تحمیل برنامج تركیب الوجوه للصور للاندروید

معلومات حول تحمیل برنامج تركیب الوجوه للصور للاندروید :

💿 اسم التطبيق: تحمیل برنامج تركیب الوجوه للصور للاندروید
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-04-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

برنامج تركیب الوجوه على جسم اخر للاندروید برنامج تركیب الوجوه للاندروید برنامج تركیب وجھ على جسم في مقطع فیدیو تركیب وجھ على جسم اخر 2017 تنزیل Master Face Fun .تحمیل برنامج تركیب الوجوه علي الصور، التعدیل على الصور أصبح من أكثر الأمور التى تھم ملایین من المستخدمین حول العالم أجمع، فمن منا لا یھوى الاحتفاظ بالذكریات الرائعة بین الأصدقاء والأھل، لذلك تعددت البرامج والتطبیقات التى تعمل على التعدیل على الصور وأصبح ھناك الكثیر من الأنواع منھا والیوم نقدم إلیكم واحد من برامج التعدیل على الصور، البرنامج یحتوى على العدید من الأدوات المختص بالتعدیل على الصور بشكل احترافي البرنامج من تقدیم وتطویر Inc CoolwareMax للبرمجیات للتعرف على المزید حول البرنامج وما ھى ممیزاتھ وخصائصھ تابعونا خلال ھذا المقال.

برنامج تركیب الوجوه
برنامج تركیب الوجوه للصور للاندروید

ممیزات وخصائص برنامج تركیب الوجوه علي الصور

متوافر بشكل مدفوع مقابل الشراء، إلا أنھ ھناك نسخة تجریبیة متاحة للاستخدام مع علامة مائیة لحفظ حقوق البرنامج توضع على الصور فى النسخ التجریبیة

متوافر بالعدید من اللغات العالمیة التى تخطى عدد توافر البرنامج بھا الـ 14 لغة عالمیة فیما بینھم اللغة العربیة مما سھل الكثیر على المستخدم العربي فى التعامل مع البرنامج بكل احترافیة بلغتھ الأم.

3 .حجمھ معقول فلا یستھلك الكثیر من الوقت أثناء التحمیل من شبكة الانترنت كما لا یشغل مساحة على ذاكرة الجھاز بعد التحمیل أو التثبیت.

4 .تثبیتھ سھل للغایة كأب برنامج أخر فلا یتطلب أي معرفة محددة أو مخصصة بشكل عام ویمكن لأي مستخدم مبتدئ تثبیتھ بكل سھولة.

5 .وجھتھ سھلھ وبسیطة وموضحة بھا كل الأدوات التى یحتاج إلیھا المستخدم فى التعدیل على الصور كما أن قوائمھ بسیطة وسھلة الفھم.

6 .أدائھ خفیف على مختلف أنواع الأجھزة حتى ضعیف الإمكانیات منھا مما جعلھ مفضل لدي الملایین من المستخدمین فھو على عكس برامج التعدیل على الصور الأخرى یعمل على الأجھزة دون استغلال كل طاقتھا.

7 .یحرص مطوریھ على توفیر التحدیثات الممكنة أول ب أول لتوفیر أفضل خدمة ممكنة لمستخدمیھ، كما یعملون أیضاً على تطویر قاعدة قوالب البرنامج على الموقع بشكل دائم

8 .یحتوى على الأدوات الأساسیة للتعدیل على الصور مثل القطع والتحدید والقص وغیرھا من الأدوات الأخرى.

9 .یحتوى البرنامج على أداة الكتابة على الصور بالعدید من أدواتھا الخاصة كتغیر نوع الخط ولونھ وحجمھ مع إمكانیة تحریك النص لوضعھ بالمكان المرغوب بشكل احترافي مما أغنى مستخدمي البرنامج عن اللجوء إلى تحمیل برامج الكتابة على الصور.

10 .یحتوي البرنامج على مجموعة كبیرة ورائعة من الفلاتر التى یمكن تطبیقھا على الصور المختلفة للمزید من المظھر الاحترافي بالصورة.

مزايا اخرى نسلط عليها الضوء

  • یحتوى على أدوات تحدید محترفة لتحدید الوجھ الذي سیتم قصھ لتركیبھ على الأجسام بالصور الأخرى مما یجعل التحدید سھل على المستخدمین الذین
    لا یجیدون التعامل مع برامج الجرافیك والتعدیل على الصور باحترافیة.
  • یحتوى على مجموعة كبیرة ورائعة جداً من القوالب الجاھزة لتركیب الأوجھ علیھا.
    البرنامج یدعم خاصیة السحب والإفلات.
  • یتیح البرنامج تحمیل المزید من القوالب المختلفة من خال الدخول على موقع البرنامج من خلال البرنامج نفسه.
  • یحتوي البرنامج على قاعدة معلومات رائعة تشرح كیفیة استخدام البرنامج الاستخدام الأمثل مع مجموعة من المعلومات لمساعدة المستخدمین فى الوصول إلى ما یحتاجون على البرنامج.
  • متوافر للعمل على العدید من أنظمة تشغیل أجھزة الحاسب الآلي المختلفة مثل نظام التشغیل میكروسوفت ویندوز بالعدید من إصداراتھ المختلفة
0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى