تطبيق فرحي لتصميم دعوة زواج او خطوبة وارسالها لاصدقائك على الجوال للاندرويد

معلومات حول تطبيق فرحي لتصميم دعوة زواج او خطوبة وارسالها لاصدقائك على الجوال للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تطبيق فرحي لتصميم دعوة زواج او خطوبة وارسالها لاصدقائك على الجوال للاندرويد
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-09-10
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

دعوة زواج أو دعوة زفاف بطريقة مبتكرة و جديدة  هي ما يبحث عنها كل الشباب والبنات المقبلون على الزواج مؤخرا , ونقدم لكم اليوم تطبيق جديد يقدم لك العديد من الخيارات الرائعة التي تمكنك من تصميم دعوة عقد قران او دعوة زواج او خطوبة وارسالها لاصدقائك ومتضمنة عداد تنازلي لموعد زواجك او خطوبتك مع اظهار تنبيه على جوالهم عند اقتراب موعد الحفلة , كما تتضمن ايضا الدعوة مكان الحفل و معلومات عن قاعة الافراح المختارة ومكان قاعة الافراح محدد على الخريطة وايضا , بالطبع يستطيع المدعوين الكتابة لك في الجيست بوك او الـ Guestbook  كما يمكنهم ارسال الهدايا لك عبر تطبيق فرحي , والعديد من الخيارات والمميزات الأخرى التي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور التالية .

 

اعد مفاجأة لشريك حياتك بتطبيق فرحي

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (1)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (1)

 

فكرة تطبيق فرحي

 

تصميم دعوة زواج مبتكرة

تصميم دعوة زواج بطريقة مبتكرة وجديدة فقد انتهى عهد الدعوات المطبوعة التي ترسل بالبريد لاصدقائك , الآن تستطيع انشاء دعوة إلكترونية بشكل وتصميم رائع وبتنسيق كامل بينك وبين زوجتك/ زوجك المستقبلي  وبها دعوة زواج مفصلة وتفاصيل الحفلة التي تريد لضيوفك ان يعرفوها , بل وسوف تصل دعوة زواجكما او خطوبتكما على جوالات الضيوف وتعطي لضيوفك امكانية الاتصال بكما على رقم معين وايضا تزودهم بمكان الحفل ورسائل تنبيه قبل موعد الحفل لتذكيرهم بالموعد , وايضا متاح لهم تقديم التهاني لكم عبر الجيست بوك Guestbook  وتقديم الهدايا لكم عبر قائمة الهداية المتاحة للضيوف في التطبيق .

 

تحميل تطبيق فرحي للاندرويد

ادارة فرحك بطريقة جديدة

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (5)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (5)

 

تطبيق فرحي ليس فقط دوره هو ارسال دعو زواج او دعوة زفاف او دعوة عقد قران لكن به ايضا دليل شامل لكل ما تحتاجه منذ ان تقرر اتخاذ خطوة عقد الزواج وحتى يوم عقد القران او الخطوبة , فبداخله سوق تجد العديد من الخدمات التي تحتاجها لاتمام حفلك بأفضل شكل بدء من اختيار محلات الشبكة والمجوهرات ومرورا باي ما تحتاجه من ادوات زينه والمصورين إلى ان تصل إلى قاعات الافراح و سيارات الزفة والليموزين فدعونا نستعرض لكم الخدمات الموجودة في تطبيق “فرحي” :-

 

دعوة زواج تطبيق فرحي (9)
دعوة زواج تطبيق فرحي (9)

 

قاعات وفنادق ونوادي وقصور الزفاف والخطوبة

تجد فيها قائمة بكل قاعات الافراح والفنادق والفيلات والنوادي التي توفر مكان مناسب لاقامة حفلات زفاف او خطوبة في دولتك و مدينتك او المدينة التي تريد اقامة حفل زفافك بها وتجدها مرتبة  حسب تقييم العملاء السابقين لها وكل مكان منهم تجد بداخله كل التفاصيل التي تريد معرفتها سواء لتنسيق حفلك او لاضافته إلى دعوة زواج العروسين التي تصممها .

دعوة زواج تطبيق فرحي (3)
دعوة زواج تطبيق فرحي (3)

معارض فساتين زفاف والخطوبة

هي قائمة كبيرة ايضا تضمن كل معارض ومتاجر تأجير او بيع فساتين الزفاف والخطوبة ويمكنك استخدامها في التواصل مع المعرض المطلوب بعد ان تشاهد كل المعلومات المتوافرة عنه و تتعرف على تشكيلات و ازياء وتشاهد فساتين زفاف او خطوبة مناسبة لك , وهي ايضا مرتبة حسب تقييم العملاء السابقين لها .

دعوة زواج تطبيق فرحي (5)
دعوة زواج تطبيق فرحي (5)

الفوتوجرافرز ومصوري الفيديو

كي لا تشعر بالحيرة في اختيار مصوري حفلك واذا كانت قاعة الافراح التي اخترتها لا توفر تلك الخدمة فيمكنك اختيار مصور حفلك الذي تريده من خلال تلك القائمة والتي سوف تجد بها عدد كبير من شركات ومتخصصي التصوير ومعها صور افراح اخرى لتتعرف على جودة صوره وتقيمها في دولتك ومدينتك .

دعوة زواج تطبيق فرحي (1)
دعوة زواج تطبيق فرحي (1)

الكوافير والـ Makeup Artists

تعرف على كل beauty center و كوافير مناسب لك في منطقتك او اي منطقة اخرى واذا وجدته مناسب لك فلا تتردد في الاتصال به والتطبيق يوفر لك بجانب ارسال دعوة زفاف خدمة توفير كوافير مناسب لك في جميع انحاء دولتك .

دعوة زواج تطبيق فرحي (2)
دعوة زواج تطبيق فرحي (2)

محلات الشبكة والمجوهرات والزينة

قائمة كبيرة وتشكيلة كبيرة من محلات ومتاجر المجوهرات التي يمكنك الاختيار من بينها ويمكنك قبل الاختيارمشاهدة تعليقات العملاء السابقين على كل محل لتتعرف على تقييمهم له

 

دعوة زواج تطبيق فرحي (4)
دعوة زواج تطبيق فرحي (4)

أماكن العناية بالجسد والبشرة

احد متطلبات واستعدادات الزواج التي لا غنى عنها الان لأي عروس , وتطبيق “فرحي” يوفر  لكي قائمة بها الكثير من أماكن العناية بالجسد والبشرة قبل حفل زواجك ويوفر لك تلك القائمة مرتبة حسب تقييم عملاء سابقين لها ويمكنك اختيار المكان الذي تريدنه طبقا لدولتك ومدينتك و المكان الاقرب لكي .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي (10)
دعوة زواج تطبيق فرحي (10)

أماكن بيع وتصميم كيك الزفاف

لم يغفل تطبيق فرحي هذه النقطة أيضا فقام بعمل تشكيلة كبيرة من معارض تصميم وعمل تورتة الفرح و كيك الزفاف و لك حرية الاختيار من بينهم حسب مدينتك او حسب المعرض الذي تراه افضل لك .

 

 

تطبيق فرحي خدمات ضيافة دعوة زواج
تطبيق فرحي خدمات ضيافة دعوة زواج

خدمات الضيافة والوجبات (Catering)

اذا اردت ان تكرم ضيوفك فتطبيق فرحي سوف يساعدك في اختيار اماكن تقديم خدمات الضيافة و الوجبات التي تريد تقديمها لضيوفك طبقا لامكانياتك المتاحة وميزانيتك التي رصدتها لهذا البند ويمكنك تضمين هذا البند في دعوة زواج العروسين التي تصممها اذا اردت

 

دعوة زواج تطبيق فرحي (6)
دعوة زواج تطبيق فرحي (6)

الفرق والموسيقيين والـ DJ

اختر فرق الموسيقى و الدي جي التي تريدها من قائمة كبيرة متاحة لديك في تطبيق فرحي و قم بتضمين اختيار في قائمة خدمات دعوة فرح العروسين التي سوف ترسل لمدعوينك اذا اردت .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي (7)
دعوة زواج تطبيق فرحي (7)

أماكن بيع وتصميم الزهور والبوكيهات

رغم انها بند صغير و تفصيلة ضئيلة إلا ان الكثير يجد نفسه في حيرة منها لكن تطبيق فرحي لم يغفلها ايضا واتاح لك قائمة كبيرة من معارض ومحلات تصميم الزهور و بوكيها الافراح لتختر منها المتجر الذي يعجبك تصميماته .

دعوة زواج تطبيق فرحي (8)
دعوة زواج تطبيق فرحي (8)

خدمات الزفة والليموزين

نقطة أخرى مهمة وهي اختيار السيارة التي سوف تقلك انت وعروسك في ليلة العمر وتطبيق فرحي يوفر لك عدد كبير من معارض تأجير السيارات الليموزين و السيارات الفارهة التي تستخدم في الزفاف و الافراح ويمكنك مشاهدة تعليقات العملاء السابقين قبل التعاقد مع اي منهم , كما يمكنك ايضا تضمينها في دعوة زفاف العروسين التي تصممها .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي (1)
دعوة زواج تطبيق فرحي

 

مصممي الكوشة ومنظمي الحفلات

قد تجد انك لا تستطيع متابعة كل تلك البنود السابقة لذلك يوفر لك تطبيق فرحي من يستطيع ان ينوب عنك ويقوم هو بالتعاقد مع كل مقدمي البنود السابقة حسب شروطك واختيارك كما يمكنك ايضا اختيار مصممي الكوشة و الآداء في الفرح وتضمين هذا البند في دعوة زفاف العروسين اذا اردت ذلك .

 

تحميل تطبيق فرحي للاندرويد

 

مميزات دعو زفاف تطبيق فرحي 

ادارة مشتركة في دعوة زفاف العروسين

تستطيع بكل سهولة اضافة زوجتك المستقبلية / خطبيتك كطرف آخر مدير لتصميم الدعوة واختيار جميع خياراتها فلن يكون الأمر كله على كاهلك لكنه بداية مشاركة بينكما لحياه سوف تتشاركا فيها كل شيء ,  فاستمتعا مع بتصميم دعوة زواج مبتكرة وجديدة لكما .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (4)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (4)

تصميمات ساحرة

 

تصميمات كثيرة تستطيع الاختيار منها فيوجد امامك أكثر من 25 تصميم رائع وذي زوق رفيع  ومناسب لجميع الاذواق وتستطيع التنقل بين تصميم واخر في اي وقت تريد .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (2)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (2)

صورتكما غلاف لدعوة زفافكما

يمكنك اختيار صورة لكما معا ووضعها كصورة غلاف رائعة وذكرى جميلة في دعوة زفاف العروسين التي تصمماها وايضا اذا اردتم اختيار صورة من مكتبة صور جاهزة في تطبيق فرحي .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (1)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (1)

 عد تنازلي لضيوفك

كل من قمت بدعوته وقبل دعوتك سوف يجد عداد تنازلي أمامه في كل مرة يفتح فيها التطبيق ليخبره بموعد الحفل للتأهب له كما سوف يصله تنبيه على جواله كلما اقترب موعد الحفل كي يذكره .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (6)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (6)

سجل المدعوين (Guestbook)

ضيوفك سوف يكون لديهم امكانية كتابة تهانيهم لك في سجل المدعوين “الجيست بوك” لتكن لك ذكرى رائعة و دعوة زفاف مبتكرة  لك ولهم .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (5)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (5)

هدايا من الضيوف

ضيوفك الموجودين في الدعوة سوف يرسلوا لك الهدايا الرمزية والتي سوف تترك لك انطباعا رائعا ومميزا مع كل هدية تصل لك من ضيفا عزيزا على قلبك

 

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (20)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (20)

طرق عديدة لارسال دعوة زفاف العروسين

بمجرد ان تصبح دعوتك جاهزة تستطيع ارسالها بالعديد من تطبيقات التراسل و التواصل الموجودة في جوالك او يمكنك فقط ارسال كود لصديقك و يفوم هو بادخال الكود في التطبيق ليتسلم الدعوى 🙂 .

 

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (8)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (8)

تأكد من ان ضيفك قادم

في الماضي كانت دعوة زفاف العروسين ترسل بالبريد ولا تعرف هل سوف يحضر الضيف ام لا لكن الان الضيف عند استلامه دعوتك عليه الرد بالضغط على واحد من ثلاثة خيارات , اما التأكيد بالحضور او الاعتذار عن الحضور او الخيار الثالث وهو عدم اليقين (لست متأكدا ) , وبذلك تستطيع ان تحصر بشكل شبه أكيد عدد من سوف يحضرون فعليا .

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (7)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (7)

تنبيهات بالردود والرسائل والهدايا

كلما جد جديد بالنسبة لضيوف سوف تجد التطبيق يرسل لك رسالة تنبيهية سواء كان هناك ردود جديدة (حضور او اعتذار) او رسائل جديدة في دفتر المدعوين او هدايا جديدة قد وصلتك من المدعوين .

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (3)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (3)

خيارات يحتاجها الضيوف

من خلال دعوة زفاف العروسين يستطيع ضيوفك ال1ين قبلوا الدعوة ان يتصلوا بك مباشراً، علي رقم معين قمت بتحديده مسبقا كما انك تستطيع مشاركة إيفينت الفيس بوك الخاص بالفرح أو الخطوبة علي الدعوة لزيادة التواصل بينك وبين ضيوفك .

 

 

تحميل تطبيق فرحي للاندرويد

 

طريقة اضافة شريك حياتك المستقبلي لمساعدتك في عمل دعوة زفاف

مهم جدا لديك ان تقوم باضافة شريك حياتك المستقبلي لادارة دعوة زفاف العروسين التي سوف ترسلاها إلى ضيوفكم وايضا اختيار باقي خدمات تطبيق فرحي وفي السطور التالية نشرح لك بشيء من التفصيل طريقة اضافته لادارة دعوة زواج العروسين معك .

من داخل دعوة الزفاف الخاصة بك وبعد تكوينها بنجاح سوف تجد خير يسمى ” الطرف الآخر” كما في الصورة التالية , كل ما عليك الان هو الضغط عليه 

دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف
دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف

عند هذه الخطوة سوف تجد كود رقمي ظهر لك هنا يجب عليك ارسالة لشريك حياتك (الطرف الآخر) كي يستطيع الانضمام لك في ادارة دعوة زواج العروسين المزمع تصميمها كما في الصورة التالية .

دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف
دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف

الان مطلوب من الطرف الآخر ان يأخذ هذا الكود ويدخل على  تطبيق فرحي من جهازه وفي علامة تبويب دعواتي سوف يجد خيار “الانضمام لدعوة” كما في الصورة التالية فعليه الضغط عليه .

دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف
دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف

ثم يضع الكود الذي ارسلته له في المربع المخصص له كما في الصورة التالية .

دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف
دعوة زواج تطبيق فرحي اضافة شريك حياتك في دعوة زفاف

بعد ان يضغط تأكيد الانضمام  سوف يصبح شريك لك في ادارة دعوة زفاف فرحكما ويستطيع ان يدير الدعوة مثلك تماما .

 

صور من تطبيق فرحي لتصميم دعوة زواج مبتكرة

دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (9)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (9)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (10)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (10)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (11)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (11)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (1)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (1)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (5)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (5)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (12)
دعوة زواج تطبيق فرحي دعوة زفاف (12)

 

إلى هنا ينتهي شرحنا اليوم لتطبيق فرحي تبيق تصميم دعوة زفاف مبتكرة وجديدة ومميزة وفي انتظار استفساراتكم وتعليقاتكم , والى اللقاء مع شرح ىخر لتطبيق اخر .

3.9/5 (16 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (16 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى