تحميل لعبة Car Eats Car 3 لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد و الآيفون

معلومات حول تحميل لعبة Car Eats Car 3 لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد و الآيفون :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Car Eats Car 3 لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد و الآيفون
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-07
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب سيارات, العاب متنوعة, العاب موبايل
   إذهب إلى التحميل

 لعبة Car Eats Car 3 هي لعبة من العاب قتال المتاحة للاندرويد، تم تطويرها على اساس القتال بالسيارات، فلن تجد شخصيات تقاتل بأيديها في اللعبة بل كل القتال يتلخص فقط في شيء واحد وهو القتال بواسطة السيارات، قاتل بالسيارة كيفما تشاء ومن ثم تمتع بالفوز في نهائيات المسابقة، فهناك المزيد من الجوائز والمكآفآت في انتظارك لا تدعو إلى التردد على الإطجلاق لذا لا تتردد ابداً وقم على الفور بالدخول في السباق وعمل كل مابوسعك من اجل اجتياز السيارات الآخرى وأسبقهم ولا تتردد في ذلك، كل شيء متاح حولك وعلى مايرام لطالما كنت أنت الذي تسبفقهم جميعاً، الشارة أو العلامة الخاصة بالحركة سوف تعطيها لك اللعبة فأنتبه من ذلك لأنه بصدورها سوف تتمكن من خوض المرحلة الثانية من اللعبة.

تحميل لعبة Car Eats Car 3 لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد و الآيفون
Car Eats Car 3

وصف اللعبة Car Eats Car 3

تتحدث اللعبة عن مجموعة من السيارات المعدة للسباق، وعلى اللاعب أن يختار سيارة من بينهم ولكن يجب التركيز قبل الأختيار لأنه غير مسموح بتغيير السيارة في منتصف السباق على الإطلاق وهذا ممنوع تماماً، السيارة يتم إختيارها بناءً على قوة محركها والتعرف على قوة المحرك تكون من خلال السؤال لمن ينظم السيارات، كل ماتريد السؤال عنه بخصوص السيارة تستطيع معرفته من خلال هذا المنظم لسيارات السباق حيث إنه المسؤل عنها ويعرف كل شيء يخصها، اللعبة تقدم  مزيد من المتعة حملوها الان.

تحميل لعبة Car Eats Car 3 لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد و الآيفون
Car Eats Car 3

مراحل اللعبة Car Eats Car 3

المرحلة الأولى من اللعبة

سلى جولات السيلق ولكي تتمكن من دخول المرحلة الثانية عليك أن تقوم بالفوز في الأولى وإلا لن تتمكن على الإطلاق من الفوز، إستخدم أعلى سرعة في السيارة لكي تلحق بمن في المقدمة وتجتازهم كاملين.

المرحلة الثانية

سوف تقود السباق بشاحنة كبيرة حيث الأماكن التي ستقام فيها السباق في المرحلة الثانية وعرة ولا تحتاج سوى هذا النوع من السيارات من اجل السباق، قم على الفور بإختيار سيارة أو شاحنة كبيرة لكي تدخل بها السباق وتذكر ما قلناه لك وهو التركيز على إختيار الشاحنة الخاصة بالسباق لأنها لن تُبدل في أثناء السباق.

المرحلة الثالثة

سوف يكون السباق في هذهِ المرحلة على حافتي الجبل، وذلك يتطلب خفة ومهارة بقيادة السيارة من اجل الإسراع في عملية السباق، السيارات التي سوف تختارها ستكون من نوع السيارات الطائرة الصغيرة وذلك لسهولة القفز من على اعالي الجبال عن طريقها.

المراحل المتبقية

في المراحل المتبقية نفس الأفكار التي ذُكرت ولكن بشكل مختلف في الأماكن الخاصة بالسباق وايضاً في شكل السيارة حيث سيعود إلى أولى شكلها الذي كان في التحدي الأول.

تحميل لعبة Car Eats Car 3 لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد و الآيفون
Car Eats Car 3

طريقة اللعب Car Eats Car 3

لا تحديد للطريقة التي ستلعب بها سوى فقط قيامك بالقفز بواسطة السيارة عند إرادتك لتخطي سيارات امامك أو تخطي مجموعة من العقبات والعراقيل التي تتعرض لها أثناء السباق، من الواجب عليك أن تُسرع في معدل الجريان للسيارة وذلك من أجل ان تنقذ ترتيبك في السباق وتتمكن من الفوز.

تحميل لعبة Car Eats Car 3 لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد و الآيفون
Car Eats Car 3

تحميل اللعبة على جوالك

يمكنك ان تحمل اللعبة على جوالك من خلال رابط التحميل المباشر للاندرويد متوفر بالنهاية لديكم تعثرون عليه في كلمة تحميل مباشر باللون الأزرق.

مميزات لعبة  Car Eats Car 3

  • لعبة سهلة اللعب عن طريق إستخدام خاصية اللمس.
  • تحتوي على العديد من المراحل المشوقة للاعب.
  • تساعد اللعبة على تحدي الصعاب ومجاوزة أكبر الصعوبات.
  • لعبة متاحة على جميع الهواتف الذكية برابط مباشر للاندرويد.
3.4/5 (7 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.4/5 (7 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى