تطبيق منبه السعرات الحرارية دليلك لإتباع أفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

معلومات حول تطبيق منبه السعرات الحرارية دليلك لإتباع أفضل حمية غذائية وخسارة الوزن :

💿 اسم التطبيق: تطبيق منبه السعرات الحرارية دليلك لإتباع أفضل حمية غذائية وخسارة الوزن
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

هل تعرف ما هي أكثر الأمراض انتشارًا من دون إنتباه الناس إلى وجودها بكثرة ؟ نعم إنها البدانة أو الوزن الزائد، كمية الدهون المترسبة في جسم الإنسان وتعمل على تحديد حياته، والقدرة على التخلص منها تبدأ من الوقاية أولًا، ومن بعد الوقاية يأتي دور ترشيد الغذاء الخاص به ومراقبته، ولأن معك هاتف أيفون، يُمكنك الحصول على الدليل والمدرب الخاص بك من أجل خسارة أو مراقبة وزنك من خلال مراقبة طعامك، وهذا كله سوف تحصل عليه من خلال تطبيق “منبه السعرات الحرارية”.

تطبيق منبه السعرات الحرارية دليلك لإتباع أفضل حمية غذائية وخسارة الوزن
تطبيق منبه السعرات الحرارية دليلك لإتباع أفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

إن أفضل الوسائل العلاجية هي الوقاية، حيث قبل إصابتك بالبدانة أو الوزن الزائد، من واجبك تجاه صحتك أن تقوم بمراقبة طعامك، و من هنا يأتي دور تطبيق “منبه السعرات الحرارية”، حيث يساعدك على مراقبة نوعية الطعام الذي تتناوله، ويعرف من خلال ذلك السعرات الحرارية المناسبة لك، وينبهك من خطورة تناول أكثر من الحد المطلوب.

طريقة استخدام تطبيق “منبه السعرات الحرارية” :

إن التعامل مع تطبيق “منبه السعرات الحرارية “بسيط جدًا، بمجرد قيامك بفتح التطبيق، عليك تحديد التفاصيل الخاصة بك، مثل الجنس، الوزن، وهل تمارس الرياضة أم لا، ثم سيقوم التطبيق بإظهار الكمية الذي ينصحك بها من السعرات الحرارية يوميًا، والتي عليك تناولها خلال اليوم، وطبعًا عليك تقسيم الكمية بحسب الوقت طوال اليوم، والتطبيق بدوره سيرسل لك التنبيهات اللازمة لذلك.

فضلًا عن الطعام، فإن تطبيق “منبه السعرات الحرارية” يوفر لك تنبيه لكمية المياه اللازم عليك شربها خلال اليوم الواحد والتي من الضروري أن يحصل عليها جسمك فهي من ضمن خطة الحمية الغذائية المناسبة لجسمك من أجل إنقاص الوزن أو لكي تحافظ على وزنك مثالي.
وبالإضافة إلى المميزات السابقة، فإن تطبيق “منبه السعرات الحرارية” لديه قائمة متكاملة عن أنواع الأطعمة، وكذلك كمية السعرات الحرارية الناتجة عن تناول أي منها، ويعرض لك من خلال ذلك الكمية المناسبة لك لكي يقوم بتوصيلك إلى وزنك المثالي !

تطبيق منبه السعرات الحرارية دليلك لإتباع أفضل حمية غذائية وخسارة الوزن
تطبيق منبه السعرات الحرارية دليلك لإتباع أفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

ويوميًا يعرض لك التطبيق الكثير من التنبيهات والإرشادات الهامة بالنسبة لجسمك بخصوص الطعام، لذلك من خلاله ستضمن الصحة الجيدة والجسم المثالي، حيث أنه يحذرك من زيادة الوزن ويحافظ على جسمك رشيقًا سليمًا من أي أضرار للطعام وأيضًا سوف تتمكن من المحافظة على رشاقتك وجسمك مثاليًا !

ملاحظة هامة !! من خلال مقالاتنا اليومية سوف تتعرف باستمرار على أهم التطبيقات، حيث ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما أن متجر آبل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار لما تحتفظ به في هاتفك صعب ، لذلك من خلال مقالاتنا كل يوم سوف تتعرف وبشكل دوري ويومي على أهم و أفضل التطبيقات مع شرح مُفصل عن فوائدها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا أو حتى من خلال أحد مستخدمينا، لذا لا تترك هذا المقال قبل أن تقول لنا إنطباعك عن التطبيق بعد التجربة وأيضًا أن تترك لنا تعقيبًا عن أية تطبيقات تود أن ننشرها لك في أخبار التطبيقات مستقبلًا ، ونحن بالتاكيد سننظر لهذا الطلب بعين الإعتبار ونعمل جاهدين على تنفيذه !

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى