تروكولر تطبيق معرفة رقم المتصل truecaller وخدمة معرفة اسم المتصل

معلومات حول تروكولر تطبيق معرفة رقم المتصل truecaller وخدمة معرفة اسم المتصل :

💿 اسم التطبيق: تروكولر تطبيق معرفة رقم المتصل truecaller وخدمة معرفة اسم المتصل
🖥️ متوافق مع: أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-10
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تروكولر احد البرامج المهمة التي لا يستغنى عنها اي هاتف ، حيث انه من البرامج التي تكشف عن هوية المتصل من حيث الرقم والاسم فعندما يتصل بك احد الاشخاص من رقم لا تعرفه يقوم التطبيق على الفور بعرض الاسم الخاص بهوية المتصل وان كان له ايميل يتم عرض الايميل له مع الاسم ، تطبيق معرفة هوية المتصل يوفر عليك كثير من عناء الاتصال بالشركة لمعرفة المتصل وفي اغلب الاحيان لا تعرفه لان الشركات تكون حريصة على عدم اعطاء اية معلومات للمستخدمين بدون وجود سبب مقنع لذلك ، تروكولر كشف هوية المتصل قبل ان تقوم بالرد عليه من اهم مايتميز به التطبيق .

تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (1)
تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (1)

تطبيق TrueCaller يستخدم لـ معرفة إسم المتصل, من حيث الإسم عبر رقم الهاتف, حتي وإن لم يكن مسجل لدي قائمة الأسماء الخاصة بك. وسوف نشرح بإختصار كيف يتم ذلك عن طريق تروكولر في تحديد من المتصل, يكون عن طريق عمل نسخ كامل لقائمة الأسماء الخاصة بهاتفك وايضا كل من يستخدم التطبيق في العالم بأسره في السيرفر الخاص بالتطبيق ( موقع البرنامج ). ويعتبر تروكولر من البرامج التي لا غني عنها مطلقا في جميع الهواتف الذكية. فهو يعتبر مرجع شامل لأي ارقام تقوم بالإتصال بك تكون بالنسبة لك غير معروفة الهوية لتحديد من المتصل.  ايضا يعتبر البرنامج رائع في الوصول بالأشخاص الذين قد فقدنا بياناتهم من علي هواتفنا ونستطيع بمجرد البحث من خلال تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر ان نستعيد الأرقام الخاصة بهم ومعرفة إسم المتصل. يمكن تروكولو المستخدمين من معرفة هوية وأسم المتصل بهم عن طريق إستقبال الهاتف الخاص بأرقام غريبة ويظهر أسمائهم علي الشاشة. او هناك طريقة اخري إذا كان المستخدم يريد البحث عن مستخدم أخر, ويقوم بالدخول للتطبيق وكتابة رقم الهاتف ويضغط علي بحث ليأتي تروكولر بالنتائج له من حيث معرفة اسم المتصل ومدينة الشخص المطلوب. وايضا من الإضافات الرائعه في تروكولر بإنك من الممكن ان تتجاهل بعض الأرقام التي لا تود الرد عليها او حتي لا ترغب في الحديث معها مؤقتا, عن طريق عمل حجب لها سواء مؤقت او دائم. وتتلخص في إضافتهم للقائمة السوداء Black List فإذا قمت بوضع بعض الأرقام في هذه القائمة وأحدهم اتصل بك سوف يجد خط هاتفك مشغول. من أهم مايميز Truecaller إنه يصلح لجميع الأنظمة علي الهواتف الذكية من اندرويد, أبل, HTC, LG, Nokia, samsung.

تروكولر تطبيق معرفة رقم المتصل truecaller وخدمة معرفة اسم المتصل
تروكولر

تروكولر كشف  هوية المتصل

لن تشعر بالازعاج بعد اليوم عقب تحميل تروكولر على هاتفك لانك سوف تعرف من المتصل بمجرد تحميل البرنامج على هاتفك ، برنامج truecaller  يعطيك معلومات اساسية عن المتصل بدون القيام بالبحث عنه من خلال الرقم ، حيث ان التطبيق يعتمد على العرض الالي لمعلومات الشخص بمجرد اتصاله بك ، اي انك لا يتطلب منك الامر كتابة الرقم في بحث ترو كولر طالما ان الشخص قام بالاتصال بك ، بينما ان لم يقم الشخص بالاتصال ولكن معك رقم معين تريد معرفة صاحب هوية هذا الرقم المتصل ماعليك سوى كتابة رقمه في بحث تروكولر من المتصل من ثم تظهر لك المعلومات.

معرفة رقم المتصل
معرفة رقم المتصل

 

 كما إن تطبيق معرفة إسم المتصل ترو كولر يعتبر مجاني بالكامل, لا يحتاج إلي الشراء من قبل المستخدمين. فقط ماتحتاج إليه لتشغيل تروكولر إتصال بشبكة الإنترنت وتمتع بكامل خصائصه الرائعة. تم إصدار النسخه الأولي من تطبيق True Caller عام 2009 من قبل شخصين يدعيان مامدي ألان, نامي راز وكان البرنامج بسيط نظرا للإمكانيات البسيطة للشخصان وكانو يطلقون عليه رقم كاشف الأرقام السري وكان هدفهم من إختراع التطبيق هو معرفة من لا يرد عليهم من إراد أسرهم فقط!! لكن في خلال إسبوع واحد فقط حصل TrueCaller علي أكثر من 10,000 تحميلة. ويسمح ايضا تروكولر للمستخدمين بحجب بياناتهم الشخصية فلا يكونو مجبرين علي رؤيتها من قبل من يتصلون بهم. حيث يتم إخفاء البيانات الخاصة عن طريق عدم تمكين خيار الظهور للعامة. فور تحميل تروكولر والدخول للتطبيق سوف تجد ان البرنامج يقوم بعرض الأشخاص المسجلون عندك او من لديك بهم صلة او سابق معرفة, حيث يستخدم تروكولر البيانات المسجلة في السيرفر الخاص به ويقوم بجلبهم لك..

 

تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (2)
تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (2)

 

true caller الاختيار الاول لدى مستخدمين العالم

يختار جميع المستخدمين في العالم تطبيق ترو كولر لانه يمكنهم من معرفة المعلومات المطلوبة عن الرقم المتصل ليس فقط الاسم بل ايضاً المكان والايميل لانهما الفيصل في الامر حيث ان الاسم من الممكن كتابته من قبل المستخدم نفسه على منصة ترو كولر بينما الايميل لا يتغير ولا عنوان المتصل ، معرفة اسم المتصل من خلال تروكولر تُظهر معها تحديد مكان المتصل ايضاً ، من المتصل الان لن تكون بحاجة الى السؤال مع تطبيق ترو كولر لما يقدمه لك من كشف الهوية عن المتصل حتى لوكان الرقم حديثاً فسوف يتم كشف هويته.

 

تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (3)
تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (3)

 

وهي خاصية تشبه الموجودة في مواقع التواصل الإجتماعي من تويتر او فيس بوك ( الأصدقاء المقربون ). يمكن التطبيق المستخدمين من خدماته ايضا بدون تحميل البرنامج عن طريق الدخول للموقع الخاص بتطبيق ترو كولر من الهاتف او الكمبيوتر والبحث عن الأرقام التي يريدها وسوف يخرج بالنتائج الصحيحة. يقوم تروكولر بجلب البيانات الخاصة بالمستخدمين, من مواقع اخري ذات شهرة كبيرة مثل فيس بوك. فمثلا عند التسجيل بأحد هذه المواقع سوف يطلب منك تحديد رقمك الشخصي لربطه بحسابك, وهنا ينشر تروكولر بحثه في هذه المواقع ويجلب البيانات الشخصية ويربط الأرقام الخاصة بالأسامي ايضا بالمواقع لهذا المستخدم ويقوم بتخذين كافة هذه البيانات علي السيرفر الخاص بتروكولر, لا يستطيع اي مستخدم لتطبيق تروكولر الإتصال مباشرة بمستخدم أخر من خلال التطبيق, إلا إذا كان هذا المستخدم يفعل هذه الخاصية من الإعدادات, وإذا كان لا يفعلها سوف تصل رسالة للمستخدم بأن احدهم حاول الإتصال به. إذا كنت تريد حذف الحساب الخاص بك من تروكولر, فلا يمكنك حذف رقم هاتفك الخاص من قاعدة بيانات التطبيق, ولكن بإمكانك منع تحرير معلوماتك الشخصية او إمكانية إظهار إسمك عند المتصلين الأخرين الذين يستخدمون تطبيق Truecaller, من الوارد حينما تريد البحث عن شخص ما تجد هذه الجملة لم يتم العثور علي نتيجة. فهذا يعني بأن الإسم او رقم المستخدم الذي تريد البحث عنه ليس مسجل في قاعدة بيانات تروكولر. إذا كنت من مستخدمي هاتف ايفون او هاتف بنظام اندرويد فأنه بإمكانك البحث عن أشخاص وأرقامهم الخاصة عن طريق البحث بواسطة الأسم فقط. قد يجد البعض ان تروكولر به خاصية سيئة وهي كثرة الإعلانات ولكن لا بأس فبإمكانك التخلص نهائيا من عرض الإعلانات علي الشاشة عن طريق شراء العضوية الغير مجانية Premium.

 

تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (5)
تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر (5)

مميزات تطبيق true caller

  • كشف هوية المتصل من اي بلد في العالم بتطبيق واحد
  • معرفة عنوان المتصل الشخصي اثناء اتصاله ” لا يتطلب الرد للمعرفة”
  • الكشف التلقائي عن ايميل المتصل دون تدخل يدوي
  • امكانية حظر المتصل في حال لم تريد منه الازعاج
  • كشف هوية المتصل من خلال رسالة قصيرة ارسلها
  • امكانية حظر المستخدم من خلال الاسم او الرقم ” حظر بالاسم \الرقم”
  • الحظر المؤقت لاي متصل من خلال ترو كولر ” قائمة الحظر “
  • سهولة ازالة المحظورون في قائمة تروكولر من الخيارات
  • سهولة التعامل مع التطبيق من اي هاتف وفي اي وقت
  • حجم التطبيق صغير ومناسب لاي مساحة هاتف بسيطة
  •  تطبيق معرفة رقم المتصل تروكولر مجاني تماما يمكنك تحميله بدون الحاجة لشراء عضوية.
  •  تروكولر يعتبر سهل جدا في التعامل فقط قم بتحميله ثم تثبيته علي الهاتف او الكمبيوتر وأدخل التطبيق وتمتع بمميزاته بالكامل بعد الموافقه علي بنود الخصوصية.
  •  يعتبر معرفة إسم المتصل أقوي تطبيق في العالم من حيث إمكانية التعرف علي شخصية المتصل بك من اي مكان في العالم.
  •  الإمكانية الرائعة للتطبيق في حظر الأرقام الغير مرغوب فيها بالإتصال بك.
  •  ايضا معرفة الجهة الراسلة للرسائل النصية والتي قد تكون مجهولة المصدر.
  • يمكن إرسال رسائل جماعية عن طريق تطبيق True Caller .
  •  إمكانية إطالة مدة البطارية الخاصة بالهواتف, وهذه الميزه تعتبر جديدة نوعا ما من قبل برنامج ترو كولر
  •  إرسال عبر MMS صور وفيديوهات.
  •  يحتوي البرنامج علي مجموعة كبيرة من اللغات لإستخدامها.
  •  يقوم تروكولر بحماية المستخدمين من الإختراقات والفيروسات بدون تدخل منهم ويرسل تحذير بذلك.

يمكنك معرفة كيف تحذف رقم هاتفك من قواعد بيانات تروكولر من هذا

 

عيوب Truecaller

  • تطبيق تروكولر يقوم تلقائيا بعمل نسخه إحتياطية من جهات الإتصال الخاصة بهاتفك والتي قمت انت بتسجيلها مسبقا, دون سؤالك او السماح منك بذلك. ويقوم بحفظ الأرقام من سجل الأسماء بالهاتف مما يجعلك تحت ضغط من الجهات المسئولة عن هذا التطبيق وما يمكن ان تفعلة بمثل هذه المعلومات.
  •  عند إتمامك عملية التسجيل الخاصة بتطبيق تروكولر لا يقوم تروكولر بأخذ امر منك بنسخ بيانات الهاتف الخاص بك, ولكن ايضا يقوم بنشر وكشف بياناتك الخاصة للمستخدمين الأخرين للتطبيق من جميع انحاء العالم. وأيضا اي معلومات خاصة بك من خلال الإنترنت, وهذا ايضا يمثل خطر عليك حيث يتم التعرف علي كامل البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بك.
  •  في اول مرة تستخدم تطبيق True Caller يقوم بسرد الرسائل النصية القديمة في ذاكرة هاتفك بهدف حظر اي رسالة ذات مضمون إختراق او غير محبوب. او من أرقام مجهولة الهوية تماما, في المستقبل, وهذا يؤدي لأن تكون جميع رسائلك الشخصية وربما العملية ايضا معرضة للكشف من قبل بعض الجهات.

 

كيفية تحميل تطبيق truecaller

  • يرجى الذهاب اولاً الى رابط التحميل المباشر 
  • بعد ذلك يتم الضغط على كلمة تحميل بالعربي او بالانجليزي Download
  • سوف يتم التحميل بعدها في وقت قصير جداً 
  • بعد الانتهاء من التحميل يظهر لك” فتح التطبيق “
  • نقوم باختيار فتح حتى نسجل اسم خاص بنا في حساب التريكولر
  • بعد تسجيل الاسم يتم التعامل فوراً مع البرنامج 

وبهذا تكون قد قمت بتحميل التطبيق على هاتفك وعقبها سوف يظهر لك الاسم والعنوان للمتصل طالما ان لديك حساب على ترو كولر ، وكذا من يقوم بتحميل التطبيق يكون له نفس الامر ويظهر الاسم والعنوان الخاصين بالمستخدم على الفور .

truecaller
truecaller

ما الذي يدعمه truecaller

ان برنامج تروكولر يقوم بتدعيم جميع الشرائح المزدوجة بل انه يدعم اقل واكبر عدد من الشرائح المزدوجة للمستخدمين جميعاً .

بالاضافة الى ذلك فانه يدعم الحفظ الخاص بمعلوماتكحيث انه لا يمكن اي شخص بالبحث عنك او حتى عرض ملفك الشخصي بما فيه من معلومات لاي فرد ، وبذلك يضمن لك حقوق ملكية جميع معلوماتك لك وحدك بدون ان يراها احد ، والبحث المسموح عنك هو بحث هوية اسمك مثلك مثل اي مستخدم عادي  بينما المعلومات التي تضعها انت على حسابك في ترو كولر تكون محمية ، الان معرفة رقم المتصل تكون من خلال تروكولر التطبيق الافضل والاشهر لمعرفة من المتصل على هاتفك .

من المتصل
من المتصل

عناصر المقال

  • تركولر كشف  هوية المتصل
  • true caller الاختيار الاول لدى مستخدمين العالم
  • مميزات تطبيق true caller
  • كيفية تحميل تطبيق truecaller
  • ما الذي يدعمه truecaller

 

<

p style=”direction: rtl; text-align: center;”> 

3.8/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.8/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى