشعبيتها و عدد  من يحملها يزداد كل يوم , لذلك في السطور التالية سوف نتعرف اكثر عليها كي تكون أحد مئات الآلاف الذي استمتعوا بتلك اللعبة الرائعة .

 

اصدارات لعبة صلاح الدين المتوفرة

تحميل لعبة صلاح الدين الممالك

تحميل لعبة صلاح الدين الممالك التي تعد من أمتع الالعاب و خاصة العاب اولاد لهواة تحميل العاب الحروب والالعاب الإستراتيجية والالعاب التي بها تنافس وتعتمد على الحنكة والمهارة في اللعب , فهي اللعبة التي جمعت بين روعة الجرافيك والتصوير الثلاثي الأبعاد وبين الحبكة الرائعة لقصة اللعبة لتخرج بناتج رائع وهو لعبة صلاح الدين الممالك  أو لعبة الحصن أو سترونج هولد كينجدوم Stronghold Kingdoms .

اشتهرت اللعبة باسم لعبة صلاح الدين أو لعبة الحصن لوجود شخصية القائد الاسلامي العظيم صلاح الدين في اللعبة وتأخذ لعبة صلاح الدين الطابع العربي القديم الشهير لتلك الحقبة من الزمن وهي حقبة الحروب الصليبية كما أسمتها كتب التاريخ حيث تجد في اللعبة قوات الحملات الصليبية الأوروبية والتي كانت على رأسها فرنسا و انجلترا .

لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 سترونج هولد كينج دومز (2)
لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 سترونج هولد كينج دومز (2)

دورك كلاعب هو اختيار الفريق الذي سوف يمثله في اللعبة وليكن دور القائد العظيم صلاح الدين فيجب عليك بعدها اختيار مكان الحرب وأنواع الأسلحة المستخدمة في الحرب من سيوف ومدافع ومنجنيق (قاذف الحجارة والنيران) لكن انتبه .. فأن كي تنتصر في هذه اللعبة لابد ان تكون حقا جديرا بالنصر وتتمتع بشخصية قيادية قوية قادرة على اتخاذ القرارات الصائبة في وقت ضيق , كما لابد ان يكون لديك نظرة ثاقبة على خرائط المعارك لتضع خطط استراتيجية محكمة للانتصار او تقليل الخسائر في حالة عدم تكافوء القوة , وايضا يكون لديك القدرة على ابتكار تقنيات جديدة في القتال لتستطيع مخادعة خصمك وتوجيه ضرباتك بصرامة وقوة له .

لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 سترونج هولد كينجدومز (5)
لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 سترونج هولد كينجدومز (5)

لابد للقائد الذي يريد تحميل لعبة صلاح الدين او سترونج هولد كينجدومز ان يكون قادر على توفير غطاء اقتصادي جيد لجيشه .. أي قادر على توفير عوامل اقتصادية جيدة لتقوية جيشه من حيث بناء المساكن وزراعة محاصيل لتدعيم الجيش والقدرة على السيطرة على أكبر قدر من المناطق لفرض الضرائب وتوسيع بقع الزراعة والرعي الذان يمدان جيشك بالمؤن والطعام .

ملحوظة عابرة عن لعبة صلاح الدين 2016

 

بعد  الاقبال الشديد على اللعبة تم انشاء نسخة اونلاين من لعبة Stronghold Kingdoms للعبها بين عدد كبير من اللاعبين لكنا مختلفة عن اللعبة الحالية التي نتحدث عنها هنا .

لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 لعبة الحصن
لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 لعبة الحصن
لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 سترونج هولد كينجدومز (3)
لعبة صلاح الدين الممالك Stronghold Kingdoms 2016 سترونج هولد كينجدومز (3)

مميزات لعبة صلاح الدين

  • الموئرات الصوتية والمؤثرات ثلاثية الأبعاد بها رائعة واحترافية
  • اللعبة بها ما يقارب 50 مستوى تبدأ من الأسهل وتزداد صعوبة مع كل مستوى
  • لعبة صلاح الدين أو سترونج هولد كينجدومز مجانية يمكنك تحميلها مباشرة من موقع برامج الخليج

تجدوا في نهاية المقال رابط تحميل يوجهكم إلى صفحة التحميل التي بها رابط تحميل مباشر و رابط آخر من ميديا فاير لمن يحمب تحميل العاب من ميديا فاير و في انتظار تعليقاتكم و استفساراتكم عن لعبة صلاح الدين الشيقة .

4.1/5 (43 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (43 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى