تطبيق Focus Keeper من آبل يساعدك على التركيز

معلومات حول تطبيق Focus Keeper من آبل يساعدك على التركيز :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Focus Keeper من آبل يساعدك على التركيز
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-26
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيباد, آيفون, تحميل مجاني
   إذهب إلى التحميل

تطبيق Focus Keeper من آبل يمنحك قدرة فائقة على التركيز سواء أثناء الدراسة أو العمل، حيث الجميع معرض للإرهاق وفقد التركيز لمدة طويلة.

ونظرا لأن شركة آبل دائمة الحرص على مستخدميها واستشعار احتياجاتهم المختلفة، فقد طرحت ضمن إصداراتها على متجرها الإلكتروني آب ستور تطبيق Focus Keeper المكلف بمنعك من الشرود، وحصر انتباهك فيما تنجزه من أعمال، 

تطبيق Focus Keeper
تطبيق Focus Keeper

فكرة عمل تطبيق Focus Keeper 

يعتمد التطبيق برنامجا تدريبيا على التركيز يمكنك من خلالة اختيار مهمة معينة لإنجازها، ثم ضبط الوقت على 25 دقيقة هي مدة التنفيذ، ثم التركيز على أداء المهمة في الوقت المحدد وبعدها احصل على 5 دقائق راحة.

كرر التجربة ثلاث مرات متتالية، ثم احصل على فترة راحة ما بين 20 إلى 30 دقيقة.

التطبيق مزود بواجهة استخدام جذابة، مزودة برسوم بيانية تظهر لك مدى النجاح الذي حققته في أداء المهمة، إضافة إلى الألوان ذات الدلالات، وأيضا الأصوات التنبيهية التي يصدرها.

تطبيق Focus Keeper
تطبيق Focus Keeper

كيف يعمل تطبيق Focus Keeper

  • قم في البداية بضبط التوقيت يدويا.
  • يكون ضبط الوقت في بداية الدورة الأولى فقط وبعد ذلك تتوالى الدورات التالية تلقائيا بعد انتهاء كل دورة.
  • حدد المدة المطلوبة للوصول إلى الهدف (14 يوما و30 يوما)، وتابع في أثنائها مستوى تقدمك من خلال اثنان من الخطوط البيانية.
  • ضع لنفسك أهدافا يومية تحاول الوصول إليها، وضع له الخطة المناسبة وعدد الدوارات الملائم للوصول لتلك النتيجة.
  • حدد الوقت المناسب للحصول على راحة طويلة بتحديد عدد الدورات التي يجب إنجازها قبل الحصول على راحة طويلة، وهنا يجب الانتباه إلى عدم الإفراط في التركيز واستعجال النتائج حتى لا تصاب بالإجهاد الذي يأخذك إلى نتائج عكسية.
  • اختار من مكتبتك الموسيقية ما يلائم مصاحبتك أثناء دورات التركيز.
  • اختار رنين التنبيه المفضل لك من بين 14 صوتا يتيحها لك تطبيق Focus Keeper.
  • حدد الألوان التي تلائمك أثناء فترات الراحة القصيرة والطويلة، واثناء الدورة.
  • تلقى إشعارات التنبيه أثناء الدورة ومع بداية تشغيل التطبيق.
  • عندما يدق المؤقت سوف تظهر لك شارة توضح لك مدى نجاحك في هذه الدورة والوقت الحقيقي الذي تمكنت من تحقيق التركيز فيه، وعليك مراقبة الشارة بمجرد أن يدق مؤقت التنبيه.
  • يمكنك الاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع وغيرها من العطلات لاستغلالها في دورات التدريب على التركيز. 

لقد لاقي تطبيق Focus Keeper استحسان الكثير من المستخدمين الذين عبروا عن سعادتهم بالنتائج الإيجابية والسريعة التي حققها التطبيق معهم، فمنهم الطلبة الذين يحتاجون لدرجة تركيز عالية لتحصيل دروسهم، ومنهم أصحاب الأعمال والموظفين الذين يحتاجون لساعات طويلة من العمل، فقد ساعدهم التطبيق على سرعة الإنجاز في وقت قصير، وأيضا سهولة التطبيق والشعور بالمتعة أثناء استخدامه جعلت من جلسات التركيز متعة إضافية.

وتواصل شركة آبل طرح المزيد من التطبيقات المتميزة والمفيدة، والتي تعمل بنظام تشغيل iOS 8.0 وما قبله على هواتف آيفون وأيباد عبر المتجر الالكتروني آبستور.

والتطبيق تم طرحه مقابل سعر 1.99$.

ونحن معكم نواصل طرح المزيد من تطبيقات الآيفون والآيباد من آبل، ونقدم لكم شرحا وافيا لكل تطبيق، لنساعدكم في اختيار التطبيقات المختلفة التي تتناسب مع احياجاتكم، ونراعي التنوع الدائم في أنواع تلك التطبيقات بحيث تتلاءم مع أكبر قطاع من متابعينا من مستخدمي هواتف الآيفون والآيباد، إضافة إلى توفير رابط التحميل الأصلي والآمن. يمكنكم الحصول على الرابط في نهاية المقال دون البحث عن مصدر آخر حيث أن هذا الرابط هو الرابط الرسمي المصرح به، وفي انتظار تعليقاتكم واستطلاع آراء من قاموا باستخدامه ليتعرف الآخرون عليها ويستفيدوا من تجارب واقعية لاستخدام التطبيق بالفعل.

5/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
5/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى